Wednesday, June 7, 2023

شركة C.H. Robinson تعيِّن ديف بوزمان رئيسًا تنفيذيًّا

 

إداري ناجح يتمتع بخبرة في قيادة العمليات العالمية وتنميتها على نطاق واسع، وذو خبرة مثبتة في سلاسل التوريد العالمية التي تركز على الزبائن والموجهة رقميًّا، وإدارة الخدمات اللوجستية


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم C.H. Robinson Worldwide, Inc. (باختصار "C.H. Robinson") (المُدرجة في بورصة Nasdaq تحت الرمز: CHRW)، أن مجلس إدارتها قد عيَّن ديف بوزمان رئيسًا تنفيذيًّا، وعضوًا في مجلس الإدارة اعتبارًا من 26 يونيو 2023. وسيستمر سكوت أندرسون، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت منذ يناير 2023 في منصبه، حتى ينضم السيد بوزمان إلى الشركة، وسيعمل معه لضمان انتقال سلس للقيادة، كما سيستمر السيد أندرسون في العمل عضوًا في مجلس إدارة شركة C.H. Robinson.


إن السيد بوزمان إداري بارع، حيث يضيف خبرة تزيد على 30 عامًا في الشركات الرائدة في الصناعة، والعلامات التجارية الشهيرة في سلاسل التوريد، ونقل "الميل الأوسط"، والتصنيع، والخدمات الرقمية، وخدمة الزبائن إلى شركة C.H. Robinson. لقد طوَّر السيد بوزمان فرقًا في العديد من المنظمات المعقدة ذات التفكير المستقبلي التي تنطوي على إدارة التحديات على المدى القريب، وفي الوقت نفسه تنفيذ اتجاه استراتيجي طويل الأجل. وقد شغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس لقسم خدمة زبائن Ford، ونائب الرئيس لقسم "Enthusiast Vehicles" بشركة Ford Blue التابعة لشركة Ford Motor Company، حيث أشرف على الأداء العام للأعمال لبعض علامات المركَبات التجارية الأكثر شهرة في Ford.


وقبل انضمامه إلى Ford، عمل السيد بوزمان نائبًا لرئيس Amazon Transportation Services التابعة لـ .Amazon.com, Inc، حيث قاد تحسين سلسلة التوريد لتسليم الزبائن بعمليات Amazon العالمية. وأدى السيد بوزمان دورًا أساسيًّا في بناء وتوسيع نطاق أعمال النقل العالمية في مرحلة "الميل الأوسط" التي شملت العمليات التجارية البرية، والجوية، وكذلك عبر الطريق، وداخل المنشآت، بالإضافة إلى ذلك، بنى السيد بوزمان وأطلق أعمال نقل عالمية تغطي الشحن الرقمي للبضائع، والنقل الجوي، وأعمال استلام الطرود الصغيرة وتوصيلها.


وقبل Amazon، شغل السيد بوزمان منصب نائب الرئيس الأول لنظم المؤسسة بـ .Caterpillar, Inc، حيث قاد التصنيع العالمي لجميع منتجات التعدين من Caterpillar.


صرَّحت جودي كوزلاك، رئيسة مجلس إدارة C.H. Robinson: "بعد عملية بحث شاملة ومدروسة، يسعدنا تعيين ديف في منصب الرئيس التنفيذي لـ C.H. Robinson. حيث إن ديف مسؤول تنفيذي محنك يتمتع بسجل حافل في إعادة ابتكار نماذج تشغيل معقدة ذات تأثير على مستوى الصناعة، وخبرة مثبتة في سلسلة التوريد العالمية، وإدارة الخدمات اللوجستية من خلال دورات اقتصادية مختلفة، وخبرة واسعة في قيادة فرق وثقافات عالية الأداء لتحقيق النتائج. ديف هو القائد المناسب لدفع رؤية شركة C.H. Robinson قدمًا، مع تركيزه على الفرص التنظيمية، وتعزيز القيمة لزبائننا ومساهمينا من خلال الاستفادة من فرص C.H. Robinson بوصفها مزودًا رائدًا للخدمات اللوجستية ذات أصول قليلة في بيئة سلسلة توريد سريعة التطور ومعقدة بشكل متزايد".


