Monday, June 19, 2023

stichd شريك بضائع رسمي الآن لفريق Aston Martin Aramco Cognizant Formula One® Team

 


 

(BUSINESS WIRE)-- وقع شريك الترخيص العالمي stichd اتفاقية طويلة الأجل مع فريق Aston Martin Aramco Cognizant Formula One® Team (AMF1 Team)، الذي يمنحها الحقوق الحصرية لتصميم وإنتاج وتوزيع منتجات المعجبين للمجموعة بداية من عام 2024.


ستحصل stichd، وهي جزء من مجموعة PUMA، على حقوق التوزيع العالمية لتبدأ بيع الملابس والإكسسوارات التي تحمل علامة AMF1 Team للرجال، والنساء، والأطفال عبر العديد من القنوات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت. وستكون أيضًا الشريك الرسمي للتجارة الإلكترونية للفريق.


قالت Nina Nix، الرئيس التنفيذي لشركة stichd: "نحن متحمسون للغاية للانضمام إلى فريق AMF1 Team". "مع استمرار F1® وAston Martin في تعزيز زخمها، فنحن على استعداد لترجمة هذا الشغف إلى ملابس وإكسسوارات عصرية. ونحن نتطلع في الواقع إلى القيام بهذه الخطوة مع فريق AMF1 ".


ستوفر شركة stichd، وهي شركة متخصصة في ملابس المعجبين والأزياء العصرية المُرخصة، فضلاً على بيع أغطية الأرجل والملابس العادية وملابس السباحة، البضائع الرسمية لفريق AMF1 Team على amf1.com، ومتجر Fuel for Fans عبر الإنترنت والمتاجر الأخرى عبر الإنترنت وخارج الإنترنت.


قال Jefferson Slack، مدير إداري لفريق AMF1 Team، القسم التجاري والتسويقي: "نشعر حقًّا بشغف معجبينا وقوته". "شهدنا هذا العام نموًّا كبيرًا في عدد جمهورنا - لا سيما مع تحسن أداء الفريق وسيره على المسار الصحيح. ويتم توجيه الكثير مما نقوم به كفريق تجاه مفاجأة وإسعاد جمع غفير من معجبينا وتعتبر الشراكة مع stichd  لتوفير ملابس المعجبين الرسمية للجميع فرصة رائعة، ونسعى إلى العمل عن كثب معهم لوضع الخطوط العريضة لأول مجموعة العام القادم


وبداية من عام 2024، سيكون لدى stichd أيضًا الحقوق الحصرية لتشغيل متاجر البيع بالتجزئة للمشجعين خلال سباق Formula One® كل عطلة أسبوعية. وداخل هذه المتاجر، ستبيع stichd منتجات Formula One® فضلاً على النسخ المقلدة للفريق، وملابس المعجبين، ومجموعات الإصدارات الخاصة - بما في ذلك ملابس المعجبين الخاصة بـ AMF1، وملابس الفريق، والعروض الخاصة للسائقين، والإصدارات المقلدة من طقم الفريق.


شركة PUMA -وهي الشركة الأم لـ stichd- هي المزود الرائد لمعدات السباق للسائقين والملابس الجماعية ومنتجات البضائع في Formula One® وسلسلة رياضة السيارات الأخرى.


ستتاح المنتجات الأولى التي تعتبر نتاج شراكة stichd الجديدة مع AMF1 في بداية موسم 2024 FIA Formula One World Championship.


نبذة عن stichd


 stichd هي شريك موثوق به للعلامة التجارية ويقع مكتبها الرئيسي في سيرتوخيمبوس، هولندا. ويعمل في الشركة أكثر من 700 شخص، ومن بين شركاء العلامة التجارية الحاليين للشركة ما يلي:PUMA، وTommy Hilfiger، وLevi’s، وHead، وCalvin Klein، وMercedes-AMG Petronas Formula One Team، وScuderia Ferrari، وPorsche Motorsport، وAyrton Senna، وFormula 1، وFormula E، وBMW Lifestyle، وMotorsport، وManchester City Football Club وبداية من الجوارب والملابس الداخلية ذات العلامات التجارية إلى ملابس السباحة العصرية وملابس المعجبين وملابس وإكسسوارات نمط الحياة، تفخر stichd  بصنع منتجات عالمية وشخصية للجميع وفي stichd، يُنظر إلى المنتجات على أنها أبطال متواضعون - قطع ثمينة ويقدرها الجميع ومن خلال الشراكة مع مجموعة العلامات التجارية العالمية، تصنع stichd  منتجات لجمهور عالمي؛ لتحقيق المساواة بين العلامات التجارية والأسواق المتعددة، مع صنع المنتجات التي يحبها الناس. من خلال مهمتها المتمثلة في صنع الراحة بوعي، لا تتوقف stichd  عن الابتكار، وتظل رائدة في أساسيات الموضة وملابس المعجبين والملابس العصرية.للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.stichd.com


نبذة عن Aston Martin Aramco Cognizant Formula One® Team


شاركت علامة Aston Martin الأسطورية لأول مرة في الفورمولا 1 في عام 1959 وعادت إلى الرياضة في عام 2021 تحت قيادة رجل الأعمال الكندي Lawrence Stroll. مع وجود فريق من الأشخاص المتحمسين يعملون بجد وهم عصب الفريق، فضلاً على مجموعة موهوبة من السائقين -بما في ذلك بطل العالم المزدوج Fernando Alonso و Canada’s Lance Stroll- هذا فريق يتمتع بتراث غني وفكر جديد. جنبًا إلى جنب مع الشركاء التعاونيين والإستراتيجيين، يضخ الفريق الذي يتخذ من سيلفرستون مقرًّا له طاقة جديدة في عروق هذه الرياضة بفضل تصميم لا يتبدل على تغيير الترتيب والمنافسة في نهاية المطاف.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53416365/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0806202332713

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية في stichd Bart Speet | ‏‎bart.speet@stichd.com


جهة الاتصال الإعلامية AMF1: Steve Cooper | ‏‎stephen.cooper@astonmartinf1.com

No comments:

Post a Comment