Monday, June 19, 2023

سي إس سي "CSC" تستحوذ على إيديستون فاينانشيال سيرفيس "Eddystone Financial Services"، من أجل توسيع عرض وكالة القروض في أستراليا


 ويلمنغتون، ديلاوير 

(بيزنس واير "BUSINESS WIRE")-- أعلنت شركة سي إس سي "CSC"، المزود الرائد لخدمات العلامات التجارية  والقانونية والضريبية والرقمية، اليوم عن الاستحواذ على شركة إيديستون فاينانشيال سيرفيس "Eddystone Financial Services"، وهي مزود لخدمات وكالة القروض للشركات.سوف يواصل الاستحواذ توسيع ثقة الشركة وحلول الوكالة للأسواق الأسترالية والنيوزيلندية.


 توفر إيديستون فاينانشيال سيرفيس خدمة وكيل التسهيلات والأوراق المالية الممتازة والضمان والخدمات المالية ذات الصلة من سيدني وملبورن وأوكلاند. تضم الشركة فريقًا قويًا من المهنيين في مجال وكالة القروض من ذوي الخبرة والسمعة المميزة يقومون بتقديم خدمات استثنائية للعملاء.


 وتأتي عملية الاستحواذ بعد شراكة حصرية بين شركة ديلاوير تراست "Delaware Trust"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سي إس سي "CSC"، وشركة إيديستون فاينانشيال سيرفيس "Eddystone Financial Services" لتوسيع ثقة الشركات وحلول الوكالات في الأسواق الأسترالية والنيوزيلندية.وستمكّن هذه الصفقة شركة سي إس سي من زيادة نطاق عروض خدمات وكالات القروض وتوسيع مساحة تواجدها بشكل كبير في أستراليا.


 وقد صرح جون هيبرت، رئيس شركة سي إس سي جلوبال كابيتال ماركتس "CSC Global Capital Markets"، ورئيس شركة ديلاوير تراست "Delaware Trust" ومديرها التنفيذي: "إنه لوقت مثير بالنسبة لشركة سي إس سي حيث نستمر في النمو ونقوم بتعزيز مكانتنا في مجال وكالات القروض العالمية، ونرحب بشركة إيديستون فاينانشيال سيرفيس وفريقها في مجموعتنا.


 لقد شهد سوق وكالات القروض الأسترالية نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. كما أن هذا الاستحواذ ه يتماشى مع أهدافنا الإستراتيجية، وسيمكننا من تقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال قدرات وخبرات موسعة في السوق، مما يعزز نهجنا المستقل الذي يركز على العميل أولاً. نحن ملتزمون بتزويد أصحاب المصلحة لدينا بأعلى مستويات الخدمة، ونتطلع إلى الفرص التي سيجلبها هذا الفصل الجديد من الشراكات".


 كما قال بارنابي ويب، العضو المنتدب ومؤسس شركة إيديستون فاينانشيال سيرفيس: "يسعدنا إضفاء الطابع الرسمي على عملية الاستحواذ، بعد أن عملنا منذ فترة وعن كثب مع شركة سي إس سي وشركة ديلاوير تراست "Delaware Trust". لقد تمكنت إيديستون فاينانشيال سيرفيس من العثور على شركة تتوافق قيمها مع قيمنا، كما نتطلع في الوقت الحالي إلى مزيد من النمو مع عرض عالمي حقيقي."


 تمتلك شركة سي إس سي وفريق ديلاوير تراست موارد مخصصة لدعم الشركات الخاصة والعامة في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، كما أن شركة إيديستون تمثل امتدادًا طبيعيًا لهذه الخدمات. تدعم سي إس سي مديري الأصول البديلة عبر مجموعة من إستراتيجيات الصناديق، والمشاركين في أسواق رأس المال في كل من الأسواق العامة والخاصة، والشركات والمؤسسات التي تتطلب الدعم الائتماني والحوكمة عبر أكثر من 140 ولاية قضائية على مستوى العالم.


 لمحة عن شركة سي إس سي "CSC"


 تُعد شركة سي إس سي الشريك المفضل الموثوق به لأكثر من 90% من أفضل الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لتصنيف فورتشين 500 (Fortune 500®)، وأكثر من 90% من أفضل 100 علامة تجارية عالمية، وأكثر من 70% من أكبر شركات الأسهم الخاصة في العالم وفقًا لـ PEI 300. نحن نمثل المزود الرائد في العالم لحلول إدارة الأعمال والامتثال العالمية، وخدمات الإدارة المتخصصة لمديري الأصول البديلة عبر مجموعة من إستراتيجيات الصناديق، والمعاملات التي تشمل المشاركين في أسواق رأس المال في كل من الأسواق العامة والخاصة، وإدارة نظام اسم النطاق والعلامة التجارية الرقمية والحماية من الاحتيال، وحلول البرمجيات الضريبية للشركات. تأسست شركة سي إس سي في عام 1899، ويقع مقرها الرئيسي في ويلمينغتون، ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، وتفخر بكونها مملوكة للقطاع الخاص وتدار مهنيًا لأكثر من 120 عامًا. تمتلك سي إس سي مواقع وقدرات مكتبية في أكثر من 140 ولاية قضائية في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. نحن شركة عالمية قادرة على القيام بأعمال تجارية أينما كان عملاؤنا - ونحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل الأنشطة التي نخدمها. نساند الأعمال التجارية®. معرفة المزيد على cscglobal.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1606202332898

جهات الاتصال

سينثيا لامب

مديرة العلاقات العامة

cynthia.lamb@cscglobal.com

 غرفة أخبار سي إس سي®

No comments:

Post a Comment