Friday, May 5, 2023

حافظوا على نقاء الهواء في مكان عملكم مع حل التهوية المتميز ERV من إل جي

 


 احصلوا على الهواء النقي والخالي من مسببات الحساسية والملوثات في مكان العمل باستخدام حلول التدفئة والتهوية والتكييف المبتكرة من إل جي

 

تعمل إل جي إلكترونيكس (إل جي) احتفالاً بشهر التوعية بالربو على نشر الوعي حول مخاطر الربو وتُسلّط الضوء على قدرات حل التهوية ERV من "إل جي" المصمم خصيصاً لتوفير الهواء النظيف والصحي في بيئة العمل. ويهدف الشهر العالمي للربو الذي يتم الاحتفال به سنوياً في شهر مايو إلى نشر الوعي حول المرض والتثقيف حول الطرق الوقائية.

 

تشير الدراسات إلى أن حوالي 300 مليون شخص يعانون من الربو في جميع أنحاء العالم ومن المحتمل أن يتأثر 100 مليون آخرين1 بحلول عام 2025. وأظهرت دراسة حديثة أجرتها نشرة المنظمة العالمية للحساسية في دولة الإمارات أنّ الإصابة بالربو بلغت 13.5%، وهو ما يُعزى بشكل أساسي إلى وجود أمراض محمولة جواً بسبب الظروف الجوية في الدولة2.

 

وتُعدّ إحدى الطرق لتقليل هذه الأرقام هي توفير هواء أنظف وخاصةً في الداخل. وهنا يأتي دور حل التهوية ERV من "إل جي" كتقنية فعالة لتوفير هواء داخلي أكثر نقاءً وصحة. ويستخدم حل التهوية والتدفئة والتكييف هذا فلاتر متعددة لتنقية الهواء، مما يقلل من تدفق الغبار والملوثات الدقيقة من الخارج. كما يأتي مزوداً بجهاز إنذار لتلوث الفلتر يعمل على تنبيه المستخدمين عند انسداد الفلتر بالغبار لاستبداله في الوقت المناسب. ويحتوي ERV من "إل جي" أيضاً على مزايا مخصصة لمراقبة مستويات ثاني أكسيد الكربون والتحكم بها. ويتم باستخدام المستشعرات قياس مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغرفة وعرضها باستمرار على شاشة جهاز التحكم عن بُعد مع تنبيه المستخدم إذا تجاوزت 900 جزء في المليون. وتُستخدم هذه المعلومات للتحكم بسرعات المروحة الإجمالية، والتي يمكن أن توفر ما يصل إلى 4.6% من الطاقة.

 

يأخذ هذا الحل الهواء النقي من الخارج ويقلل من الملوثات في الهواء الداخلي، كما يخفض من استهلاك الطاقة بفضل المبادل الحراري. ونتيجةً لذلك، يتفادى المستخدم ضياع أي طاقة سواء للتدفئة أو التكييف. ويقلل حل الطاقة هذا من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 24% مقارنةً بحلول التهوية التقليدية. ويعمل ERV من "إل جي" أيضاً مع وحدة التكييف الداخلية، مما يسهم في زيادة كفاءة الطاقة.

 

يتميز حل التهوية ERV بتقنية التشغيل الموسمي الآلي، حيث يتم تعديل درجة الحرارة الداخلية بناءً على درجة الحرارة الخارجية التي يستشعرها، مما يوفر ما يصل إلى 6.1% من الطاقة سنوياً. إضافةً إلى ذلك، يعمل هذا الحل أيضاً على التخلص من الحرارة الداخلية ويوفر الهواء البارد من الخارج في ليالي الصيف، مما يحافظ على برودة الأجواء في الداخل ويسهم أيضاً في توفير الطاقة. ويقلل هذا الحل المميز من فقدان طاقة التدفئة والتكييف بنسبة 0.9% ببساطة عن طريق تأخير تشغيل ERV، مما يسمح له بالعمل في نفس الوقت مع مكيف الهواء فقط عند الضرورة.

 

يُعد ERV من "إل جي"، المتوفر مع أو بدون تقنية الترطيب الحل الأمثل لتوفير الهواء النظيف والصحي في المساكن والمكاتب والمرافق العامة التي تشمل المناطق التجارية والمدارس.

 

لمعرفة المزيد حول سلسلة منتجات ERV من "إل جي"، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/business/ventilation-solution-erv

# # #

نبذة عن إل جي إلكترونيكس وحدة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء

رسّخت وحدة "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" في "إل جي إلكترونيكس" مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQتحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواءوتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرةلمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com



جهات الاتصال

إل جي ون

تسنيم فاخوري

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment