Friday, June 16, 2023

شراكة Ripple و Peersyst مع Banco de la República في كولومبيا في تعزيز تنفيذ واستخدام تقنية بلوكتشين

  سيقوم البرنامج التجريبي بتقييم حالات استخدام المدفوعات عالية القيمة باستخدام منصة Ripple's CBDC استنادًا إلى التكنولوجيا الأساسية لـ XRP Ledger



--(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Ripple، اليوم الشركة الرائدة في مجال حلول بلوكتشين والعملات الرقمية عن تعاونها مع Banco de la República، البنك المركزي الكولومبي، لاستكشاف حالات استخدام تقنية بلوكتشين.


سيقوم البنك المركزي بالتعاون مع وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (MinTIC) بتجريب حالات الاستخدام التي من شأنها تعزيز نظام الدفع عالي القيمة في كولومبيا باستخدام منصة CBDC الخاصة بـRipple، مدعومة من XRP Ledger (XRPL)، وهو بلوكتشين مفتوح المصدر وموفر للطاقة. سيتم تطوير هذا النموذج التجريبي كجزء من المرحلة الثالثة من تجربة بلوكتشين بقيادة MinTIC.


بتوجيه من مديرية الحكومة الرقمية، MinTIC، سيستمر المشروع حتى نهاية عام 2023. سيكون الهدف من المرحلة الثالثة من تجربة MinTIC على بلوكتشين هو تثقيف الكيانات العامة الوطنية والإقليمية من خلال تجارب تطبيق تفاعلية وتعاونية في العالم الواقعي حول كيف يمكن للسرعة الفائقة لتكنولوجيا بلوكتشين وقابليتها للتوسع والشفافية أن تحدث ثورة في أنظمة الدفع وإدارة البيانات. تم تطوير منصة CBDC الخاصة بـ Ripple، التي تم تطويرها باستخدام هذه القدرات الرئيسية، وهي حل شامل للبنوك المركزية، وسيتم تجربته واختباره في بيئة خاضعة للرقابة دون المساس بالموارد العامة.


وسلط الوزير Mauricio Lizcano، وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الضوء على أهمية هذا المشروع، فأكد أنه "يمكن تقييم الكفاءات المحتملة من خلال النتائج التي تم الحصول عليها في تطوير حل باستخدام تقنية بلوكتشين، والتي تعمل على تحسين واستكمال العمليات في الكيانات في بيئة آمنة وبطريقة فعالة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر حلاً تقنيًا (نموذج أولي)، والذي سيسمح بمحاكاة حالات الاستخدام المختلفة في نظام الدفع عالي القيمة".


صرح James Wallis، نائب رئيس عمليات البنك المركزي و CBDCs: "إن Banco de la República في كولومبيا والتفكير المستقبلي MinTIC بشأن ابتكار بلوكتشين سيفتحان طرقًا جديدة تعمل بها المؤسسات في العصر الرقمي". "من خلال تسخير قوة منصة Ripple CBDC، استنادًا إلى XRPL، سيمهد هذا المشروع الطريق للتطورات التحويلية في استخدام تقنية بلوكتشين داخل القطاع العام. تُظهر هذه الشراكة التزامنا بقيادة الابتكار والكفاءة، وتمكين الكيانات العامة في نهاية المطاف من إطلاق الإمكانات الكاملة للمعاملات الآمنة والشفافة".


سلط Ferran Prat، الرئيس التنفيذي لشركة Peersyst Technology، الضوء أيضًا على: "إن شراكتنا مع MinTIC كشركة تكنولوجيا مرجعية لتنفيذ تقنية بلوكتشين في أمريكا اللاتينية تتطلب منا المعايير الأكثر تطلبًا عند اختيار التقنيات. في حالة المدفوعات والتكنولوجيا للبنوك المركزية، تعتبر Ripple رائدة في هذا المجال وواحدة من أفضل الحلفاء لتطبيق إمكانات تكنولوجيا نظام الدفع ذات القيمة الكبيرة في Banco de la República".


سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج التجريبي في وقت لاحق من العام حول حالات الاستخدام والتطبيقات المحددة. لمعرفة المزيد عن هذا المشروع من MinTIC تفضل بزيارة: https://www.mintic.gov.co/portal/inicio/Sala-de-prensa/Noticias/


نبذة عن Peersyst:


Peersyst Technology هي شركة متخصصة في تكنولوجيا بلوكتشين لها تاريخ طويل في تطوير وتنفيذ الحلول القائمة على تقنيات ledger الموزع في كل من القطاعين العام والخاص. تم اختيار Peersyst Technology عام 2021 من قبل MinTIC كأحد الحلفاء المرجعيين لتنفيذ تقنية بلوكتشين في القطاع العام الكولومبي، والعمل مع كيانات مختلفة وكذلك شركات خاصة كبيرة، مما يضع نفسها كرائد مرجعي في تنفيذ هذه التكنولوجيا لمنطقة أمريكا اللاتينية.


نبذة عن Ripple


Ripple هي الشركة الرائدة في مجال حلول التشفير والبلوكتشين للمؤسسات، مما أدى إلى تغيير كيفية تحرك العالم وإدارته وترميز القيمة. تتميز حلول الأعمال من Ripple بأنها أسرع وأكثر شفافية وفعالية من حيث التكلفة - وهي حل أوجه القصور التي حددت الوضع الراهن منذ فترة طويلة. وبالتعاون مع الشركاء ومجتمع المطورين الأكبر، نحدد حالات الاستخدام حيث ستلهم تقنية التشفير نماذج أعمال جديدة وتخلق فرصًا لمزيد من الأشخاص. مع كل حل، نحقق اقتصادًا عالميًا وكوكبًا أكثر استدامة - نزيد من الوصول إلى أنظمة مالية شاملة وقابلة للتطوير مع الاستفادة من تقنية بلوكتشين المحايدة الكربون والأصل الرقمي الأخضر، XRP. هذه هي الطريقة التي نؤدي بها مهمتنا لبناء حلول تشفير لعالم بلا حدود اقتصادية.


نبذة عن XRP Ledger


XRP Ledger (XRPL) عبارة عن بلوكتشين مفتوح المصدر وعامة ولامركزية من الطبقة الأولى بقيادة مجتمع مطور عالمي. فهي سريعة، وموفرة للطاقة، وموثوقة. لأكثر من عشر سنوات، كان بلوكتشين الأنسب لتمكين تسوية وسيولة الأصول الرمزية على نطاق واسع. من خلال سهولة التطوير، وانخفاض تكاليف المعاملات، ومجتمع واسع المعرفة، فإنه يوفر للمطورين أساسًا قويًا مفتوح المصدر للتنفيذ في أكثر المشاريع تطلبًا - دون التأثير على مجموعة الميزات الضعيفة والفعالة لـ XRPL. تتيح XRPL مجموعة متنوعة من الخدمات وحالات الاستخدام بما في ذلك المدفوعات والتمويل على السلسلة والترميز. تعرف على المزيد على XRPL.org.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1606202332900

جهات الاتصال

Raquel Prieto، الاتصالات العالمية لـRipple

press@ripple.com

1 comment:

  1. اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

    ReplyDelete