Monday, June 19, 2023

تعلن منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) عن تحالف الذكاء الاصطناعي مع Huawei والشركاء العالميين لمساعدة الصناعات على التحول إلى الرقمية

 


 (BUSINESS WIRE)-- اليوم، عُقد المنتدى الذكي للسكك الحديدية واللوجستيات 2023 في فنيسليتك، المجر. خلال المنتدى، أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) أنها ستنشئ التحالف العالمي للذكاء الاصطناعي للصناعة والتصنيع مع Huawei وشركاء دوليين في يوليو. سيلتزم هذا التحالف ببناء منصة للتعاون ومشاركة المعرفة لتعزيز الابتكار وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في الصناعة والتصنيع وتعزيز الاقتصاد الرقمي.

وفي كلمته، قال نائب المدير العام والمدير العام لـ UNIDO، Ciyong Zou، "إننا نشهد كيف يجتمع الاتصال المتنقل والابتكار الصناعي معًا. تجلب تقنية 5G جنبًا إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية العديد من الفوائد لقطاعي النقل والخدمات اللوجستية. تم رفع كفاءة وجودة الوظائف بشكل كبير. تحسنت سلامة الموقع. وزادت مشاركة النساء في بيئة عمل كان الرجال يهيمنون عليها سابقًا".

نظرًا لأن فوائد حلول الذكاء الاصطناعي أصبحت واضحة بشكل متزايد عبر الصناعات، فمن المهم مساعدة الشركات على التحول إلى الرقمية. وأضاف Zou: "يتمثل هدف التحالف في العمل كمنصة للتعاون ومشاركة المعرفة وعرض أفضل الممارسات".

أوضح János Tálosi، الرئيس التنفيذي لـ East-West Intermodal Logistics Plc.، "بدأت المحطة متعددة الوسائط لبوابة الشرق والغرب (EWG) عملياتها في أكتوبر 2022. في المحطة، يمكن تحميل وتفريغ مليون حاوية مكافئة (20 قدمًا) بسرعة بين السكك الحديدية ذات المقياس العريض والمعيار القياسي كل عام، مما يعني متطلبات عالية لكل من الكفاءة والسلامة. نظرًا لأن 5G تتيح الربط البيني لجميع الاتصالات الداخلية والمعدات التقنية، يمكن التحكم في الرافعات المؤتمتة للغاية في المحطة عن بُعد وتكون قادرة على الحركات الدقيقة. هذا يحسن الإنتاجية بشكل كبير مع توفير بيئة عمل أكثر راحة للمشغلين."

وأضاف Tálosi: "يمثل المشروع معلمًا رئيسيًا في تطوير تقنيات 5G في المجر ورقمنة الشحن بالسكك الحديدية، ويمكّن EWG من أن تصبح مركزًا لوجستيًا متعدد الوسائط للسكك الحديدية في العصر الرقمي".

من جانبه، صرح Radoslaw Kedzia، نائب رئيس منطقة أوروبا الوسطى والشرقية ومنطقة الشمال في Huawei: "تعد المحطة الطرفية متعددة الوسائط لبوابة الشرق والغرب قصة إنشاء قيمة اجتماعية من خلال التعاون الممتاز بين مختلف الشركاء والمستثمرين المتفانين. تجذب الحلول الرقمية عالية التقنية للمنشأة العديد من السكان المحليين الشباب للبقاء في المنطقة. متوسط عمر الموظفين 23-25 سنة. هناك أمان عالي، وبيئة صحية ونظيفة للعاملين، ولم تعد هناك ظروف قاسية. يثبت الحل أن 5G قد تم تطبيقها حقًا في قطاع السكك الحديدية الذكية في أوروبا باستخدام تقنيات رقمية من الجيل التالي وأنها تحل المشكلات الشائعة وتعزز التحول الرقمي".

انعقد المنتدى الذكي للسكك الحديدية واللوجستيات 2023 في المحطة متعددة الوسائط بين الشرق والغرب (EWG) الواقعة في فنيسليتك، المجر، وتغطي مساحة 5 ملايين متر مربع، بما في ذلك المحطة والمستودعات ومناطق التطوير. إنها أكبر وأحدث محطة داخلية متعددة الوسائط من نوعها وأول ميناء خاص للسكك الحديدية للحاويات يدعم شبكة الجيل الخامس في أوروبا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53421369/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment