Tuesday, May 9, 2023

تجلب Arby’s اللحوم إلى المملكة العربية السعودية


 الرياض، المملكة العربية السعودية - الثلاثاء, ٠٩. مايو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



شركة شهية المحدودة للأطعمة تفتتح أول مطعم Arby’s في الرياض


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Arby’s، إحدى أكبر سلاسل المطاعم في الولايات المتحدة، اليوم عن افتتاح أول مطعم لها في الرياض يوم الاثنين، 1 مايو، والذي يضم قائمة تمزج المأكولات الأمريكية المفضلة مع العناصر الحصرية التي لا يمكن للضيوف الحصول عليها في أي مكان آخر في العالم.


قال مايكل هالي، الرئيس والمدير العام لشركة International for Inspire Brands: "يعتبر دخول Arby إلى المملكة العربية السعودية معلمًا مثيرًا آخر لقصة النمو الدولي للعلامات التجارية. "نحن سعداء جدًا بتعاون Dunkin مع Shahia Foods ونحن متحمسون لتوسيع محفظتنا وتقديم هيئتنا في جودة ونكهة اللحوم للضيوف الجدد في منطقة سريعة النمو."


شركة شهية المحدودة للأطعمة هي شركة من الشركات الرائدة في مجال تشغيل المطاعم متعددة الوحدات في المنطقة وهي صاحبة الامتياز الرئيسي لـ Dunkin 'في المملكة العربية السعودية والبحرين. سعود عبد الله العذل، الرئيس التنفيذي لشركة شهية المحدودة للأطعمة، كان حريصًا على جلب Arby’s إلى المملكة نظرًا لقائمتها الفريدة واهتمامها بالجودة. تدير شهية للأطعمة أكثر من 700 موقع لدانكن Dunkin في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين وألمانيا، مع خطط للتطوير المستمر في جميع الأسواق.


تحتوي قائمة Arby’s بالرياض على 10 مجموعات لحوم عالية الجودة تُصنع يدويًا في المطعم يوميًا. تم تصميم كل مجموعة خصيصًا لإخراج أفضل النكهات في لحومنا، بطبقات متعددة من شرائح البروتين الطازجة، تقدم دافئة مع الأجبان الذائبة والخضروات والصلصات وغيرها من الإضافات اللذيذة على الخبز المحمص. مثل قائمتها في الولايات المتحدة، يمكن للضيوف في الرياض الاستمتاع بمجموعة متنوعة من اللحوم، من لحم البقر المشوي المقطّع إلى شرائح حسب الطلب، إلى لحم الصدر المدخن لساعات عديدة على نار الحطب، إلى الدجاج المتبل المدخن المسحب بنكهة. لإكمال مجموعتك، تقدم Arby's جوانب مميزة مثل البطاطس المقلية المحضرة وحلقات البصل المقرمشة وأعواد الجبن.


تشمل عناصر القائمة الخاصة التي لا يمكن العثور عليها إلا في قائمة الطعام في المملكة العربية السعودية لحم مدخن فيلي، الذي يعتمد على لحم البقر المميز من Arby بإضافة الخضار الباربيكيو والجبن السويسري الذائب، وشطيرة الدجاج المدخن المشوي مع العصير، دجاج مسحب متبل ببهارات الشاورما الدافئة ومغموس بصلصة Arby’s مدخن باربيكيو.


قال سعود عبد الله العذل، الرئيس التنفيذي: "يعد تكييف المطاعم بالأذواق العالمية تحديًا ممتعًا دائمًا، ونحن متحمسون لمشاركة ما يجعل Arby's علامة تجارية فريدة ومشهورة في الولايات المتحدة مع ما من المؤكد أنه سيكون مفضلًا جديدًا". الرئيس التنفيذي في شركة شهية المحدودة للأطعمة. "عمل الفريق بلا كلل لخلق تجربة طعام وتقديم قائمة طعام من شأنها أن تلقى صدى قويًا لدى الضيوف السعوديين بينما تتجذر بقوة في تجربة Arby’s الأصلية."


تدير Arby’s الآن 180 موقعًا في ثماني دول خارج الولايات المتحدة، بخطط لمزيد من النمو في المملكة العربية السعودية و جنوب شرق المكسيك في الأشهر المقبلة.


يقع Arby’s على طريق عثمان بن عفان بالقرب من مول النخيل. تبلغ مساحة المطعم 270 مترًا مربعًا ويتسع لما يصل إلى 70 ضيفًا.


لمزيد من المعلومات حول Arby's أو لعرض القائمة في المملكة العربية السعودية، تفضل بزيارة www.arbys.sa أو تابعنا على Facebook @arbyssa أو Instagram @arbyssa أو Tik Tok @arbyssa. شاهد هذه القنوات لأحداث الافتتاح الكبير المثيرة والهدايا في الأيام القادمة!


نبذة عن Arby’s


Arby’s، التي تأسست عام 1964، هي أول علامة تجارية لمطاعم الساندويتشات حاصلة على امتياز على المستوى الوطني في الولايات المتحدة، وتضم أكثر من 3,400 مطعم حول العالم. تشمل بصمتها الدولية 180 مطعمًا في ثماني دول. بدءًا من شرائح اللحم البقري المشوية الطازجة الشهيرة، تواصل Arby's تقديم واحدة من أكثر القوائم ابتكارًا وتنوعًا في صناعة مطاعم الخدمة السريعة، مع أكثر من 30 سندويشًا فريدًا و 8 أنواع مختلفة من البروتين. يقع مركز الدعم العالمي Arby’s في أتلانتا، جورجيا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Arbys.com


نبذة عن Inspire Brands


Inspire Brands هي شركة مطاعم متعددة العلامات التجارية تضم محفظتها أكثر من 32,000 مطعم Arby’s و Baskin-Robbins و Buffalo Wild Wings و Dunkin و Jimmy John’s و SONIC Drive-In في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 9,200 مطعم خارج الولايات المتحدة. تأسست الشركة عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في أتلانتا، جورجيا. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة InspireBrands.com.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53395194/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0905202332052

جهات الاتصال

فريق Inspire Brands Communications

press@inspirebrands.com

No comments:

Post a Comment