Thursday, May 18, 2023

شركتي Eagle Eye Networks و Brivo تعلنان عن استثمار بـ192 مليون دولار - أحد أكبر الاستثمارات على الإطلاق في التأمين الفيزيائي المدعوم بالحلول السحابية

اوستن، تكساس وبيزيسدا، ميريلاند - الخميس, ١٨. مايو ٢٠٢٣

شركة SECOM والتي يبلغ حجمها 15 مليار دولار وواحدة من أكبر شركات دمج الأمن في العالم، تستثمر في اثنين من رواد التأمين الفيزيائي المدعوم بالحلول السحابية في العالم، لتحسين السلامة والأمن

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Eagle Eye Networks الرائدة العالمية في حلول المراقبة بالفيديو المدعومة بالحلول السحابية، وشركة Brivo، الرائدة العالمية في تقنيات المساحات الذكية والتحكم في الوصول المدعومين بالخدمات السحابية، اليوم عن واحدة من أكبر الاستثمارات في التأمين الفيزيائي للحلول السحابية حتى الآن. شركة SECOM CO، واحدة من أكبر شركات دمج الأمن في العالم وفقا لـ Forbes Global 2000، قامت بالاستثمار في الحصة الأولية للشركتين بقيمة 192 مليون دولار، ينقسموا إلى 100 مليون دولار في Eagle Eye Networks و 92 مليون دولار في Brivo.

شركتي Eagle Eye Networks و Brivo هما شركتان مستقلتان يمتلكهم Dean Drako بالأغلبية. أسس Drako شركة Eagle Eye Networks في عام 2012 ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لها؛ وقد اشترى حصة الأغلبية في أسهم Brivo في عام 2015 ويشغل منصب الرئيس فيها.

قال Drako: ”الاستثمار الخاص بـ SECOM يؤكد أن الحلول السحابية والذكاء الاصطناعي هما مستقبل الأمن الفيزيائي. كلًا من Eagle Eye و Brivo ستستفيد من الاستثمار لتطوير الذكاء الاصطناعي أكثر لتحسين الأمن الخاص بالشركات والأعمال عالميًا بشكل كبير. منصات Eagle Eye و Brivo المفتوحة تقدم للعملاء الاختيار والكفاءة والابتكارات وهي جميعًا أشياء سيساعد الاستثمار على تسريعها.“

كشركتين مستقلتين تمتلكان منصات مفتوحة، تقوم Eagle Eye Networks و Brivo بالتكامل مع العديد من الأطراف الثالثة المزودة للخدمات التقنية، بما في ذلك منصات إدارة الأصول العقارية ومنصات التكنولوجيا العقارية أو Proptech الرائدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Eagle Eye Networks و Brivo حلًا متكاملًا بشكل كامل تستخدمه الشركات من حول العالم لإدارة المخاطر وتحديد التهديدات والاستجابة لهم. إمكانيات الشركتين المشتركة تتيح تحليلًا في الوقت الحي مدعوم بالذكاء الاصطناعي لأحداث الفيديو والتحكم في الوصول، مما يحسن السلامة والأمن.

ستستخدم Eagle Eye Networks هذا الاستثمار للتطوير المستمر لقدراتها التحليلية المبنية على الذكاء الاصطناعي، مثل Eagle Eye Smart Video Search (تقنية للبحث الذكي في مقاطع الفيديو)، وأجهزة الإنذار الذكية، وذكاء المركبات، ولتوسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم.

ستستخدم Brivo الاستثمار لتنمية المبيعات والتسويق، وتسريع تطوير المنتجات، وتوسيع وظائف الدعم والوظائف التشغيلية، ولتقييم الاستحواذات الاستراتيجية. ستستخدم Brivo أيضًا الاستثمار الإضافي لمواصلة التوسع في أوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتعزيز وظائف المساحات الذكية والذكاء الاصطناعي في منصة Brivo Access Platform لعملائها في مجالات العقارات الإدارية والتجارية ومتعددة العائلات.

