Tuesday, May 16, 2023

شركة AOP Health تهنيء FROM على عملها العلمي في مجال الأورام التكاثرية النخاعية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Fondazione per la Ricerca dell'Ospedale di Bergamo  (FROM) عن نشر أحدث النتائج من تجربة LOW-PV في مجلة NEJM Evidence العلمية.


النتائج تدعم تحول نمطي في علاج مرضى كثرة كريات الحمر الحقيقية Polycythaemia Vera، وهو نوع نادر من سرطان الدم. هنئت AOP Orphan Pharmaceuticals GmbH (AOP Health) البروفيسور Tiziano Barbui وفريقه على هذا النجاح وتسعد بأنها شاركت في عمل FROM المهم كشريك بحثي يعتمد عليه. 


قم بإيجاد المزيد حول التجربة ونتائجها من هنا.


عن AOP Health


مجموعة AOP Health Group للصحة تضم العديد من الشركات بما فيهم شركة AOP Orphan Pharmaceuticals GmbH والتي تتخذ فيينا في النمسا مقرًا لها ("AOP Health"). المجموعة هي الرائدة على مستوى أوروبا في مجال العلاجات المتكاملة للأمراض النادرة ومجال العناية الحرجة. خلال الـ 25 سنة الماضية، أصبحت المجموعة أحد المزودين المعترف بهم للحلول العلاجية المتكاملة، مع عملها من مقرها في فيينا، وفروعها ومكاتبها التمثيلية في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، بجانب شركائها حول العالم. يلخص الإدعاء "احتياجات. علم. ثقة." أساس نجاح المجموعة: تحقيق الثقة من خلال مستوى مستمر وعالي من الاستثمار  في البحث والتطوير والتوجه النموذجي المستمر تجاه احتياجات جميع الأطراف المعنية – وخاصة المرضى وعائلاتهم، بالإضافة إلى متخصصي الرعاية الصحية الذين يعالجونهم.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202332196

جهات الاتصال

DI Isolde Fally

Isolde.Fally@aop-health.com


00436765004048 

No comments:

Post a Comment