Wednesday, May 3, 2023

عارضة الأزياء المشهورة إيمان همام تُصبح سفيرةً عالمية جديدة للعلامة التجارية إستي لودر

 نيويورك - الثلاثاء, ٠٢. مايو ٢٠٢٣



(بيزنيس واير)-- أعلنت إستي لودر عن اختيارها لواحدة من أكبر نجمات عالم الموضة، عارضة الأزياء الهولندية إيمان همام، كأحدث سفيرة عالمية لعلامتها التجارية. التحقت إيمان الآن بركب قائمة مواهب إستي لودر العالمية التي تشمل أدوت اكيش وآنا دي أرماس وأماندا جورمان وبيانكا براندوليني دادا وكارولين ميرفي وجريس إليزابيث وكارلي كلوس وكوكي ويانغ مي. ستظهر إيمان في حملتها الأولى التي ستنطلق في يوليو 2023.


صرّح جاستن بوكسفورد، الرئيس العالمي للعلامة التجارية، إستي لودر وآيرين بيوتي: "لقد أصبحت إيمان أيقونة يسطع نجمها بسرعة في عالم الموضة والأزياء". وواصل حديثه قائلاً ""وبعيدًا عن كونها شخصية تحمل بداخلها طاقات هائلة إلى جانب جاذبيتها وقوة حضورها وجمالها وما تملكه من روح قيادية، فإن شغفها وتفانيها في الدفاع عن حقوق النساء الأصغر سنًا في كل مكان يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالقيم الأساسية التي وضعناها لعلامتنا التجارية وسيساعدنا هذا على مواصلة بث روح الإلهام لدى المستهلكين على مستوى العالم."


وفي المقابل، صرّحت إيمان قائلة "ينتابني فخر شديد بكوني جزءًا من عائلة إستي لودر،". "تملك إستي لودر تراثًا غنيًا وتُصنِّع بعض منتجات التجميل الأكثر شهرة، ولكنني فخورة جدًا بأن أكون جزءًا من علامة تجارية تؤازر وتدعم النهوض بالمرأة في جميع أنحاء العالم."


نبذة عن إيمان همام:

عارضة الأزياء الهولندية والناشطة إيمان همام هي أيقونة ساطعة في عالم الموضة والأزياء ونموذج مُشرِف يُحتذى به للنساء الأصغر سنًا في كل مكان. نشأت إيمان التي تنحدر من أصول مغربية ومصرية وأبوين مهاجرين مع أشقائها الخمسة في أمستردام. أطلت إيمان بظهورها الأول في منصة عرض أزياء جان بول غوتييه لعام 2013 وجيفنشي وهيرميس وبروينزا شولر وشانيل وفالنتينو.


يتهافت عليها مصورو الأزياء المشهورون مثل ستيفن ميزل وكريغ مكدين وآني ليبوفيتز وديفيد سيمز وميرت وماركوس وويلي فاندربير وجيمي هوكسورث وإينز وفينود وماريو سورينتي للفوز بلقطات خاصة لها. لقد تصدّرت غلاف مجلة فوغ الأمريكية في عددها الصادر في سبتمبر بجانب نُسخ المجلة الإيطالية والبريطانية والفرنسية والمكسيكية والعربية والصينية والإسبانية واليابانية وغلاف مجلة هاربر بازار ووول ستريت جورنال وأي-دي وإل وفانيتي فير. ولعبت أيضًا دور البطولة في حملات معيَّنة لعلامات تجارية، مثل تيفاني أند كومباني وشانيل وفيرزاتشي وفيندي وموسكينو وكالفن كلاين وغيرها من العلامات التجارية الأخرى.


تدافع إيمان عن حقوق النساء الأصغر سنًا من جميع الخلفيات بصفتها سفيرة عالمية لمنظمة "هي الأولى" غير الهادفة للربح فضلاً عن تكريمها وحصولها على لقب "امرأة العام" في 2021. وتقديرًا لدورها كناشطة بالإضافة إلى مساهماتها في صناعة الموضة والأزياء، حصلت إيمان على إحدى جوائز هاربر بازار كامرأة العام في 2020.


نبذة عن إستي لودر:

تُعدّ إستي لودر العلامة التجارية الرائدة لشركات إستي لودر التي أسستها إستي لودر، وقد أُشير إليها كواحدة من أوائل رائدات الأعمال الناجحات في العالم. وتواصل العلامة التجارية حتى وقتنا هذا أعمالها الرائعة وإرثها الذي ينطوي على ابتكار منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور الأكثر إبداعًا وتطورًا والأفضل أداءً - وكل هذا يتم في ظل اكتساب رؤية كاملة وعميقة لفهم احتياجات المرأة ورغباتها. تطرح إستي لودر منتجاتها اليوم لعملائها من النساء في أكثر من 150 بلدًا وإقليمًا حول العالم وفي عشرات المنافذ - من المتاجر العادية إلى المتاجر الرقمية. وتعكس كلٌّ من هذه العلاقات باستمرار وجهة النظر الرّاسخة والأصلية الداعمة للمرأة التي اتبعتها إستي.


متابعة @إستي لودر على إنستجرام وفيسبوك وتويتر ويوتيوب وتيك توك.


متابعة @إيمان همام على إنستجرام وتيك توك.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53390612/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0205202331943

جهات الاتصال

تارا كونوتون

tconnaugh@estee.com


كاتي جن

kagunn@estee-lauder.co.uk

No comments:

Post a Comment