Monday, May 22, 2023

الاعتراف بـCarbios كشركة ناشئة رائدة في الابتكار الفرنسي الأخضر في قمة Choose France

 


 كليرمون-فيرون، فرنسا - الجمعة, ١٩. مايو ٢٠٢٣



اختيار Carbios كواحدة من 10 شركات تمثل الابتكار الفرنسي في قمة "Choose France" الدولية للأعمال المنظمة في قصر الإليزي
تكريم تكنولوجيات Carbios المبتكرة من بين  22.000شركة ناشئة في النظام البيئي التكنولوجي الفرنسي
تنضم Carbios إلى مجتمع Coq Vert المطلق من قبل Bpifrance بالشراكة مع 1ADEME ووزارة التحول البيئي
(بيزنس واير)-- أخبار تنظيمية:

تم اختيار Carbios (رمز Euronext Growth Paris هو ALCRB)، الرائدة في تطوير وتصنيع التكنولوجيات الحيوية لإعادة ابتكار دورة حياة البلاستيك والنسيج، من بين 22.000 شركة ناشئة في النظام البيئي التكنولوجي الفرنسي لتمثيل الابتكار الفرنسي في قمة "Choose France" السادسة. قمة "Choose France" هي قمة دولية للأعمال مخصصة لتكون حول جاذبية فرنسا وتم إطلاقها بمبادرة من رئيس الجمهورية، إيمانويل ماكرون. تم اختيار عشر شركات فقط، ومنهم Carbios، لعرض تكنولوجياتهم في قصر الإليزي. وبهذه المناسبة، تعلن Carbios أنها انضمت إلى مجتمع Coq Vert الذي أطلقته Bpifrance بالشراكة مع ADEME ووزارة التحول البيئي، للتواصل مع قادة الأعمال المهتمين بالبيئة الآخرين وتعزيز نشاطها الدولي.

صرح فيليب غاسمان، الأمين العام لـ Choose France 2023 (وزارة المالية الفرنسية): "مع 2INRAE، قمنا باختيار إبراز دور Carbios في قمة Choose France كرمز للديناميكية الاقتصادية الفرنسية. مع تكنولوجياتها الحيوية المبتكرة المصنوعة في فرنسا التي تجلب البلاستيك إلى الاقتصاد الدائري، توضح Carbios ثروة الابتكار التي يمتلكها النظام البيئي الخاص بالإنتاج التكنولوجي النظيف في فرنسا. أشكر Carbios على لعبها دور السفير لصالح هذا النظام البيئي أمام الضيوف الأجانب الـ 200 الذين يوجدون في قمة Choose France السادسة تحت اسم: الاستثمار من أجل مستقبل مستدام".

 

المدير التنفيذي إيمانويل لادون والمدير العلمي ألان مارتي يمثلان Carbios في Choose France

علق إيمانويل لادون، المدير التنفيذي لـ Carbios: "تتشرف Carbios باختيارها من قصر الإليزي لتمثل Choose France. هذه القمة الدولية تقدم فرصة للمقابلات بين رئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة وقادة الشركات الفرنسية والأجنبية الكبرى للمناقشة حول طموحات فرنسا الاقتصادية ومدى جاذبيتها. تقع Carbios في وسط طرح اقتصادي ضخم، مع محطة أولى مخطط لإنشائها في منطقة غرون إيست، وبالتزامن مع النشر التجاري لعملياتنا عالميًا. نحن ممتنون لدعم الحكومة الفرنسية للشركة في هذا الوقت الاستراتيجي".

مجتمع Coq Vert

تم إطلاق المجتمع من قبل Bpifrance بالشراكة مع ADEME ووزارة التحول البيئي ويجمع المجتمع 2.000 عضو سويًا وهم لاعبون في التطور المستدام ومقتنعون بالحاجة إلى التصرف من أجل الطاقة والتحول البيئي.

نبذة عن Carbios:

شركة Carbios هي شركة تكنولوجيا حيوية تطور وتصنع حلول حيوية لإعادة ابتكار دورة حياة البلاستيك والنسيج. مع اتخاذ الوحي من الطبيعة، تقوم Carbios بتطوير عمليات تستخدم الإنزيمات لتفتيت البلاستيك، في مهمة لتجنب التلوث الذي يسببه البلاستيك والنسيج، وتسريع التحول إلى اقتصاد دائري. التكنولوجيتين الثوريتين للشركة لإعادة التدوير الحيوي للبولي إيثيلين تيرفثالات والتحلل الحيوي لمتعدد حمض اللاكتيك يصلون إلى النطاق التصنيعي والتجاري. مصنع الاستعراض التجريبي للتكنولوجيا الحيوية الخاص بالشركة تم تشغيله منذ عام 2021، ومن المتوقع أن يتم تشغيل وحدة مرجعية هي الأولى من نوعها في شراكة مع Indorama Ventures بحلول 2025. حصلت Carbios على تقدير علمي، والذي برز في ظهورها على غلاف مجلة Nature، وتحظى الشركة بدعم من علامات تجارية مرموقة في صناعات مستحضرات التجميل، والأغذية والمشروبات، والملابس لتعزيز قابلية إعادة تدوير ودائرية منتجاتهم. تعتبر Nestlé Waters و PepsiCo و Suntory Beverage وFood Europe  أعضاء في اتحاد للتعبئة تأسس من قبل Carbios و L’Oréal. أما Patagonia و PUMA  و PVH Corp و Salomon فيتعاونون مع Carbios في اتحاد للنسيج.

قم بزياره www.carbios.com/en لمعرفة المزيد حول التكنولوجيا العضوية الداعمة لصناعتي البلاستيك والنسيج الدائريتين.

Twitter: Carbios / LinkedIn: Carbios / Instagram: insidecarbios

معلومات عن أسهم Carbios:

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: FR0011648716

رمز التداول: ALCRB :Euronext Growth

معرف الكيان القانوني: 969500M2RCIWO4NO5F08

شركة Carbios، والمؤسسة في 2011 من قبل Truffle Capital مؤهلة لـPEA-PME ، وهو برنامج حكومي يتيح لسكان فرنسا المستثمرين في الشركات المتوسطة والصغيرة الاستفادة من خصومات على ضرائب الدخل.

تنبيه حول التصريحات المتعلقة بالمستقبل وعوامل المخاطرة:

هذا البيان الصحفي يحتوي على تصريحات تتعلق بالمستقبل، وليس بيانات تاريخية، ولا ينبغي فهمه على أنه ضمان لحدوث الحقائق والبيانات المذكورة. تعتمد هذه التصريحات المتعلقة بالمستقبل على بيانات وافتراضات وتقديرات تعتبر معقولة بالنسبة إلى Carbios. تعمل Carbios في بيئة تنافسية ومتطورة بشكل سريع. وبالتالي فهي ليست في مركز للتنبؤ بجميع المخاطر والشكوك أو العوامل الأخرى التي قد تؤثر على أعمالها، أو الآثار المحتملة لهذه العوامل على أعمالها أو إلى أي مدى يمكن أن يؤدي تحقق أحد المخاطر أو اندماجه مع أحد المخاطر الأخرى إلى نتائج تختلف بشكل كبير عن تلك المذكورة في أي نص يتعلق بالمستقبل. تلفت Carbios انتباهك إلى حقيقة أن التصريحات المتعلقة بالمستقبل ليست بأي حال من الأحوال ضمانًا لأدائها المستقبلي، وأن الوضع المالي الفعلي لها، والنتائج والتدفقات النقدية، وتطور القطاع الذي تعمل فيه Carbios قد يختلف بشكل كبير عن تلك المقترحة أو المشار إليها في التصريحات المتعلقة بالمستقبل الواردة في هذا المستند. بالإضافة إلى ذلك، حتى في حال كان الوضع المالي والنتائج والتدفقات النقدية والتطورات في الصناعة التي تعمل فيها الشركة جميعهم متوافقين مع المعلومات المتعلقة بالمستقبل الواردة في هذا المستند، فإن هذه النتائج أو التطورات قد لا تكون مؤشرًا على نتائج أو تطورات Carbios المستقبلية يمكن الاعتماد عليه. ينصح القراء بالنظر بعناية في عوامل المخاطر الموصوفة في وثيقة التسجيل العالمية المودعة لدى هيئة الأسواق المالية الفرنسية "باختصار AMF"، وكذلك في التقرير النصف السنوي المالي المتاح مجانًا على موقع الشركة. في حالة تحقق أي من عوامل الخطر هذه بالكامل أو جزئيًا أو وجود عوامل خطر أخرى، فلن تكون Carbios مسؤولة في أي حالة عن أي قرار يتم اتخاذه أو إجراء يتم اتخاذه يتعلق بالمعلومات و/أو التصريحات في هذا البيان الصحفي أو عن أية أضرار ذات صلة. يتم تقديم هذه المعلومات فقط اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا تلتزم Carbios بنشر تحديثات لهذه المعلومات أو للافتراضات التي يستند إليها، إلا وفقًا لأي التزام قانوني أو تنظيمي قابل للتطبيق عليها.

الترجمة للأغراض المعلوماتية فقط.

في حالة التعارض بين النسختين الفرنسية والإنجليزية في هذا البيان الصحفي، تكون الفرنسية هي السائدة.

 

ADEME 1: الوكالة الفرنسية للتحول البيئي

INRAE 2: المعهد الوطني الفرنسي لبحوث الزراعة والغذاء والبيئة


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1905202332278
جهات الاتصال
CARBIOS
ميليسا فلورو
العلاقات مع الصحافة
melissa.flauraud@carbios.com
+33 (0)6 30 26 50 04
بنجامان أودبير
العلاقات مع المستثمرين
contact@carbios.com
+33 (0)4 73 86 51 76

العلاقات مع الصحافة (فرنسا)
Iconic
ماري فيرجيني كلين
mvk@iconic-conseil.com
+33 (0)1 44 14 99 96

العلاقات مع الصحافة (الولايات المتحدة)
Rooney Partners
Kate L. Barrette
kbarrette@rooneyco.com
+1 212 223 0561

العلاقات مع الصحافة (البلدان الأوربية الناطقة بالألمانية والمملكة المتحدة)

MC Services
آن هينيكي
carbios@mc-services.eu
+49 (0)211 529 252 22


No comments:

Post a Comment