Friday, June 16, 2023

انطلاق خطة توسّع Datalec Precision Installations في الإمارات العربية المتحدة

 


 من المتوقع أن يرتفع الطلب على مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة: تعمل خدمات التصميم والتوريد والبناء والخدمات المدارة التي تقدمها Datalec على تعزيز النمو الإقليمي

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Datalec Precision Installations (DPI)، أنها أسست شركة تابعة لها في الإمارات العربية المتحدة في إطار خطة توسعها الدولي المستمر، وتعد Datalec شركة متميزة تقدم خدمات تصميم وتوريد وبناء وخدمات مدارة عالية المستوى لمراكز البيانات بغية تقديم خدمات سلسة ومتكاملة وموحدة وشاملة لمشغلي مراكز البيانات ويقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة وينضوي تحت رايتها شركات تابعة في 15 بلدًا آخر.

صرح Sean Christie، مدير المشروعات في Datalec في الشرق الأوسط، قائلاً: "تقدم المنطقة فرصة تطور كبيرة لشركة Datalec في ظل تنفيذ استثمارات كبيرة في البنية التحتية الرقمية. وتمثل شركة الإمارات العربية المتحدة الخطوة الأولى في نموذج تقديم الخدمات الأوسع لشركة Datalec في دول مجلس التعاون الخليجي الهادف إلى خدمة عملائنا ويسعدني للغاية أنني على رأس هذا المشروع الجديد."

بالنسبة لشركة Datalec، يعد الشرق الأوسط بقعة مهمة مناسبة للتوسع الطبيعي نظرًا لحجم سوق مراكز البيانات الكبير الآخذ في التطور، والذي من المتوقع أن يجذب استثمارات بقيمة 6,73 مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2027. وفي ظل زيادة الطلب على خدماتها من العملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر الشركة بتقديم إمكانات وخدمات مماثلة لتلك المتوفرة في Datalec Group.

وعلى الرغم من أن شركة Datalec كان مجال عملها الأصلي إنشاء وتجهيز المساحات البيضاء، فقد طورت الشركة أعمالها تطويرًا هائلاً على مدار الأحد عشر عامًا الماضية فعمدت إلى توفير مجموعة كاملة من الخدمات الفنية وخدمات الصيانة، ومؤخرًا، خدمات تنظيف البيئة الحيوية، عن طريق استحواذ Datalec على Technivo في أواخر عام 2022.

علاوة على ذلك، فإن العمل في كل أنحاء أوروبا الهادف إلى خدمة مجموعة واسعة من العملاء يتطلب إدارة دقيقة للمخاطر. وبعد حصول Datalec مؤخرًا على جائزة السلامة الدولية (جائزة التميز) تقديرًا لها على جهودها في حماية الموظفين من خطر التعرض للإصابة أو التعرض لمشاكل صحية في العمل، ستواصل الشركة توفير مشرفين ومديرين مدربين جيدًا لكل مشروع بناء. هذا، ويتمتع فريق الشركة المتخصص الذي يضم مجموعة من موظفي الصحة والسلامة الداخلية بخبرة تتجاوز 60 عامًا، وهذه أولوية تضعها الشركة نصب أعينها للحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعملائها، إذ إن عاملي الصحة والسلامة يأتيان على رأس أولويات الشركة وهذا ماثل في شعارها "الصحة مهمتنا والسلامة قضيتنا".

تخطط Datalec أيضًا لتوطين خدمات التصنيع الراسخة في هذه المنطقة في المستقبل القريب. ويعد الاستثمار في مجال إنشاء وتصنيع وحدات الاحتواء دليلاً آخر على التزام Datalec المستمر بإعادة الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة.

للتعرف على مزيد من المعلومات عن DPI، تفضل بزيارة https://datalecltd.com

عن Datalec

تقدم Datalec Precision Installations خدمات فائقة التميز في مجال إنشاء مراكز البيانات الدولية، متعاونة في هذا الشأن مع عملائها بغية تحقيق النجاح والتقدم، كل هذا في ظل توفير خدمات سلسة ومتكاملة وموحدة وشاملة مع خدمة "مكالمة واحدة، فريق واحد". وتضمن إدارة المشروعات والإشراف الصارمة في DPI التنفيذ الأمثل للمشروعات من أول مرة وكل مرة، مع تقليل المخاطر وتخفيض التكلفة للعملاء. والشركة إذ تهتم بتقديم خدمات فعالة وشخصية فإنها بذلك توفر عامل المرونة والتكيف السريع بغية إنشاء وتنفيذ مجموعات بيانات هائلة. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: https://datalecltd.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53419434

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

 

Ilissa Miller
iMiller Public Relations
البريد الإلكتروني: 
datalec@imillerpr.com
الهاتف: 1.914.315.6424

1 comment:

  1. اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

    ReplyDelete