Tuesday, May 16, 2023

اختيار Brightcove لتكون هي الشركة الرائدة في تقرير The Aragon Research Globe™ for Enterprise Video لعام 2023

 


(بيزنس واير)-- Brightcove (يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، وقع اختيار مؤسسة Aragon Research, Inc. على شركة تكنولوجيا البث الموثوق بها عالميًا "Brightcove" لتكون "شركة رائدة" في تقرير The Aragon Research Globe™ for Enterprise Video، 2023 للعام الثاني على التوالي.

يقول سكوت ليفين، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المنتجات في شركة Brightcove: "إنه من دواعي فخرنا أن يتم اختيارنا كشركة رائدة في مجال فيديو المؤسسات في تقرير The Aragon Research Globe for Enterprise Video لعام 2023. يركز التقرير على الحلول والإستراتيجيات الرائعة التي نقدمها للشركات من أجل نمو أعمالها باستخدام فيديو البث، الأمر الذي يتماشى مع عروض Brightcove." ويتابع سكوت: "من الطرق التي نقدم بها ابتكاراتنا ونلبي احتياجات عملائنا، تقديم تجارب متطورة للاتصالات الداخلية القائمة على الفيديو وذلك من خلال عرض Communications Studio لدينا وتوسيع نطاق عمليات دمج التجارة الإلكترونية لتمكين الشركات من جذب العملاء عن طريق الفيديو التفاعلي."

تركز منصة "باريت كوف" على توفير ميزات قابلية التوسع والاستقرار والمرونة لمنصة تسويق الفيديو وتحليلات الفيديو وإدارة الفيديو الاجتماعي والبث المباشر وإمكانات خدمة وسائط OTT. تدير الشركة مجموعة واسعة من عمليات التكامل مع حلول التفاعل والتجارة الإلكترونية، ومنصات التحليلات الشاملة باستخدام البيانات القابلة للتنفيذ، وأنظمة إدارة الأصول والمحتوى الرقمية، ومنصات الإدارة الآلية للاجتماعات، فضلاً عن تجارب الفيديو المتميزة للمنصة عبر جميع نقاط النهاية (الويب والجوّال وأجهزة التلفزيون الذكية). أضاف ليفين قائلاً: "تساعد المجموعة الكاملة والمترابطة من منتجات وحلول وخدمات Brightcove المؤسسات على تنفيذ "إستراتيجية الفيديو أولاً" لزيادة الأرباح وجذب العملاء والموظفين والجماهير للتفاعل على مستوى أعمق".

تحدد مؤسسة Aragon Research تصنيف الشركة الرائدة بأن "لديها إستراتيجيات شاملة تتماشى مع اتجاه الصناعة والطلب في السوق وتقدم أداءً فعالاً في ضوء تلك الإستراتيجيات." ظهرت Brightcove في سوق فيديو المؤسسات في وقت يستمر فيه الموظفون والعملاء في اعتبار الفيديو أكثر أشكال الاتصال جاذبية وعاملاً محفزًا للحصول على تجارب أفضل تؤدي إلى تعزيز نتائج الأعمال.

قال "جيم لوندي"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Aragon Research: "في بحثنا الخاص بتقرير Enterprise Video Globe، ناقشنا أداء المنتج والإستراتيجية والرؤية الخاصة بكل شركة". "لقد أحرزت Brightcove تقدمًا كبيرًا في أولوياتها الإستراتيجية من خلال استثمارات الابتكار التي وسعت عروض الحلول والخدمات التي تقدمها مع إثبات تميزها من حيث النطاق والموثوقية."

من خلال تقرير "The Aragon Research Globe for Enterprise Video, 2023" السنوي التاسع، تم تقييم 14 مزود خدمة فيديو للمؤسسات ممن يتميزون بمكانة فريدة من حيث تقديم تجارب أفضل للعملاء والموظفين.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على تقرير The Aragon Research Globe™ for Enterprise Video، لعام 2023، يرجى زيارة Brightcove.com.

لا تصادق Aragon Research على البائعين، أو منتجاتهم أو خدماتهم المشار إليها في منشوراتها البحثية، ولا تقصد توجيه المستخدمين لاختيار البائعين الحاصلين على أعلى تصنيف. تعبر منشورات Aragon Research عن آراء مؤسسة Aragon Research and Advisory Services ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيان بالحقائق. تقدم شركة Aragon Research منشوراتها البحثية والمعلومات الواردة فيها "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع.

نبذة عن Aragon Research
مؤسسة Aragon Research هي شركة بحثية واستشارية مستقلة تزود مديري الأعمال وتكنولوجيا المعلومات بالرؤى العملية التي يحتاجون إليها للتعامل مع تأثير التكنولوجيا المتطور باستمرار على الأعمال. يقع مقر Aragon Research في مورغان هيل، كاليفورنيا، وتعمل المؤسسة مع المديرين التنفيذيين في كل مستوى رئيسي من الأعمال والمجالات المختلفة لمنحهم الأدوات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات أكثر وعيًا بشأن التكنولوجيا والإستراتيجية. تقدم Aragon خدمات استشارية وبحثية عالية الأهمية، ولديها فريق مؤهل من المحللين الخبراء. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.aragonresearch.com.

نبذة عن Brightcove Inc.
تصمم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأعلى أمانًا في العالم لتعزيز التواصل بين الشركات وجماهيرها، بصرف النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي المستخدمة للاطلاع على المحتوى في أكثر من 60 بلدًا، تمكّن منصة الفيديو الذكية من Brightcove الشركات من بيع منتجاتها للعملاء بشكل أكثر فاعلية، وتتيح لتلك المؤسسات الرائدة في عالم الوسائط إمكانية بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تتيح لكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أكثر فعالية من خلال جائزتي Emmy® للتكنولوجيا والهندسة في مجال الابتكار، ووقت التشغيل الذي يقود المجال باستمرار، وقابلية التوسع التي لا نظير لها، فإننا نعمل باستمرار على تطوير إمكانات الفيديو وتوسيع نطاقها. تابعنا على لينكد إن وتويتر وفيسبوك وإنستجرام. تفضل بزيارة موقع www.brightcove.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

الوسائط الإعلامية
جوزيف ج. نونيز، مدير الاتصالات العالمية والعلاقات العامة
jnunez@brightcove.com

No comments:

Post a Comment