Wednesday, June 7, 2023

تطلق BCA Research خدمة Private Markets & Alts

نيويورك - الأربعاء, ٠٧. يونيو ٢٠٢٣

Brian Payne يقود الإستراتيجية الجديدة المقدمة للمستثمرين المؤسسيين.

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت BCA Research Inc، شركة Delinian والمزود المستقل الرائد لأبحاث الاستثمار العالمية اليوم عن إطلاق خدمة BCA Private Markets & Alternatives (PMA).

تقدم الخدمة الجديدة - وهي أول خدمة مخصصة للأسواق الخاصة على الإطلاق تقدم نصائح استثمارية في شركة أبحاث مستقلة - معلومات استخبارية ومعلومات ورؤى مخصصة حول الشركات في المراحل المبكرة والنمو عبر القطاعات. ستوفر PMA للمستثمرين إمكانية الوصول إلى الأسواق الخاصة والتوجيه حول كيفية التأثير على محافظهم من خلال تقديم تحليل ومشورة مقنع وشامل وغير متحيز بشأن إنشاء المحفظة وقرارات الإدارة.

سيقود PMA كبير الاستراتيجيين Brian Payne، الذي كان مؤخرًا المدير الرئيسي لمحفظة الاستراتيجيات المتنوعة لنظام التقاعد للمعلمين في إلينوي والتي تبلغ تكلفتها 5 مليارات دولار، وكان سابقًا باحثًا ومتداولًا في Potomac River Capital. سيكون لدى Brian فريق من الباحثين والمحللين للمساعدة في توفير العمق داخل وعبر فئات الأصول مع الاستفادة من فريق BCA من الاستراتيجيين لفئة الأصول الفردية والخبرة الكلية. تشمل الخدمة الأسهم الخاصة والائتمان الخاص وصناديق التحوط والعقارات. سيقدم Brian تقاريره إلى Nicoletta Manoleas، المدير الإداري لـ BCA Research.

مع وجود المستثمرين الذين يجلسون على رأس المال غير المنفق في انتظار النشر، ترى BCA Research أن هذا هو الوقت المثالي لإطلاق الأسواق الخاصة وخدمة البدائل.

صرح Manoleas: "تعتبر الأسهم الخاصة والائتمان من بين فئات الأصول الأكثر طلبًا للعملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن تنويع المحفظة، وستوفر استراتيجيتنا الجديدة أفضل الرؤى الممكنة لمساعدتهم على التفكير في المرشحين الرئيسيين لتحقيق النمو المستدام".

علق Payne: يسعى المستثمرون إلى استراتيجيات متنوعة في اقتصاد ما بعد الجائحة. سيكون نهجنا هو التنقيب عن أوسع عالم من الخيارات الخاصة والبدائل وتطبيق خبرتنا العميقة في الموضوع وتحليل الملكية الأفضل في فئتها، لتزويدهم برؤى استشرافية وقابلة للتنفيذ وقابلة للتنفيذ. نحن نحمل الثقل الكامل لـBCA Research لتحملها لتقديم PMA إلى قائمة عملائنا سريعة النمو، وأنا متحمس لقيادة العرض الجديد".

BCA Research

تعد BCA Research المزود المستقل الرائد لأبحاث الاستثمار العالمية. منذ عام 1949، كانت مهمة BCA Research هي تشكيل مستوى الاقتناع الذي يتخذ عملاؤنا به قرارات الاستثمار، من خلال تقديم تحليلات وتوقعات رائدة لجميع فئات الأصول والاقتصادات الرئيسية. تحتفظ الشركة بمكتب رئيسي في مونتريال ولها مكاتب محلية في لندن ونيويورك وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ وسيدني وكيب تاون وساو باولو.

Delinian

تقدم مجموعة شركات Delinian بيانات وأبحاث ورؤى واتصالات شديدة الاستهداف، إلى جانب التنميط والتحليلات التنبؤية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Darrell Oliver
الرئيس العالمي للاتصالات والعلاقات العامة
W: 16465393640 C: 19293162708
Darrell.Oliver@Delinian.com
DELINIAN

No comments:

Post a Comment