Thursday, June 8, 2023

تطلق Quectel وحدة Bluetooth 5.1 وWi-Fi 6 من الطراز FCM360W تتميز بأنها صغيرة للغاية ومناسبة للاستخدام في المنازل الذكية وحالات استخدام إنترنت الأشياء IoT الصناعية.

 فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الأربعاء, ٠٧. يونيو ٢٠٢٣ 



(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Quectel Wireless Solutions، وهي أحد مزودي حلول إنترنت الأشياءIoT العالميين، أحدث وحداتها المدعومة بتقنيتي Wi-Fi وBluetooth من الطراز FCM360W، وهي تجمع بين إمكانات تقنيتي Wi-Fi 6 وBluetooth 5.1 ومعالج عالي الأداء. تتميز وحدة FCM360W بأنها متعددة الوظائف، إذ توفر مزيجًا فعالاً من قوة المعالجة والذاكرة وإمكانية الاتصال والأمان، كما أنها تحتوي علي ذاكرة ذات سعة كبيرة، بما في ذلك ذاكرة Flash تبلغ 4 ميغابايت وذاكرة SRAM تبلغ 512 كيلوبايت.


تتمتع الوحدة بميزات أمان قياسية، مثل معايير أمان WPA-PSK وWPA2-PSK وWPA3-PSK وتوفر تشفير (AES) 128 بت لمزيد من الأمان. يدعم FCM360W واجهات متعددة، ومنها UART وSPI وI2C وI2S وADC وPWM إضافة إلى العديد من أوضاع الاستهلاك المنخفض للطاقة وآليات الإبقاء على اتصال، ما يجعله مناسبًا للاستخدام في المنازل الذكية وحالات استخدام تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT).


تتوفر وحدة FCM360 من Quectel بتصميم LCC، كما أنها تتميز بحجم حزمة صغير للغاية يبلغ 25.5 مم x 18.0 مم x 3.2 مم، ما يوفر مرونة هائلة للمطورين. توفر الوحدة دعمًا للعديد من الواجهات عبر 19 وحدة من وحدات الإدخال والإخراج متعددة الأغراض، ما يسمح باتصالات SSL متعددة القنوات والتخزين المؤقت المحلي لكميات هائلة من البيانات. ويجعلها ذلك أيضًا مناسبة لحالات الاستخدام، مثل المحولات الكهروضوئية وبطاريات تخزين الطاقة والأجهزة الذكية الأخرى التي تتطلب مراقبة البيانات وتخزينها على المدى الطويل. إضافة إلى ذلك، تتميز الوحدة بنطاق درجة حرارة تشغيل تتراوح بين -40 درجة مئوية و+85 درجة مئوية ويتوفر بها خيارات للهوائيات تشتمل على موصل RF المحوري أو دبوس الهوائي الخارجي أو هوائي لوحة الدائرة المطبوعة.


ذكر Norbert Muhrer، الرئيس المسؤول الأمني لشركة Quectel Wireless Solutions، قائلاً: "إننا نفخر بإطلاق وحدة FCM360W من Quectel للمساعدة في تفعيل مجموعة واسعة من أجهزة المنازل الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء الصناعية." وأضاف قائلاً: "إننا نوفر خيارات أكبر ومرونة لمطوري البرامج وصانعي الأجهزة الأصلية، وذلك بالجمع بين تقنيتي Wi-Fi 6 وBluetooth 5.1 في تصميم مضغوط ومعالج عالي الأداء وذاكرة ذات سعة كبيرة. وبفضل دعم QuecOpen الإضافي وإمكانيات المعالجة الفعالة ومجموعة خيارات الواجهات، تعد FCM360W خيارًا ممتازًا لمطوري البرامج الذين يبحثون عن وحدة مدمجة ومتعددة الاستخدامات وآمنة لأجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بهم."


نبذة عن Quectel


يدفعنا شغف Quectel بامتلاك عالم أكثر ذكاءً إلى تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز اهتمامها على العملاء بشكل كبير، كما أننا مزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يحظى بالدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتزايد المكون من 5900 متخصص وتيرة الابتكار في cellular وGNSSوWi-Fi and Bluetooth وantennas, services وIoT connectivity.


بفضل المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.


للحصول على المزيد من المعلومات، إليك ما يلي: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وTwitter.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53413921/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/7062023327011

جهات الاتصال

وسائل الإعلام: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment