Tuesday, June 20, 2023

عقد J&J Green Paper و Sintesa Group شراكة إستراتيجية لإنتاج طلاء ورق صديق للبيئة ومكافحة النفايات البلاستيكية العالمية

  ميامي - الخميس, ١٥. يونيو ٢٠٢٣ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت J&J Green Paper, Inc. (JJGP)، وهي شركة بولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية، عن شراكة استراتيجية عالمية مع Sintesa Group، شركة استثمار إستراتيجية إندونيسية رائدة لها إرث يمتد لأكثر من قرن، ملتزمة بتعزيز النمو المستدام من خلال الاستثمارات المؤثرة.


سيستفيد المشروع المشترك من التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع لـ JJGP والقيادة التي لا مثيل لها لمجموعة Sintesa لبناء قدرة إنتاج عالمية لـ JANUS®، طلاء صديق للبيئة للتغليف الورقي تم تطويره بواسطة JJGP ليحل محل البولي إيثيلين والمخاطر البيئية المرتبطة به.


JANUS هو طلاء طبيعي بالكامل مقاوم للرطوبة يستخدم في التغليف الورقي. يمكن أن تحل تقنيتها القابلة لإعادة التدوير، والقابلة للتحلل، والقابلة للذوبان، محل البولي إيثيلين المستخدم حاليًا في المنتجات الورقية التقليدية - وهو مساهم كبير في قضية التخلص من النفايات العالمية والإضرار بالبيئة. JANUS هو مركب قابل للتحلل البيولوجي بنهج سلسلة القيمة الغذائية المستدامة والعديد من التطبيقات والمزايا التي تتوافق مع فلسفة Sintesa.


صرح Rick Bulman، رئيس JJGP: "إن التزام Sintesa بتعزيز النمو المستدام الذي يمكن أن يفيد الناس والكوكب يتوافق تمامًا مع رؤيتنا". "نحن متحمسون ومستعدون لإحداث تغييرات اجتماعية إيجابية ملموسة في إندونيسيا وعلى الصعيد العالمي من خلال الترويج لحل جديد لإدارة المخاطر البيئية للبولي إيثيلين."


بدأت كشركة عائلية تطمح إلى الحفاظ على مرونتها في ديناميكية دائمة التغير، تضع Sintesa Group الاستدامة كضرورة إستراتيجية توجه تحول أعمالها. تحت قيادة الجيل الرابع من أفراد العائلة Abyasa Kamdani، تضمن Sintesa أن استثمارها المستقبلي يتماشى مع الشركة حيث تسعى لتحقيق رؤيتها في أن تصبح شركة للتميز المستدام.


صرح Kamdani، رئيس تطوير الأعمال في Sintesa: "نحن نسعى جاهدين للعمل مع شركاء يتطلعون إلى المستقبل يمكن أن يساعدوا في إيجاد حلول قابلة للتطبيق لخلق مشهد أعمال أكثر استدامة، وفي النهاية، عالم". "من خلال التكنولوجيا المتقدمة المبتكرة، أصبح خلق مستقبل أفضل من خلال السعي لتحقيق التوازن الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في متناول أيدينا. جنبًا إلى جنب مع JJGP، سنساهم في الاقتصاد الأخضر لبلدان رابطة أمم جنوب شرق آسيا من خلال إنتاج منتج متطور مع المساعدة في دعم الزراعة وإدارة المخاطر البيئية وخلق وظائف أكثر اخضرارًا من خلال استثمارات استراتيجية ومسؤولة".


أقر Bulman بهذا الجهد، مشيرًا إلى أن التكنولوجيا المستدامة التي تم إدخالها في إندونيسيا من المتوقع أن تقود مبادرات التنمية عبر منطقة رابطة أمم جنوب شرق آسيا في السنوات المقبلة. وأضاف أن JJGP ستكشف قريبًا عن المزيد من الشراكات الاستشارية على نطاق عالمي تهدف إلى دعم أهدافها في الولايات المتحدة وآسيا ومناطق أخرى.


صرح Bulman: "إن تعدد استخدامات JANUS سيؤدي إلى قائمة طويلة من المنتجات التي لن تبقى في مقالب القمامة لعدة قرون". "كان هذا هدفنا دائمًا، ونحن على ثقة من أن هذا المشروع سيحدث تأثيرًا بيئيًا كبيرًا في وقت أقرب مما يعتقده المستهلكون."


نبذة عن Sintesa Group:


Sintesa Group هي شركة استثمار إستراتيجية إندونيسية رائدة ملتزمة بالتميز المستدام. بدأت مجموعة Sintesa Group (PT Widjajatunggal Sejahtera) كشركة عائلية عام 1919، وتحولت إلى شركة قابضة متخصصة تركز على بناء أعمال جديدة بالإضافة إلى تطوير شراكات إستراتيجية جديدة مع جهات فاعلة محتملة في مجال الأعمال. تحت 4 ركائز عمل رئيسية، وهي العقارات والمنتجات الاستهلاكية والمنتجات الصناعية والطاقة، تدير Sintesa Group أكثر من 15 شركة فرعية، اثنتان منها مسجلة في البورصة الإندونيسية. تدمج Sintesa Group أهداف التنمية المستدامة في نموذج أعمالها وممارسات الأعمال المسؤولة من خلال تطوير خارطة طريق أهداف التنمية المستدامة الخاصة بها: Sintesa for the Earth، في سعيها لتحقيق رؤيتها لتصبح شركة التميز المستدام.


www.sintesagroup.com


نبذة عن J&J Green Paper


J&J Green Paper, Inc. هي شركة بولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية طورت مركبًا طبيعيًا بالكامل حاصل على براءة اختراع وعملية للورق المقاوم للرطوبة الذي لا يقضي فقط على البتروكيماويات الموجودة في الورق العادي وورق التعبئة والتغليف التي، عند التحلل، تخلق غازات الدفيئة ولكن يفي بالمعايير الصارمة للمجتمع الأوروبي والدولة القومية التي تقضي على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.jjgreenpaper.com.


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1506202332848

جهات الاتصال

Inka Prawirasasra

الاستدامة والاتصال المؤسسي AVP

Sintesa Group

inka.prawirasasra@sintesagroup.com


No comments:

Post a Comment