Wednesday, May 17, 2023

شركة Boomi تغير من لعبة التكاملات والأتمتة مع Boomi AI

  شيستربروك، بنسلفانيا - الأربعاء, ١٧. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير




أداة Boomi الجديدة المبنية على الذكاء الاصطناعي التوليدي تسرع من تحول الأعمال خلال دقائق


(بيزنس واير)-- أعلنت BoomiTM، الرائدة في الاتصال الذكي والأتمتة، اليوم عن Boomi AI، وهي تجربة هي الأولى من نوعها، مبسطة للمستخدم وتستغل الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوصيل ومكاملة التطبيقات والبيانات والعمليات والأشخاص والأشياء  داخل المؤسسات – لتحقيق نتائج عمل أسرع من أي وقت مضى.


قال إد ماكوسكي، مدير المنتجات لدى Boomi: "تقديم Boomi AI يمثل منعطفًا آخر في تاريخنا الطويل من ريادة الابتكار في صناعة التكاملات. لقد ابتكرنا منذ أكثر من 20 عام أول منصة للتكاملات كخدمة (iPaaS) تحتاج الى القليل من البرمجة "Low Code" ومبنية في السحاب بشكل أصلي "Cloud-native" لصناعة ثورة في سوق البرمجيات الوسيطة. ثم ابتكرت Boomi منذ أكثر من عقد التطوير البرمجي المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع إطلاق Boomi Suggest، والذي أحدث ثورة أكبر في السوق. الآن نأخذ منصة التكاملات والأتمتة الذكية الخاصة بنا للمستوى التالي عن طريق جعلها تعطي الأولوية للذكاء الاصطناعي - لتتيح للذكاء الاصطناعي بناء وإكمال التكاملات بشكل مسؤول وتحويل عمليات الأتمتة لزبائننا".


في السوق الحالي المتغير باستمرار، تقوم المؤسسات بوضع استثمارات كبيرة لتحديث عملياتهم الرقمية. وفقًا لـ IDC، سيشهد الإنفاق العالمي على الذكاء الاصطناعي زيادة نسبتها 26,9% في العام القادم فقط. ومع ذلك، تُصعِّب النظم البيئية المنفصلة على فرق تكنولوجيا المعلومات أن يقوموا بالتركيز على المبادرات الاستراتيجية. يمكن أن تتسبب الأدوات والتطبيقات والبيانات المتفرقة في الارتباك ومشاكل التنسيق، حيث تفتقد الفرق منصة مركزية للتكامل وإدارة واجهات برمجة التطبيقات APIs والتنسيق والأتمتة، مما يترتب عليه قضاء الوقت في الصيانة وليس الابتكار.


محرك الذكاء الاصطناعي لشركة Boomi مشغل من قبل 20.000 زبون - وهي أكبر قاعدة زبائن من بين مقدمي منصات التكامل. تستخدم Boomi AI البيانات الوصفية والأنماط وأفضل الممارسات، التي يتم الحصول عليها دون قراءة هوية أي زبون، من 200 مليون تكامل تم تنفيذهم باستخدام منصة Boomi، وذلك بغرض تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي على إنشاء تكاملات عالية الجودة لمختلف عمليات الشركات وتطبيقاتهم، مثل إدارة البيانات وتهيئة تجربة الزبائن أو عمليات سلاسل التوريد.


أضاف ماكوسكي: "قاعدة المعلومات الممتدة الخاصة بـ Boomi تجعل محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بنا أكثر تطورًا من أدوات التطوير المدعومة بالذكاء الاصطناعي المتاحة اليوم. إضافة إلى ذلك، تساعد هذه القاعدة على إفادة المستخدمين من خلال اختبار الأنماط باستمرار لضمان التصميم الأفضل للتكامل واقتلاع المخاطر والأخطاء مبكرًا، لتمكين الزبائن من تحقيق مكاسب ضخمة بالنسبة للكفاءة والتحسينات التشغيلية والنتائج المرجوة الأخرى بالنسبة للأعمال".


باستخدام Boomi AI، يمكن للمؤسسات:


تصميم الاتصالات: يمكن لـ Boomi AI تصميم عمليات التكامل وواجهات برمجة التطبيقات APIs ونماذج البيانات الرئيسية باستخدام أفضل الممارسات المدمجة من ملايين حالات الاستخدام  الناجحة، وذلك من خلال أمر سريع مثل "قم بتوصيل أنظمة إدارة العلاقات مع  الزبائن (CRM) والفواتير الخاصة بي".


تحسين العمليات: باستخدام الأفكار الذكية القابلة للتطبيق المقدمة من Boomi AI، يمكن للمستخدمين حل المشكلات بشكل استباقي مستمر، وتسهيل الصيانة التنبؤية، وأتمتة التحديثات، وتخصيص الموارد بالشكل الأمثل لتمكين البرمجيات من إدارة نفسها بكفاءة. تلك الأفكار، مثل "تم تغيير سمة للبيانات في Salesforce. هل ترغب في تعميمها على أنظمتك؟"، تجعل المهام الروتينية سابقًا سريعة وسهلة.


التنسيق بين التجارب: يمكن لـ Boomi AI ترجمة النية وراء نتائج الأعمال المرجوة للتنسيق بين العمليات عبر مختلف التطبيقات. يحسن ذلك من اتخاذ القرارات، ويبسط المهام، ويعزز التفاعل، مع توفير تاريخ للتدقيق وتلقينات لتأكيد النية بحيث تكون القرارات والنتائج دائمًا قابلة للتفسير، مما يخلق تضافرات أفضل بين تكنولوجيا المعلومات والأعمال. باستخدام تلقين بسيط مثل "أتمم معالجة الفواتير تلقائيًا"، يمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات وقادة الأعمال التركيز على ما هو أهم.


تمكين تطوير الذكاء الاصطناعي المسؤول: تم تدريب خوارزميات الذكاء الاصطناعي لـ Boomi على تجنب الانحيازات وانعدام العدالة مع المبادئ الأخلاقية المرساة  لتطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في منصة Boomi. تؤكد هذه المبادئ أن تقنية الذكاء الاصطناعي لـ Boomi تُستخدم بطريقة شفافة ومسؤولة، وأنها لا تنتهك أي مبادئ أخلاقية أو قوانين. بالإضافة إلى ذلك، حصلت Boomi على U.S. Federal Risk and Authorization Management Program (FedRAMP) Authorization Moderate، وهو برنامج حكومي يوفر نهجًا موحدًا لتقييم الأمن. لا تخزن Boomi AI أي معلومات تتعلق بالزبون من أي نوع.


قال ديون هينشكليف، نائب الرئيس ومحلل رئيسي لدى Constellation Research: "في السوق الحالي سريع الرتم، تحتاج المؤسسات إلى أدوات أقوى تمكنهم من التفوق في الأداء، ويمثل الذكاء الاصطناعي طريق واعد جديد للقيام بذلك. مع احتضان منهجية مهمة جديدة تضع الذكاء الاصطناعي كأولوية، يمكن للمؤسسات أن تفتح مستويات جديدة من الكفاءة والابتكار والمميزات التنافسية، لاغتنام الفرص على الفور وضمان أن أعمالهم ستظل مستعدة للمستقبل أيضاً".


كمبتكرة لمنصات تقديم التكامل كخدمة (iPaaS) المبنية في السحاب بشكل أصلي، تحتفل Boomi بمجتمع متنامي يضم أكثر من 100,000 عضو، وأحد أكبر مصفوفات مُدمِجي النظم العالميين (GSIs) في مجال iPaaS. تفتخر الشركة بشبكة من الشركاء من حول العالم، ومنهم Accenture و Deloitte و SAP و Snowflake، وتعمل مع أكبر مزودي الخدمات السحابية فائقي النطاق، ومنهم Amazon Web Services و Google و Microsoft، وغيرهم.


مع تضمنها في قوائم Deloitte Technology Fast 500™و Inc. 5000 كواحدة من الشركات الأسرع نموًا في الولايات المتحدة وإحدى شركات التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا، تم وضع Boomi مؤخرًا في قائمة Nucleus Research الخاصة بـ "شركات هامة يجب متابعتها في 2023". كسبت الشركة أيضًا العديد من الجوائز بما فيها ثلاث جوائز Stevie® دولية كأفضل شركة (لعامين متتاليين) وجائزة ابتكار المنتجات، وجائزة Gold Globee® في فئة المنصة كخدمة (PaaS)، وجائزة Merit في فئة التقنية في الخدمات السحابية، وجائزة Stratus رائدة عالمية في الحوسبة في عام 2022، وحصلت على تقييم مميز بـ 5 نجوم في CRN Partner Program Guide لعامين متتاليين.


انضم إلى قائمة الانتظار الخاصة بـ Boomi AI من خلال.boomi.ai


موارد أخرى


 


أكثراقرأ عن تسريع النتائج باستخدام Boomi AI


اعرف أكثر عن منصة Boomi


استكشف مجتمع Boomiverse


تابع Boomi على Twitter و LinkedIn و Facebook و YouTube

نبذة عن Boomi


تهدف Boomi إلى جعل العالم مكانًا أفضل عن طريق ربط الجميع بكل شيء وفي أي مكان. كونها رائدة في مجال منصات التكامل كخدمة (iPaaS) المبنية في السحاب، والآن كشركة رائدة في فئتها، ومقدمة عالمية للبرمجيات كخدمة، تفتخر Boomi بأكبر قاعدة زبائن بين مزودي منصات التكامل وبشبكتها العالمية التي تضم 800 شريك تقريبًا، ومنهم Accenture و Capgemini و Deloitte و SAP و Snowflake. تلجأ المؤسسات العالمية إلى منصة Boomi الحاصلة على العديد من الجوائز لاكتشاف وإدارة والتنسيق بين البيانات، في الوقت الذي تقوم خلاله بربط التطبيقات والعمليات والأشخاص لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.boomi.com.


إن © 2023 Boomi و LP. Boomi وشعار "B" وBoomiverse  هي علامات تجارية تابعة لشركة Boomi, LP أو شركاتها التابعة أو الشركات المفوضة منها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية لأصحابها المعنيين.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53400803/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1705202332222

جهات الاتصال

Kristen Walker

الاتصالات المؤسسية العالمية

kristenwalker@boomi.com

+1 415-613-8320

No comments:

Post a Comment