Thursday, February 24, 2022

راديسيس تطلق حزمة برمجيات إنترنت الأشياء من الجيل الخامس

توفّر برمجيات شبكات النفاذ الراديوي "كونيكت" من "راديسيس" لإنترنت الاشياء من الجيل الخامس ميزات محسّنة ودعماً لحالات استخدام عبر قطاعات صناعية متعددة

هيلسبورو، أوريغون-الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "راديسيس كوربوريشن"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، عن إطلاق
حزمة برمجيات إنترنت الأشياء من الجيل الخامس لشبكة النفاذ الراديوي بـ"كونيكت ران"، والتي تدعم حالات استخدام متنوعة في مجال إنترنت الأشياء من عمليات النشر للأجهزة منخفضة الشحن ذات التكلفة المنخفضة للغاية من قبيل أجهزة القياس وتتبع الأصول وصولاً لعمليات النشر الصناعية ذات الأهمية الحرجة وذات الكمون المنخفض للغاية والحساسة للوقت، والواقع الموسع ("إكس آر")، وكاميرات المراقبة والأجهزة القابلة للارتداء. وتُمكّن برمجية شبكات النفاذ الراديوي "كونيكت" من "راديسيس" لإنترنت الاشياء من الجيل الخامس فترة أسرع للدخول إلى السوق لحالات استخدام جديدة، مع تقليل النفقات الرأسمالية المسبقة. ويعتبر تسريع الحصول على عوائد الاستثمار النتاج عن هذا الحلّ فائدة ملحوظة لمنظومة الجيل الخامس بأكملها. أما بالنسبة لمشغلي شبكات الجوال، تقدم حزمة برمجيات الجيل الخامس لإنترنت الأشياء تحسينات جديدة على صعيد الوظائف والتغطية والكمون والاستهلاك المنخفض للطاقة والموثوقية وسهولة النشر.

نقاط بارزة جديدة

  • تطلق برمجية شبكات النفاذ الراديوي "كونيكت" من "راديسيس" لإنترنت الاشياء من الجيل الخامس العنان لإمكانيات شبكات الجيل الخامس الكاملة من خلال تمكين نماذج الأعمال الجديدة لمصنعي المعدات الأصلية ومزودي الخدمات لتقديم مجموعة متنوعة من خدمات إنترنت الأشياء وحالات الاستخدام عبر قطاعات صناعية متعددة. وتدعم تنفيذ حالات استخدام مختلفة لتقنية إنترنت الاشياء من الجيل الخامس من خلال توفير ميزات تشمل تقنية إنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة والاتّصالات الآلية المحسنة/ شبكات التطور طويل الأمد الخاصة بالآلات استناداً إلى شكل موجة تقنية التطور طويل الأمد و الاتصالات فائقة الموثوقية منخفضة الكمون ("يو آر إل إل سي")، و"إن آر – لايت"/"رد كاب" وشبكات النطاق العريض الجوالة المعززة ("إي إم بي بي") استناداً إلى شكل موجة الراديو الجديد "إن آر". كما تقدم دعماً متقدماً على صعيد تحديد المواقع من خلال ميزة تحديد مواقع الراديو الجديد لتحديد المواقع الداخلية والخارجية على حد سواء.

  • تقدم حزمة برمجيات إنترنت الأشياء من الجيل الخامس لشبكة النفاذ الراديوي "كونيكت" قائمة مستفيضة من البيئات الممكنة لتكنولوجيا شبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس للشبكات الأرضية وغير الأرضية (ساتكوم) على حد سواء، لتلبية المتطلبات المتنوعة لحلول إنترنت الأشياء من خلال قاعدة واحدة لشبكة النفاذ الراديوي.

  • توفر أيضاً مرونة في عملية نشر البرمجيات بما في ذلك مختلف عمليات النشر لمستوى التحكم بالوحدة المركزية "سي يو- يو بيه" مع أو دون تقسيم واجهة الاستخدام "إي 1"، وخيارات تقسيم بنية الوحدة المركزية والوحدة الموزّعة "سي يو دي يو"- وخيار الكل في واحد "إيه آي أو"، وخيار الوحدة المركزية والوحدة الموزّعة "سي يو دي يو" – تقسيم 2/6، وخيار الوحدة المركزية ووحدة الراديو "سي يو آر يو" - تقسيم 7.إكس، عبر منصات وعوامل شكل مختلفة للحلول الداخلية والخارجية على حد سواء.

  • يُمكِّن حل برمجية شبكات النفاذ الراديوي "كونيكت" من "راديسيس" لإنترنت الاشياء من الجيل الخامس مصنعي المعدات الأصلية ومصنعي التصميمات الأصلية والمشغلين من تطوير ونشر حلول وشبكات إنترنت الأشياء بصورة مجدية من حيث التكلفة، وتلبية احتياجات قطاعات أعمال مختلفة مثل الصناعة والتصنيع والرعاية الصحية والزراعة والضيافة والخدمات اللوجستية وأتمتة المباني والمدن الذكية والمرافق بما في ذلك توزيع الطاقة والقياس و المزيد غيرها.

وقال مونيش شابرا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون البرمجيات والخدمات بشركة "راديسيس": "يُسعدنا إطلاق حزمة برمجيات شبكات النفاذ الراديوي ’كونيكت‘ لإنترنت الاشياء من الجيل الخامس المتوافقة مع معايير مشروع الشراكة للجيل الثالث "3جي بيه بيه"، ما يوفر لعملائنا حزمة غنية بالميزات ورائدة في القطاع تلبي المتطلبات المتعددة لحلول وشبكات إنترنت الأشياء القائمة على شبكة الجيل الخامس. وبفضل عملية الإطلاق هذه، تحافظ شركة ’راديسيس‘ على ريادتها في مجال توفير برمجية شبكة الجيل الخامس متعدة المنصات والقائمة على المعايير مع خيارات نشر مرنة لعملائنا لتمكينهم من التعامل مع أسواق إنترنت الأشياء المتنوعة".

لمحة عن "راديسيس"

تُعدّ "راديسيس" شركة عالميّة رائدة في مجال حلول وخدمات الاتصالات المفتوحة. وتستفيد منصّاتها المجزأة وخدمات الدمج التي تقدّمها من الهندسات والمعايير المفتوحة المصدر المقرونة بالبرمجيّات والأجهزة المفتوحة، ما يسمح لمزودي الخدمات بتحفيز التحول الرقمي المفتوح. وتقدّم "راديسيس" حافظة حلول متكاملة من النقاط الطرفية الرقميّة، مروراً بالحلول المجزأة ومفتوحة المصدر والحلول الرئيسيّة، ووصولاً إلى التطبيقات الرقميّة ومنصّات التفاعل الغامرة. ويوفر تنظيمها لخدمات الشبكة العالميّة المستوى والعالية الخبرة خدمات دورة الحياة الكاملة بهدف مساعدة مزودي الخدمات على بناء وتشغيل شبكات قابلة للتوسيع وعالية الأداء بتكلفة إجماليّة مثاليّة للملكيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.Radisys.com.

إنّ "راديسيس" علامة تجاريّة مسجلة لصالح "راديسيس". وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة الأخرى إلى مالكيها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220222005290/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لوري زيلينسكي

هاتف: 5034599150  

البريد الالكتروني: lzielinski@nereus-worldwide.com



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete