Wednesday, June 21, 2023

شركة Sia Partners تُطلق حل الذكاء الاصطناعي SiaGPT

 


 

حل ثوري في مجال الاستشارات المعززة

BUSINESS WIRE)-- يسر شركة Sia Partners أن تكشف النقاب عن منظومة SiaGPT التي تمثل طفرة جديدة في الحلول الاستشارية المعززة الخاصة بنا، وهي مصممة خصوصًا لإحداث التحول في المجال.

لقد صُممت منظومة SiaGPT لتعزيز سرعة عمليات الاستشارات المعلوماتية، وتتميز المنظومة بمعالج استخلاص معلومات فائق القدرة، ووحدة معالجة توجيهات فائقة، ويمكِّنها هذا من المعالجة السلسة لأحجام هائلة من الوثائق.

يقول David Martineau- نائب المدير التنفيذي: "نحن نفخر بإطلاق منظومة SiaGPT التي تعزز طموحنا الأساسي المتمثل في كوننا شركة استشارية متقدمة تعمل على إعادة صياغة معايير المجال. وكم نحن سعداء بإعلان خططنا الخاصة بتقديم ميزات جديدة في فترات زمنية وجيزة لتعزيز الإمكانات المذهلة للذكاء الاصطناعي التوليدي."

بدأ العمل في تطوير منظومة SiaGPT في أواخر عام 2021، وقد عملنا على تحقيق الاستفادة القصوى من خليط ديناميكي من قواعد البيانات المملوكة لنا- ومنها الممتلكات الفكرية التي لا تقدر بثمن الخاصة بشركة Sia Partners- وتقنيات النماذج اللغوية الكبيرة المتعددة الأنماط (LLM) الخاصة بمؤسسات مرموقة مثل OpenAI وHugging Face. تشتمل هذه المنظومة أيضًا على واجهة توجيهية ذكية، تعمل على تحسين تجربة المستخدم وإنتاجيته.

توفر منظومة SiaGPT ميزة الاستخدام المتعدد الأغراض، فيمكن تشغيلها في بيئتين من بيئات الاستخدام الأساسية. ويمكن استخدام المنظومة في مشاريع مخصصة حسب الطلب لتمكين الاستشاريين والخبراء في المجال، ويستطيع كاتبو الإعلانات العاملون في مؤسسة SiaXperience استخدامها، وكذلك الخبراء في مجال الامتثال، لتحقيق نتائج ممتازة. إضافةً إلى ذلك، يمكن استخدام منظومة SiaGPT في مجالات متخصصة محددة سلفًا، وفي المجالات المتنوعة التوسعية مثل الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وعلوم الحياة.

ويسعدنا أن نعلن أنه اعتبارًا من الأول من يوليو 2023، سيتم توفير منظومة SiaGPT للعملاء كمنتَج برمجي خدمي (SaaS) مرخص. وسوف نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من عروض البرمجيات الخدمية العديدة على الموقع Heka.ai، وهو المنصة المُشغَّلة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Sia Partners، وذلك لضمان توفير الدمج السلس والحلول الشاملة لعملائنا الكرام.

إن إطلاق منظومة SiaGPT يعيد تأكيد التزام شركة Sia Partners الثابت بالريادة في خدمات استشارت الذكاء الاصطناعي. ويضم فريق الشركة أكثر من 300 من المتخصصين في الذكاء الاصطناعي ومن علماء البيانات ومهندسي البيانات الذين يعملون في ثمانية مراكز تميز، وبهذا الفريق تواصل الشركة جهودها في توسيع حدود الابتكار لتقديم قيمة منقطعة النظير لعملائنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية أو للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني david.martineau@sia-partners.com

No comments:

Post a Comment