Tuesday, May 16, 2023

فوز CSC بالجائزة الفضية لأفضل مُسجل في عام 2022 المقدمة من شركة Hong Kong Internet Registration Corporation (HKIRC)

 


 

(BUSINESS WIRE ) -- CSC ، يسر مُسجل المجالات من فئة المؤسسات والرائد عالميًا في التخفيف من تهديدات المجال ونظام اسم المجال (DNS) أن يعلن عن اختياره كأفضل مُسجل لعام 2022—الفائز بالجائزة الفضية من شركة Hong Kong Internet Registration Corporation (HKIRC). تفخر شركة CSC بكونها مقدم الخدمة الوحيد خارج هونغ كونغ الذي حظى بهذا التقدير. في عام 2022، كان يوجد 36 مُسجلاً يعملون داخل هونغ كونغ، بما في ذلك 12 من سوق هونغ كونغ المحلية وستة من آسيا و18 من الخارج.


أُنشئت جوائز أفضل مُسجل الذهبية والفضية والبرونزية من شركة HKIRC لتقدير المُسجلين في هونغ كونغ الذين يتميزون بترويجهم جهود تسجيل المجالات في هونغ كونغ و香港 على مدار العام. إنها السنة الرابعة على التوالي لحصول شركة CSC على هذه الجائزة، وتمثل الشركة المُسجل الخارجي الوحيد من بين أفضل ثلاثة متلقين للجوائز.


صرَّح إير ويلسون وونج، الرئيس التنفيذي لشركة HKIRC "أود أن أتقدم بخالص التهاني إلى CSC لحصولها على الجائزة الفضية لترويجها لمجال هونغ كونغ والخدمات ذات الصلة بأداء متميز. لقد حظي عملها الاستثنائي بالتقدير والاعتراف داخل الصناعة، كما أننا فخورون بوجود CSC كشريك لنا." "لقد لعبت استراتيجيات التسويق المبتكرة والتزامها بتقديم خدمة ممتازة دون شك دورًا مهمًا في نمو مجال هونغ كونغ ونجاحه. تُمثل هذه الجائزة شهادة بتفانيها وعملها الجاد. تهانينا مرة أخرى، كما نتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة مع CSC في المستقبل."


"يسر شركة CSC تلقي هذه الجائزة من HKIRC. بصفتنا مسجّل المجال الأكثر وعيًا بالأمان على مستوى المؤسسات، نفخر بأنفسنا للحفاظ على مجموعات أسماء مجالات عملائنا آمنة وسليمة ومُسجلة بشكل سليم،" كما جاء على لسان مارك كالاندرا، رئيس خدمات العلامات التجارية الرقمية في CSC. "تمتلك CSC فرقًا لا نظير لها على مستوى العالم توفر خدمة محلية على نطاق عالمي، وتشمل من بينها فريقًا مُخصصًا من خبراء إدارة الأمان."


لمعرفة المزيد حول الأمان وإدارة المجالات، تفضل بزيارة موقع cscdbs.com


نبذة حول CSC


تُعد شركة CSC مقدم الخدمات الموثوق به للأمان وتحليل التهديدات المُختار من ضمن قائمة Forbes Global 2000 و100 Best Global Brands® في أسماء مجالات المؤسسات ونظام اسم المجال (DNS) وإدارة الشهادات الرقمية بالإضافة إلى العلامة التجارية الرقمية والحماية من الاحتيال. نظرًا إلى قيام الشركات العالمية باستثمارات في وضعها الأمني، يمكن لشركة CSC مساعدتها في فهم عمليات مراقبة الأمن الإلكتروني المعروفة الموجودة والمساعدة في تأمين علاماتها التجارية وأصولها الرقمية عبر الإنترنت. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا التي تملكها شركة CSC، يمكن للشركات تعزيز وضعها الأمني للحماية من ناقلات التهديدات الإلكترونية التي تستهدف أصولها وسمعة علامتها التجارية عبر الإنترنت، ومساعدتها على تجنب خسارة الإيرادات الكارثية، والعقوبات المالية الكبيرة بسبب سياسات مثل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). توفر CSC أيضًا حماية للعلامات التجارية عبر الإنترنت—مجموعة من أنشطة التطبيق ومراقبة العلامات التجارية عبر الإنترنت—مع اتباع نهج شامل لحماية الأصول الرقمية بجانب خدمات الحماية من الاحتيال لمكافحة التصيد الاحتيالي. يقع مقرها الرئيس في ويلمنجتون، بولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، منذ عام 1899، كما تمتلك مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. إن CSC شركة عالمية يمكنها تنفيذ أعمال تجارية أينما يتواجد عملاؤها—وبإمكاننا إنجاز ذلك بتوظيفنا خبراء في كل عمل نقدمه. تفضل بزيارة موقع cscdbs.com


ن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202332188

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات:

W2 Communications

CSC@w2comm.com

No comments:

Post a Comment