Tuesday, June 20, 2023

شراكة Avaya و Alvaria لتمكين تحولات تجربة العملاء الاستباقية مع الإمكانات الخارجية المتقدمة

 
 أورلاندو، فلوريدا - الثلاثاء, ٢٠. يونيو ٢٠٢٣ 


تقديم تحالف رائد مصمم لمساعدة أكبر العلامات التجارية في العالم على الانتقال من تجارب العملاء التفاعلية إلى تجارب العملاء الاستباقية في السحابة.


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Alvaria اليوم عن شراكة موسعة مع Avaya، المزود الرائد لحلول تجربة العملاء، لزيادة تعزيز حافظة أفايا السحابية مع أحدث إمكانات التواصل. كجزء من العلاقة الطويلة بين الشركات في برنامج DevConnect Technology Partner من Avaya، يهدف هذا التعاون المعزز إلى تقديم تجارب استباقية للتواصل مع العملاء لتقديم ابتكار دون انقطاع مع ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية وتنسيق نشاط المشاركة عبر المؤسسة.


يتميز هذا البيان الصحفي بالوسائط المتعددة. عرض الإصدار الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20230619169187/en/


ستقوم Alvaria بدمج حلول Alvaria Cloud الخاصة بها للتفاعلات الخارجية، والإدارة التنظيمية والامتثال، ووقت مناسب للاتصال بالقدرات مع مركز اتصال Avaya's Elite وحلول Enterprise Cloud. سيوفر هذا التكامل لعملاء Avaya إمكانات متطورة للخارج، مما يتيح حملات حديثة واستباقية ومتوافقة لاكتساب العملاء، والتحصيل، والنمو، ودفع ولاء العملاء والاحتفاظ بهم.


صرح Alan Masarek، الرئيس التنفيذي لشركة Avaya: "تلعب الإمكانات الخارجية دورًا مهمًا في استراتيجيات خدمة العملاء الناجحة، وتدرك Alvaria أهميتها". "من خلال هذه الشراكة الموسعة مع Avaya، يمكن للعملاء المشتركين تحسين حملاتهم الخارجية مع ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية. يعمل تكامل حلول الامتثال الصادرة من Alvaria على تمكين المؤسسات من تزويد العملاء بأفضل الخبرات وتسهيل التفاعلات الفعالة والمؤثرة مع وكلاء مركز الاتصال المدعومين من Avaya."


توفر الشراكة بين Alvaria و Avaya مزايا لا حصر لها للعملاء من خلال توفير الوصول إلى إمكانات تفاعلية خارجية متقدمة، والتي تمكن الشركات من تحسين جهود اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم. يضمن تكامل الحلول التنظيمية وإدارة الامتثال الالتزام بلوائح الصناعة، وتخفيف المخاطر وتعزيز ثقة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج الوقت المناسب لإمكانيات الاتصال يعزز كفاءة الحملات الصادرة، مما يزيد من احتمالية تفاعلات العملاء الناجحة.


صرح Jeff Cotten، الرئيس التنفيذي لشركة Alvaria، "إن تعاوننا بين Alvaria و Avaya هو تعاون يشرفني شخصيًا أن أعلن عنه بالتنسيق مع فعالية Avaya Engage"، وأضاف "نتطلع أنا وفريقي إلى تمكين قاعدة عملاء Avaya من خلال تعزيز استباقي استراتيجيات تجربة العملاء الصادرة وعمليات الأعمال المبسطة والقدرة على اجتياز التحديات التنظيمية بنجاح."


من خلال الالتزام بتمكين الشركات لتقديم تجارب عملاء استثنائية، تعد شراكة Alvaria و Avaya خطوة مهمة نحو هذا الهدف.


ستتوفر إمكانات Alvaria Cloud الخارجية من خلال شركاء Avaya و Avaya Channel في وقت لاحق من هذا العام.


