Monday, May 1, 2023

لامدا تست تُضيف مجموعة من الميزات البديهية إلى منصة تنسيق الاختبارات المتكاملة هايبر إكسكيوت

 

 

تضمّ منصة "هايبر إكسكيوت" حالياً ميزات جديدة مثل جدولة وأرشفة الوظائف وسجل الاختبار التفصيلي ودعم برمجية "تريسينتيس توسكا"

 

نويدا، الهند؛ وسان فرانسيسكو – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أضافت منصة "لامدا تست" السحابية الذكية الرائدة في اختبار التجارب الرقمية متعددة القنوات، مجموعة من الميزات الجديدة إلى منصة "هايبر إكسكيوت" لتنفيذ وتنسيق الاختبارات المتكاملة. وبات بإمكان المستخدمين الحصول على معلومات معمّقة وضمان صنع قرارات أفضل مع زيادة سرعة الإصدار باستخدام منصة "هايبر إكسكيوت".

 

وبفضل إطار العمل ومنصة "هايبر إكسكيوت" حيادية اللغة، يُمكن الآن لفرق ضمان الجودة والتطوير الانتقال من "كيفية الاختبار" إلى "ما يجب اختباره". ويتوفّر هذا الحلّ مع خيارات نشر مرنة.

 

وتوفّر ميزة "سجل الاختبار" الجديدة لمسؤولي إجراء الاختبار سياقاً كاملاً لتاريخ تنفيذ الاختبار حول كيفية أداء حالة اختبار معينة خلال عمليات التنفيذ العشرين السابقة. ويُساعد ذلك الفرق في تحديد ما إذا كان الفشل في حالة الاختبار ذا قيمة أو متكرراً، مما يوفر نظرة معمّقة حاسمة لحالة الاختبار.

 

وعلى صعيد "الوظائف"، وبفضل ميزة "جدولة الوظائف"، يُمكن للمستخدمين ببساطة توجيه منصة "هايبر إكسكيوت" إلى الوظائف التي يجب تنفيذها في الوقت المفضل لديهم وترك منصة "هايبر إكسكيوت" لتتكفّل بالباقي. ويُمكن للفرق وضع جداول متعددة للمشروع. وختاماً، وباستخدام "أرشفة الوظائف"، يمكن لفرق التطوير أرشفة الوظائف غير المهمة لتتمكن من الرجوع إليها لاحقاً.

 

وتدعم منصة "هايبر إكسكيوت" حالياً برمجية "تريسينتيس توسكا". لنشر حالات اختبار "توسكا" لديهم لإنشاء مشروع في منصة "هايبر إكسكيوت" وتنفيذ قوائم التنفيذ مباشرة من منصة "هايبر إكسكيوت". وتنشئ منصة "هايبر إكسكيوت" بيئات اختبار "جَست إن تايم" للبرامج النصية ويُمكنها توزيعها تلقائياً لتنفيذها بصورة متوازية.

 

وقال مايانك بولا، المؤسس المشارك ورئيس شؤون المنتجات في شركة "لامدا تست"، في هذا الصدد: "تشهد التكنولوجيا تطوراً متسارع الوتيرة، ويتوقع العملاء وتيرة ابتكار أسرع من الشركات. ومع ذلك، فإن سرعة اختبار البرامج تمثل عقبة في طريق تحقيق هذا الهدف. وعليه، يُعدّ توفير منصة التنفيذ والتنسيق المستمرة للاختبارات السريعة والموثوقة والآمنة والقابلة للتطوير أبرز احتياجات الشركات في وقتنا الراهن. ونؤكّد أن منصة ’هايبر إكسكيوت‘ هي الحلّ. ونبحث باستمرار عن سُبلٍ لتحسين منصة ’هايبر إكسكيوت‘، ونهدف أن نغدو المسار الرقمي السريع المفضّل لإجراء الاختبارات. ويمتاز منتجنا بإحساس متجدد وجديد. وبفضل الميزات المضافة، ستكون منصة ’هايبر إكسكيوت‘ قادرة على أداء المزيد من المهام من المهام الصعبة وتحرير وقت مسؤولي ضمان الجودة والمطورين لاستخدامه بشكل أفضل في المهام المهمة الأخرى".

 

وأعلنت "لامدا تست" أيضاً عن إطلاق سحابة اختبار التجربة الرقمية للمؤسسات. وسيُتيح العرض للمؤسسات تسريع تحولها الرقمي من خلال توفير أفضل منصة تنفيذ واختبار متكاملة إلى جانب تحليلات الاختبار المعمّقة وخيارات النشر القابلة للتخصيص للسحابة العامة أو المستأجر الفردي أو داخل الشركة.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.lambdatest.com/hyperexecute

 

لمحة عن "لامدا تست"

"لامدا تست" هي سحابة اختبار ذكية موحّدة رائدة للتجربة الرقمية تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنفيذ الاختبارات بشكل أسرع، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحول الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 دولة على "لامدا تست" لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.

 

سحابة الاختبار المستمر ("كونتينيويس تستينغ كلاود")

تسمح سحابة الاختبار المستمر من "لامدا تست" للمؤسسات باختبار ونشر التغييرات بسرعة على تطبيقات الويب والهاتف المحمول الخاصة بها بنحو 70 في المائة بشكل أسرع، ما يساعد على تسريع عملية التطوير وتحسين الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق.

 

سحابة الاختبار متعدد المتصفحات ("كروس براوزر تستينغ كلاود")

تتيح سحابة الاختبار عبر المتصفّح للمستخدمين اختبار المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم على مجموعة متنوعة من المتصفحات وأنظمة التشغيل والأجهزة. فمن خلال ميزات مثل الاختبار في الوقت الفعلي واختبار التصميم سريع الاستجابة وأدوات تصحيح الأخطاء، تمكّن هذه السحابة المطورين من ضمان توافق المواقع الإلكترونية وتطبيقات الويب الخاصة بهم مع المتصفحات المختلفة؛ وبالتالي، توفّر تجربة مستخدم سلسة.

 

سحابة الجهاز الفعلي ("ريل ديفايس كلاود")

باستخدام سحابة الجهاز الفعلي، يمكن للمختبرين/المطورين اكتشاف الأخطاء في وقت مبكر قبل تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. وباستخدام سحابة الاختبار على الأجهزة الفعلية من "لامدا تست"، يمكن للفرق اختبار الأخطاء التي لم تُعالج ، وواجهات "يو آي/"يو إكس"، والأداء، والوظائف الخاصة بتطبيقاتهم قبل طرحها للإنتاج. ويمكن للفرق إجراء بالاختبار على أكبر مجموعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة تشغيل وسائط البث عبر الإنترنت "أو تي تي " (بأنظمة "آي أو إس"، و"أندرويد"، وأجهزة "آيباد"، و"أمازون فاير تي في"، و"روكو تي في" و"آبل تي في).

 

سحابة اختبار الانحدار البصري المدعومة بالذكاء الاصطناعي ("إيه إي باورد فيجويل ريغريشن كلاود")

يعد ضمان التخطيطات والتصميمات والوظائف المتسقة للتطبيقات أمراً بالغ الأهمية لتقديم تجارب رقمية مثالية بصرياً. تضمن سحابة اختبار الانحدار البصري من "لامدا تست" بقاء المظهر البصري ووظائف تطبيقات الويب الخاصة بالمؤسسة متسقة وخالية من الأخطاء، ما يؤدي إلى تحسين التجربة الرقمية وأداء الأعمال في نهاية المطاف. ويمكن للفرق الحصول على رؤى مبكرة حول أخطاء واجهة المستخدم البصرية قبل إصدار تطبيقاتهم للعميل. يمكن المختبرين/المطورين تشغيل اختبارات الانحدار البصري الآلية على أكثر من 3000 مجموعة من المتصفحات والأجهزة الحقيقية لتحديد الانحرافات البصرية.

 

اختبار الذكاء المتكامل المدعوم بالذكاء الاصطناعي ("إيه آي باورد إنتغرايتد تست إنتليجينس")

تعتبر معلومات تنفيذ الاختبار ضرورية للتحول الرقمي لأنها توفر للمؤسسات فهماً أفضل لجودة الإصدارات والتوجّهات. ومن خلال تحليل بيانات تنفيذ الاختبار، توفر تقنية "لامدا تست" المتكاملة لمعلومات الاختبار للمؤسسات معلومات معمّقة في الأنماط والتوجّهات تفضي إلى اتخاذ قرارات مدروسة بشأن التطوير المستقبلي وتحسين جودة التطبيق. وبالتالي، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تزويد فرق التطوير ببيانات تنفيذ الاختبار التفصيلية والقابلة للتنفيذ وسد الفجوة بين البيانات والرؤى والعمل لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع على حدّ سواء.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20230428005237/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

* المصدر: "ايتوس واير"

جهات الاتصال

المكتب الصحفي بشركة "لامدا تست"

البريد الإلكتروني: press@lambdatest.com


No comments:

Post a Comment