قال Sadahiro Sato، والذي يشغل منصب المدير التنفيذي الإداري لدى SECOM: ”لدى SECOM تاريخ من الابتكار يدعو للفخر عند العودة إلى أول نظام أمني متصل بالإنترنت متاح للاستخدام التجاري في اليابان في عام 1966. نحن ملتزمون بتقديم خدمات وأنظمة توفر الأمان وراحة البال وكفاءة الأعمال. استثمارنا في Eagle Eye Networks و Brivo، الرواد في الأمن الفيزيائي المدعوم بالحلول السحابية، هو استثمار في المهمة المشتركة بين الثلاث شركات: تقديم افضل تكنولوجيا ممكنة لإبقاء الأعمال والمجتمعات آمنة.“

عن Eagle Eye Networks

شركة Eagle Eye Networks هي الشركة الرائدة عالميًا في المراقبة الأمنية بالفيديو المدعومة بالخدمات السحابية، حيث تقدم خدمات الفيديو الآمن من الهجمات السيبرانية والمخزن سحابيًا والمدعوم بالذكاء الاصطناعي والتحليلات لجعل الأعمال أكثر كفاءة والعالم مكانًا أكثر أمانًا. تستخدم الشركات بجميع أحجامها منصة Eagle Eye Cloud وهي نظام لإدارة الفيديو VMS لجعل المراقبة الأمنية بالفيديو لديهم ممركزة وتحقيق حماية وعمليات أفضل. وبما أن منصة Eagle Eye Cloud VMS بنيت بشكل مخصص للحلول السحابية والذكاء الاصطناعي، تلبي المنصة احتياجات العملاء فيما يتعلق بالأمن والعمليات مع توفير قابلية غير محدودة للتوسع، وتوفر تسعير بسيط للاشتراك مبني على حجم الاستخدام، وتوفير تحليلات متقدمة، ذكاء الاصطناعي مدمج، ومنصة RESTful API مفتوحة توفر المرونة. تقوم Eagle Eye بالبيع من خلال شبكة عالمية من الموزعين ومقدمي خدمات الدمج. تأسست Eagle Eye في 2012، ومقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، مع تواجد مكاتب لها في أمستردام وبنجالور وطوكيو. اعرف أكثر عبر www.een.com.

عن Brivo

شركة Brivo أنشأت فئة تكنولوجيا التحكم في الوصول والمساحات الذكية المدعومة بالحلول السحابية قبل أكثر من 20 عامًا، وتظل الرائدة عالميًا مع خدمة الشركات العاملة في العقارات التجارية، العقارات السكنية متعددة العائلات، والشركات الكبيرة التي تمتلك منشآت مختلفة حول العالم. يوفر النظام الشامل من المنتجات وواجهة برمجة التطبيقات API المفتوحة أدوات رقمية قوية للأعمال لزيادة أتمتة الأمن، وتحسين تجربة الموظفين والمستأجرين، وتعزيز سلامة جميع الأشخاص والأصول في البيئة المبنية. أصبحت الآن منصة Brivo للوصول للمباني هي القاعدة الرقمية لأكبر مجموعة من منشآت العملاء في العالم، حيث تحمي أكثر من 450 مليون قدم مربع في 60 دولة. اعرف أكثر من خلال www.Brivo.com.

عن SECOM

شركة SECOM CO، وهي رائدة في صناعة خدمات الأمن في اليابان، تأسست في 1962. منذ ذلك الحين، سعت الشركة إلى إنشاء خدمات مبتكرة تعود بالفائدة على المجتمع ككل، بالتوافق مع مهمتها وهي المساهمة في تحقيق مجتمع خالي من المخاوف. اليوم، تسعى SECOM، متضمنة الشركة الأم وشركات مجموعة SECOM Group، إلى إنشاء خدمات وأنظمة توفر السلامة وراحة البال، وأيضًا تجعل الحياة أكثر راحة وسهولة، وقتما وأينما كان ذلك ضروريًا، لأي شخص ولكل شخص، لتتحقق رؤية "صناعة النظام الاجتماعي" Social System Industry، والتي تتضمن بنية من الخدمات والأنظمة المنفصلة المتكاملة. تتضمن محفظة الأعمال الواسعة للشركة حاليًا خدمات الأمن، وخدمات الحماية من الحرائق، والخدمات الطبية، وخدمات التأمين، وخدمات المعلومات الجغرافية المكانية geospatial information، وتعهيد عمليات الأعمال BPO، وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT، وخدمات أخرى.

صور / وسائط متعددة متوفرة على  https://www.businesswire.com/news/home/53401603/en:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Eagle Eye Networks:
Martha Entwistle

CCGroup for Brivo:
T: +1 914.588.2695 (Beth Fichtel/Cassandra Hegarty - US)
T: +44 777 542 3467 (Florie Lhuillier/Connor Griffiths - UK)

No comments:

Post a Comment