Friday, June 16, 2023

إل جي تكشف عن أجهزة العرض CINEBEAM الحديثة التي توفر تجربة الترفيه المنزلي الفائقة

 


 استمتعوا بالترفيه المنزلي بطريقة لم يسبق لها مثيل مع جهازيّ CineBeam HU915Q وHU715Q 4K من "إل جي" ذوي مسافة الإسقاط القصيرة

 

كشفت إل جي إلكترونيكس (إل جي)، الشركة التقنية العالمية الرائدة في مجال الترفيه المنزلي عن ابتكاراتها في تقنيات العرض من خلال طرحها لجهازيّ العرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q. وصُمم جهازيّ العرض هذين لجلب التجربة السينمائية إلى غرفة المعيشة عن طريق توفير السطوع وجودة الصورة والراحة التي لا مثيل لها وإحداث نقلة نوعية في طريقة الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات والألعاب الإلكترونية في المنزل.

 

صور رائعة بسطوع قوي وجودة سينمائية

يمتاز جهازا عرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q بسطوعهما المذهل الذي يصل إلى 3700 ANSI شمعة في HU915 و2500 شمعة في HU715. وينتج كل منهما صوراً واضحة وحيوية حتى في ظروف الإضاءة المحيطة الساطعة. ويحافظان على جودة الصورة الاستثنائية طوال اليوم، مما يمنحكم تجربة سينمائية واقعية في منزلكم.

 

تعمل تقنية الليزر ذات القنوات الثلاث من الجيل الثاني الموجودة في جهازيّ العرض هذين على الارتقاء بالتعبير اللوني إلى المستوى التالي. وتوفر تعبيراً لونياً أكثر سطوعاً بنسبة 30% مقارنةً بالجيل السابق من خلال استخدام الألوان الأساسية المنفصلة RGB، مما يضمن المرئيات النابضة بالحياة. ويأتي كل منهما بدقة 8.3 ميجابكسل وتقنية UHD Laser 4K، مما يمكّن أجهزة العرض LG CineBeam من توفير تفاصيل دقيقة وجودة صورة مذهلة على شاشات يصل مقاسها إلى 120 بوصة. وتعمل نسبة التباين التي تبلغ 2M:1 على تحسين تجربة المشاهدة من خلال توفير الدرجات المظلمة العميقة والدرجات الساطعة الواضحة لصور أكثر غنى وجمالاً.

 

تعزيز الترفيه عبر التقنيات المستدامة

تمتلك أجهزة العرض HU915Q وHU715Q نسبة إسقاط ملحوظة تبلغ 0.19، مما يجعلها تبدو كشاشة سينما منزلية رائعة يصل حجمها إلى 120 بوصة على بعد بضعة بوصات فقط. ولا حاجة إلى عملية تركيب معقدة للاستمتاع بالشاشة السينمائية الكبيرة، وكل ما عليكم فعله هو إعداد مساحة في أحد غرف المنزل والاستمتاع بتجربة مشاهدة آسرة.

 

أولَت "إل جي" أيضاً اهتماماً كبيراً بتصميم واستدامة أجهزة العرض حيث تضيف المواد المتميزة مثل Kvadrat Re-wool المصنوع من الصوف المعاد تدويره بنسبة 45%، لمسة من الأناقة وتُظهر أيضاً التزام "إل جي" بالحفاظ على البيئة. وتتناسق أجهزة العرض LG CineBeam بسلاسة مع أي ديكور داخلي للمنزل، مما يرتقي بالمظهر الجمالي العام.

 

تُعيد أجهزة العرض LG CineBeam HU915Q وHU715Q تعريف تجربة الترفيه المنزلي، وتوفر جودة صور رائعة وراحة واستدامة فائقة، مما يتيح للمستخدمين تحويل أي مساحة في منزلهم إلى سينما خاصة. استمتعوا بسحر الشاشة الكبيرة في منزلكم مع أجهزة LG CineBeam.

 

لمعرفة المزيد حول أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير من "إل جي"، تفضلوا بزيارة: https://www.lg.com/ae/cinebeam

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك   

 

إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"،  "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020.  تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات ا  والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

 

 



جهات الاتصال

    

إل جي ون 

تسنيم فاخوري   

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

1 comment:

  1. اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

    ReplyDelete