Monday, February 28, 2022

نيلسن آي كيو: 60 في المائة من عمليات إعادة إطلاق المنتجات لا تؤتي ثمارها

 


 

شيكاغو -الجمعة 11 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]

"نيلسن آي كيو بايسيس" تطرح منتجاً جديداً يساعد الشركات في الحفاظ على أهميتها للمستهلكين.

ويُعدّ "بايسيس رينوفيتر" حلّاً مبتكراً يساعد العلامات التجارية في البقاء بطليعة المنافسة

(بزنيس واير): تُطلق الشركات حول العالم أكثر من 230 ألف منتج سنوياً. ومع ذلك، خلصت أبحاث "نيلسن آي كيو" إلى أنّ 8 في المائة من المستهلكين فحسب ملتزمون بعلاماتهم التجارية الحالية. وفي بيئة من المنافسة دائمة التطوّر، يجب على العلامات التجارية الساعية للحفاظ على أهميّتها إمّا التأقلم أو المخاطرة بخسارة حصّتها السوقية. ومع ذلك، يؤدي تأخر الشركات في التطوّر إلى فوات الأوان.

 

وتضفي "نيلسن آي كيو" دائماً مزيداً من الابتكار على عروض منتجاتها لتزوّد العملاء بمعلومات معمّقة قابلة للتطبيق تُمكّنهم من صنع قرارات كفؤة ومدروسة. وندرك أنّ 60 في المائة من عمليات إعادة إطلاق المنتجات لا تتعافى من توجّهها التنازلي، ولذلكّ طوّرنا حلاً جديداً مبتكراً يُزوّد العلامات التجارية بتحليلات شاملة ومعلومات معمّقة على نحو أسرع لمساعدتهم على تكييف منتجاتهم الحالية مع توجّهات المستهلكين وعوامل السوق المتنوّعة.

 

ويخلق حلّ "بايسيس رينوفيتر" توازناً بين الحاجة إلى التكيّف وتعزيز أداء العلامة التجارية من خلال منصة برمجية سريعة وتفاعلية. وباستخدام منهجية تنتظر نيل براءة اختراع، يجمع حلّ "بايسيس رينوفيتر" بين تقييمات مرتبطة وغير مرتبطة بسياق المنافسة. وتشكّل المعلومات المعمّقة الناتجة صورة واضحة عن تأثير التغييرات على الرفاه المالي والتفاعل التنافسي والتوقعات الاستراتيجية للعلامة التجارية مستقبلاً. ويتوصّل حلّ "بايسيس رينوفيتر" إلى هذه النتائج في نصف الوقت مقارنةً بالحلول التقليدية الأخرى.

 

وفي هذا السياق، قال جو ويلكي، رئيس "بايسيس رينوفيتر": "نطرح حلّ ’رينوفيتر‘ في توقيت مثالي؛ إذ أجبرت العديد من العوامل الخارجية عملائنا على تحويل تركيزهم إلى عروضهم الأساسية. ويُعدّ ’رينوفيتر‘ الحلّ المثالي للشركات الساعية للاستثمار والابتكار في علاماتها التجارية الحالية. وستكون المعلومات المعمّقة القوية المستمدّة من هذا الحل ضرورية للمنافسة بنجاح لاستقطاب المستهلكين وتعزيز قيمة العلامة التجارية".

 

لمحة عن "نيلسن آي كيو"

تعد "نيلسن آي كيو" الشركة الرائدة في تقديم وجهات نظر كاملة وغير متحيزة حول سلوكيات المستهلكين على مستوى العالم. وبفضل امتلاكها منصة بيانات رائدة خاصة بالمستهلكين وقدرات تحليلية غنية، تمكّن "نيلسن آي كيو" شركات السلع الاستهلاكية الرائدة وتجار التجزئة في العالم من اتخاذ قرارات جريئة وواثقة.

 

وباستخدام مجموعات البيانات الشاملة ومن خلال تقييم جميع العمليات على قدم المساواة، تمنح "نيلسن آي كيو" العملاء نظرة تطلعية واستشرافية حول سلوكيات المستهلكين من أجل تحسين الأداء عبر جميع منصات البيع بالتجزئة. كذلك، تتيح فلسفتنا المفتوحة حول تكامل البيانات إمكانية توفير مجموعات البيانات الخاصة بالمستهلكين الأكثر تأثيراً على هذا الكوكب. والفعل، "نيلسن آي كيو" قادرة على تقديم الحقيقة الكاملة.

 

تنتشر عمليات "نيلسن آي كيو"، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة "أدفنت إنترناشونال"، في حوالى 100 سوق، وتغطي أكثر من 90 بالمائة من سكان العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: NielsenIQ.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220209005150/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أليكس تيكيب

البريد الإلكتروني: alexandra.tekip@nielseniq.com

هاتف: +15172491588

 

فيرناندا باريديس

البريد الإلكتروني: fernanda.paredes@nielseniq.com

هاتف: +19172911196

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نيلسن-آي-كيو-60-في-المائة-من-عمليات-إعادة-إطلاق-المنتجات-لا-تؤتي-ثمارها/ar

 

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete