Thursday, February 24, 2022

الفيلم الجديد لـ إيريال الهند #أنظروا بمساواة (#SeeEqual) لـ #تتشاركوا الأعباء (#ShareTheLoad) ينتشر على نطاق واسع

 إذا كان باستطاعة الرجال أن يتشاركوا الأعباء مع الرجال الآخرين، لماذا لا يفعلون ذلك مع زوجاتهم؟



مومباي، الهند-الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أطلقت "إيريال" فيلماً جديداً بعنوان #أنظروا بمساواة (#SeeEqual) يطرح مسألة وجيهة، ألا وهي "إذا كان بإمكان الرجال تشارك العبء بالتساوي مع الرجال الآخرين، لماذا لا يفعلون ذلك مع زوجاتهم؟". وتدفع هذه المسألة قُدُماً حركة #تشاركوا الأعباء" (#ShareTheLoad) من "إيريال" الحائزة على جوائز والتي تناصر تحقيق المساواة داخل الأسر منذ عام 2015.


في ظل انتشار جائحة "كوفيد-19" وفترة الإغلاق التي ترتّبت عنها، انغمس ملايين الرجال الهنود في الأعمال المنزلية، ما يشير إلى أنّ الرجال يستطيعون القيام بالمهام المنزلية. ومما لا يثير الدهشة أن 73 في المائة* من الرجال المُشاركين في دراسة استقصائية أقروا بأنهم أنجزوا حصّتهم من الأعمال المنزلية عندما كانوا يقيمون مع رجال آخرين أو رفقاء في السكن. غير أنّهم #يتشاركون الأعباء بالتساوي في 25 في المائة فقط من الأسر الهندية في المناطق الحضرية. وتجدر الإشارة إلى أنّ هؤلاء الرجال نفسهم، الذين يقومون بالأعمال المنزلية عندما يعيشون مع غيرهم من الرجال، لا يقومون بها عندما يعيشون مع زوجاتهم. علاوة على ذلك، تفيد 80 في المائة من النساء أن شركائهن يعرفون كيفية القيام بالأعمال المنزلية غير أنّهم يختارون عدم القيام بها. يعكس هذا "الاختيار" مشكلة في طريقة التفكير ناشئة عن سنوات من التحيز اللاواعي. ويذكّر "إيريال" العائلات بأن المساواة الحقيقية تنعكس فقط عندما يتم تقاسم الأعمال المنزلية. لأننا عندما # ننظر بمساواة، فإننا # نتشارك العبء بالتساوي!


يتوافر الفيلم على الرابط الالكتروني التالي: https://www.youtube.com/watch?v=DA64FF7MR58


هذا ويعكس الفيلم، الذي حصل على ردود فعل هائلة على مستوى العالم، واقعنا اليوم. إذ من ناحية، ترفض المرأة قبول أنّه ثمة عدم مساواة في زواجها، ومن ناحية أخرى، يعكس الفيلم ما يستطيع أن يفعله الرجال. إنهم يمثلون رجال عصرنا هذا المنفتحين للتغيير والذين # ينظرون بمساواة، و # يتشاركون العبء، سواء كانوا أصدقاء أو إخوة أو زوجين.


تجدر الإشارة إلى انّ "إريال" تكافح ضد عدم المساواة في الأسر منذ 7 سنوات مع حركة # تشاركوا العبء - https://www.ariel.in/en-in/about-ariel/share-the-load/the-share-the-load-journey .


وقال شارات فيرما، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "بيه آند جي" الهند ونائب رئيس "فابريك كير" في "بيه آند جي" الهند، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من خلال حملة # تشاركوا العبء التي أطلقتها ’إيريال‘، نسعى جاهدين لإثارة مناقشات هادفة تساعد على إحداث تغيير إيجابي. ومع حملة #أنظروا بمساواة، نريد معالجة سنوات من التحيز والإشراط اللاواعي، والتي قد تقف أمام قيامنا جميعاً بتقاسم الأعباء. وبحسب تقريرٍ حديثٍ أصدره المنتدى الاقتصادي العالمي، لا يزال التكافؤ بين الجنسين متأخراً 135 عاماً، بحسب الوتيرة الحالية للتغيير! ولكن لا يسعنا الانتظار كل هذه الفترة الطويلة لنصل إلى شيء يقوم به الرجال بشكل طبيعي عندما يتفاعلون مع بعضهم البعض. ويعتمد التواصل هذا العام على هذه البصيرة البسيطة - عندما يستطيع الرجال تشارك الأعباء بالتساوي مع الرجال الآخرين ، فلماذا لا يقومون بذلك مع زوجاتهم؟ لأننا نعلم عندما #ننظر بمساواة، نحن #نتشارك العبء بالتساوي".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220222005702/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سايلي مابانكار – هاتف: 8879202918 – كاتشوم سامبارك



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete