Friday, June 16, 2023

Graco تطوِّر نظام قياس للنسب الكهربائية المتفاوتة لمادة 2K

 


 EVR™ تتيح للشركات المصنَّعة بتغيير النسب دون تغيير المعدات

 

(BUSINESS WIRE)-- تطرح شركة Graco Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: GGG)، الشركة الرائدة في مجال تصنيع معدات معالجة السوائل، نظام قياس النسب الكهربائية المتفاوتة. يُمكِّن EVR™، المتوفِّر الآن للتخصيص، الشركات المصنِّعة من تغيير النسب أثناء مزج مادة (2K) مكوَّنة من مكونين وقياسها وتوزيعها - بنفس المعدات.

صرح Robert Delgado، الخبير الاستراتيجي العالمي ومدير المنتجات في eMobility في القسم الصناعي لشركة Graco قائلاً: "بالنسبة إلى العديد من الشركات المصنِّعة المتخصَّصة في قطاع التصنيع، يعني شحذ بعض تركيبات المواد تعليق الإنتاج لاستبدال الأجهزة أو المضخات". "يُمثل هذا مشكلة كبيرة أثناء تجميع بطاريات السيارات الكهربائية (EV) والتطبيقات الأخرى، في ظل متطلبات العملية والمواصفات الفنية المتغيرة باستمرار."

أثناء العمل على تطوير تقنية EVR، عملت Graco أيضًا مع مورِّدي المواد حول الحاجة إلى تجربة نسب ومستويات لزوجة مختلفة لأغراض البحث والتطوير، على سبيل المثال، عندما يكتب مهندسو التصميم مواصفات المنتج.

وواصل Delgado حديثه قائلاً: "سواء كانت مادة واجهة حرارية أو إيبوكسي أو سيليكون أو يوريثان أو أكريليك؛ يطرأ تغيير دائم على استخدامات ومتطلبات المادة المكوَّنة من مكونين،". "ولمتابعة الأمر، يجب على الشركات المصنِّعة والمورِّدين إجراء تعديلات فورًا وبأقل رأس مال استثماري".

يمكن أن تتحرك تقنية EVR عالية التدفق حتى 6400 سنتيمتر مكعب في الدقيقة، بينما تتضح نسب التوزيع في أي مكان بين 1:1 إلى 5:1 أو 2:1 إلى 10:1.

عندما يحين وقت تجربة مادة مختلفة، تحافظ ميزة التنظيف الأساسي في تقنية EVR على كمية المذيب المستخدمة لتنظيف النظام عن طريق دفع كل جانب من جوانب المادة بشكلٍ مستقل. كما أنها تمنع معالجة المواد القديمة، بحيث لا تكون هناك حاجة لاستبدال الخلاط الثابت أو الديناميكي بسبب مواد المعالجة السريعة أو عمليات الإنتاج المتقطعة.

لمعرفة المزيد عن نظام النسب الكهربائية المتفاوتة، تفضَّل بزيارة graco.com/EVR.

معلومات عن GRACO

توفر شركة Graco Inc. التقنيات اللازمة والخبرة المطلوبة لإدارة السوائل والطلاءات في كل من التطبيقات الصناعية والتجارية. تتولى هذه الشركة مسؤولية تصميم الأنظمة والمعدات وتصنيعها والتسويق لها لنقل السوائل والمساحيق وقياسها والتحكم فيها وتوزيعها ورشها. تقدم Graco، الشركة الرائدة في قطاعها، والتي يقع مقرها في مينيابوليس، خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم في مجالات التصنيع والمعالجة والبناء والصيانة. لمعرفة المزيد حول شركة Graco Inc.، يُرجى زيارة graco.com.

إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53421110/en



جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات:
Carrie Cotch، 6126236460
ccotch@graco.com

1 comment:

  1. اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

    ReplyDelete