من جهته، قال السيد بوزمان: "إنه لشرف كبير أن أنضم إلى C.H. Robinson، وقيادة مرحلة جديدة لمثل هذه الشركة الاستثنائية. وأتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع فريق إداري كفؤ، ومع موظفين موهوبين، لتقديم خدماتنا لزبائننا، وتسريع المرحلة التالية من النمو والنجاح المستدامين. أنا واثق بأننا بفضل خدمات C.H. Robinson العالمية المتميزة، وأفرادها، وقدراتها، سنواصل البناء على أساس قوي قائم، وسننفذ فرص نمو كبيرة لخلق قيمة دائمة لمساهمي Robinson، وموظفيها، والمجتمعات والزبائن الذين نخدمهم".


واختتمت السيدة كوزلاك حديثها قائلة: "بالنيابة عن مجلس الإدارة بأكمله، أود أيضًا أن أشكر سكوت على قيادته خلال الأشهر الستة الماضية، حيث أجرينا بحثنا عن رئيس تنفيذي دائم. ونتطلع أنا ومجلس الإدارة إلى مواصلة الاستفادة من رؤى سكوت وخبرته كعضو في مجلس إدارتنا".


نبذة عن ديف بوزمان


شغل السيد بوزمان سابقًا منصب نائب الرئيس لقسم خدمة زبائن Ford، ونائب الرئيس لقسم " Enthusiast Vehicles" بـ Ford Blue التابعة لـ Ford Motor Company. وقبل انضمامه إلى Ford، عمل السيد بوزمان نائبًا لرئيس Amazon Transportation Services التابعة لـ Amazon.com, Inc. من عام 2017 إلى عام 2022. وقبل ذلك، شغل السيد بوزمان مناصب عليا في Caterpillar,Inc. من عام 2008 إلى عام 2016، وفي نهاية المطاف شغل منصب نائب الرئيس الأول لنظم المؤسسة. وفي وقت سابق من حياته المهنية، أمضى السيد بوزمان 16 عامًا في Harley-Davidson, Inc. من عام 1992 إلى عام 2008. عمل السيد بوزمان عضوًا في مجلس إدارةWeyerhaeuser  من عام 2015 إلى عام 2017.


حصل السيد بوزمان على ماجستير في الإدارة الهندسية من كلية ميلووكي للهندسة، كما حصل على درجة البكالوريوس في التصميم الصناعي من جامعة برادلي.


سينتقل السيد بوزمان وزوجته السيدة داون إلى مينيابوليس سانت بول مع عائلتهما.


نبذة عن C.H. Robinson


تحل C.H. Robinson المشكلات اللوجستية للشركات في جميع أنحاء العالم وفي مختلف الصناعات، بدايةً من أبسط المشكلات إلى أعقدها. فنحن نُعد أحد أكبر المنصات اللوجستية في العالم بفضل 30 مليار دولار في مجال الشحن خاضعة للإدارة، و 20 مليون شحنة سنويًا. تسرع مجموعة خدماتنا العالمية من وتيرة التجارة لتوصيل المنتجات والسلع التي تقود الاقتصاد العالمي بسلاسة. نستفيد من التفوق المعلوماتي لدينا لتقديم حلول أكثر ذكاءً لزبائننا البالغ عددهم 100.000 و 96.000 شركة نقل متعاقدة، من خلال الجمع بين نظام إدارة النقل متعدد الوسائط لدينا وخبرتنا. تكنولوجيتنا مصمَّمة على يد ومن أجل خبراء سلسلة التوريد لإضفاء تحسينات أسرع وأكثر جدوى على أعمال زبائننا. وبصفتنا مواطنين عالمين مسؤولين، نفتخر أيضًا بالمساهمة بملايين الدولارات لدعم القضايا التي تهم شركتنا ومؤسستنا وموظفينا. لمزيد من المعلومات؛ تفضل بزيارتنا عبر www.chrobinson.com ( شركة مُدرجة في بورصة Nasdaq تحت الرمز: CHRW).


CHRW-IR


إن نص اللغة األصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة األصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53415714/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0706202332675

جهات الاتصال

لاستفسارات المستثمرين، يُرجى الاتصال بـ:


تشاك آيفز، مدير علاقات المستثمرين                                                                                                     


البريد الإلكتروني: chuck.ives@chrobinson.com


 


للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ:


دونكان بورنز، كبير مسؤولي الاتصالات


البريد الإلكتروني: PublicRelations@chrobinson.com


No comments:

Post a Comment