Thursday, May 11, 2023

مؤسسة BAI تفتح باب الترشيحات لجوائز BAI للابتكار العالمي لعام 2023

  شيكاغو - الخميس, ١١. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير 




تكريمًا واحتفالاً بالمفكرين والجهات الفاعلة وأصحاب الرؤى الذين يشكلون الخدمات المالية


 


(BUSINESS WIRE)-- فتحت شركة BAI، وهي مؤسسة مستقلة غير ربحية تقدم الأفكار الأكثر فاعلية في صناعة الخدمات المالية، باب الترشيحات للمسابقة السنويةجوائز BAI للابتكار العالمي لعام 2023 الثالثة عشرة. تقدّم الجوائز تكريمًا للابتكارات المتميزة في صناعة الخدمات المالية، مما يضع العمل الأكثر جرأة وذكاءً وتأثيرًا في مركز الصدارة. تشمل الابتكارات التي يتم تكريمها التقنيات الجديدة الفعالة والطرق المبتكرة للاستفادة من الإحصاءات الرقمية، علاوة على التطورات في تجربة العملاء والموظفين ومبادرات إثراء المجتمع.


مسابقة جوائز BAI للابتكار العالمي مفتوحة لمؤسسات الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البنوك والاتحادات الائتمانية وشركات التكنولوجيا المالية والمستشارون ومقدمو الخدمات. يقدم البرنامج منصة ممتازة للمؤسسات تتيح لها عرض ثقافة الابتكار الخاصة بها والتميز كشركة رائدة في هذه الصناعة. ستتم مراجعة الجوائز من قِبَل حكّام لجنة Innovation Circle، وهي لجنة دولية تضم جهات مبتكرة وفاعلة في الصناعة.


للعام الثاني، تجمع BAI أيضًا الترشيحات لجائزة BAI Rising Star. تكرم هذه الجائزة القادة الصاعدين في صناعة الخدمات المالية. سيعتمد الحكام على تقييم المرشحين المبتكرين والمتحمسين الذين لديهم فضول فكري ويحققون تأثيرًا إيجابيًا في الخدمات المالية.


سيتم تكريم الفائزين بجوائز BAI للابتكار العالمي وBAI Rising Star عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبيانات الصحفية وستتاح لهم الفرصة لمشاركة ابتكاراتهم في حلقات BAI الصوتية وبرامجها التعليمية على الويب ونشرة BAI الإخبارية حول الإستراتيجيات المصرفية.


يمثل الفائزون والمشاركون النهائيون السابقون فرقًا من جميع أنحاء العالم. وتشمل المؤسسات Bank of America وBanco Popular وBMO Harris وCitizens Financial Group وCommonwealth Bank of Australia وEmirates NBD وFifth Third Bank وFNB South Africa وStandard Bank وTIAA وغيرها الكثير.


سيتم قبول الترشيحات حتى 30 يونيو 2023. وسيتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية في سبتمبر 2023 وسيتم تكريم الفائزين في أكتوبر 2023. يتوفر نموذج الترشيح على الرابط https://www.bai.org/global-innovation-awards/.


نبذة عن BAI


بصفتها مؤسسة غير ربحية ومستقلة، قدّمت BAI الرؤى الأكثر فاعلية في صناعة الخدمات المالية لأكثر من 95 عامًا، مما يساعد القادة على اتخاذ قرارات عمل ذكية كل يوم. وتقدم المؤسسة أبحاثًا تفصيلية ومسجلة الملكية لأكثر من 40 بنكًا من أهم البنوك الأمريكية، كما تدعم أكثر من 2100 مؤسسة للخدمات المالية من خلال التدريب على الامتثال والتطوير المهني، فضلاً عن توفير الريادة الفكرية الموثوق بها وذات الصلة من خلال تقارير BAI حول الإستراتيجيات المصرفية والحلقات الصوتية والبرامج التعليمية على الويب، وإقامة الفعاليات والبرامج المتخصصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.bai.org.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1105202332100

جهات الاتصال

كيندال كارويل

William Mills Agency

678-781-7224

kendall@williammills.com

No comments:

Post a Comment