نبذة عن Alvaria


تساعد Alvaria المؤسسات في إدارة وإشراك القوى العاملة الحديثة بكفاءة والتواصل بشكل متوافق مع العملاء والتوقعات. تم تصميم منصاتنا المتعددة المفتوحة والمبتكرة خصيصًا لاثنين من الكفاءات الأساسية؛ نظام أساسي غني بالميزات وبديهي وذكي لإدارة مشاركة القوى العاملة، ومنصة تواصل استباقية متعددة القنوات ومتوافقة. تحتفل Alvaria، وهي نتاج اندماج قادة العالم - Aspect Software و Noble Systems - بفخر بمرور 50 عامًا على إعادة تشكيل تجربة العملاء والموظفين.


ALVARIA. إعادة تشكيل Customer Experience™. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.alvaria.com.


نبذة عن Avaya


يتم بناء الشركات من خلال التجارب التي تقدمها، ويتم تقديم ملايين هذه التجارب كل يوم بواسطة Avaya. تعمل Avaya على تشكيل مستقبل تجارب العملاء، من خلال الابتكار والشراكات التي تقدم فوائد تجارية غيرت قواعد اللعبة. تعمل حلول الاتصالات الخاصة بنا على تعزيز تجارب العملاء الغامرة والشخصية والتي لا تنسى لمساعدة المؤسسات على تحقيق طموحاتها الاستراتيجية والنتائج المرجوة. معًا، نحن ملتزمون بالمساعدة في تنمية أعمالك من خلال تقديم تجارب مهمة. تعلم المزيد من خلال http://www.avaya.com.


ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية


بعض البيانات التي تمت مناقشتها في هذا البيان وكذلك في التقارير والمواد والبيانات الشفوية الأخرى التي تصدرها الشركة من وقت لآخر للجمهور تشكل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 ("PSLRA"). بشكل عام، فإن كلمات مثل "ترقب" و "تقدير" و "توقع" و "يمكن" و "اعتزام" و "اعتقاد" و "تخطيط" و "هدف" و "انتظار" والتعبيرات المماثلة أو السلبية منها تهدف إلى تحديد البيانات التطلعية. تعكس هذه البيانات التطلعية التوقعات الحالية للإدارة والأهداف الاستراتيجية وآفاق العمل والأداء الاقتصادي المتوقع والوضع المالي ومسائل أخرى مماثلة. البيانات التطلعية غير مؤكدة بطبيعتها وتخضع لمجموعة متنوعة من الافتراضات والمخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المتوقعة أو المترقبة من قبل إدارة الشركة. لا تعتبر هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية بشكل كبير عن هذه البيانات. تخضع الأحداث أو النتائج الفعلية لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة وغير معروفة، والعديد منها خارج عن سيطرة الشركة. يجب أن يكون مفهومًا أنه ليس من الممكن التنبؤ أو تحديد كل هذه العوامل. بالنظر إلى هذه المخاطر، لا ينبغي للمستثمرين والمحللين الاعتماد بشكل لا داعي له على البيانات التطلعية. البيانات التطلعية تتحدث فقط اعتبارًا من تاريخ المستند الذي تم إعدادها فيه. تتنصل الشركة من أي التزام أو تعهد بتقديم أي تحديثات أو مراجعات لأي بيان تطلعي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. تشكل هذه البيانات البيانات التحذيرية للشركة بموجب PSLRA.


جميع العلامات التجارية التي تم تحديدها بواسطة ® أو TM أو SM هي علامات مسجلة وعلامات تجارية وعلامات خدمة مسجلة على التوالي لشركة Avaya Inc.. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53422535/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2006202332929

جهات الاتصال

استفسارات وسائل الإعلام:

Colleen Sheley

Alvaria، نائب أول للرئيس للتسويق العالمي

Press@Alvaria.com


جهة اتصال إعلامية Avaya

Alex Alias

Avaya، مدير أول اتصالات الشركة

alalias@avaya.com

No comments:

Post a Comment