Friday, February 25, 2022

نت آب تستحوذ على شركة فيلامينت لتوفير قدرات الأتمتة في حافظة العمليات السحابية الرائدة الخاصة بـ سبوت باي نت آب

 سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركّز على البيانات، عن استحواذها على "فيلامينت"، وهي شركة تزوّد تكنولوجيا مُبتكرة لأتمتة العمليات السحابية ومدعومة بالمشاريع، تساهم في تمكين العملاء من بناء وتشغيل وإدارة وتحليل تدفقات الأعمال بشكل آمن في أي سحابة مع رموز قليلة أو بدونها. ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية للصفقة.


هذا ويجب على المؤسسات التي تتوجه نحو السحابة وتعمل فيها أن تكون قادرةً على العمل بسرعة وترميز بنيتها التحتية. ويجب أن تتكامل التطبيقات مع الخدمات وتدفّقات سير العمل في بيئاتها السحابية. ومع زيادة عدد الخدمات وتدفقات العمل، أضحى تطوير وصيانة عمليات التكامل والأتمتة هذه أمراً مكلفاً ومعقداً ويستغرق وقتاً طويلاً، ويتطلب موارد هندسة موثوقية الموقع ("إس آر إي"). وتقوم شركة "فيلامينت" بالتصدي لهذه التحديات من خلال التكنولوجيا المُبتكرة الخاصة بها ذات الرمز المنخفض وبدون رمز لأتمتة العمليات السحابية، ما يمكّن تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات وهندسيات موثوقية الموقع من توسيع عملياتها السحابية وتحسينها وصيانتها بدون تكبّد تكلفة باهظة.


وقال أنطوني لاي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال خدمات السحابة العامة في شركة "نت آب"، في هذا السياق: "مع مواصلة ’نت آب‘ ترسيخ موقعها كشركة رائدة في مجال السحابة، سيسمح تكامل ’فيلامينت‘ مع ’سبوت باي نت آب‘ بشكل ناشئ في السحابة للمؤسسات بنشر خدمات ’سبوت باي نت آب‘ بشكل سريع وموثوق في بيئاتها السحابية الحالية". وأضاف: "سيستفيد كلّ من العملاء والشركاء من إطار عمل ’فيلامينت‘ ذو الرمز المنخفض ومحرك أتمتة السحابة فيما يتعلق بتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات وهندسيات موثوقية الموقع. وبالاقتران مع عمليات التكامل التي قامت بها سابقاً ’فيلامينت‘ وحافظة ’سبوت‘ الكاملة لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات، سيكونون قادرين على تسريع البنية التحتية للعمليات السحابية وتحسينها وأتمتها. ومن شأن هذا الاستحواذ الاستراتيجي أن يعمل على تسريع قيادة ’نت آب‘ الكاملة لتطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ويمكّن العملاء من مواصلة الاستمتاع بمزيد من السحابة بتكلفة أقل".


كما يعتمد الاستحواذ على شركة "فيلامينت" على الزخم الذي اكتسبته "نت آب" وما قامت به من استثمارات لتنمية حافظة "سبوت باي نت آب" التي تضمّ خدمات رائدة لإدارة البنية التحتية القائمة على سحابات متعددة للخدمات السحابية. وتضمّنت عمليات الاستحواذ التي قامت بها الشركة على مدار العامين الماضيين في إطار توسيع نطاق حافظة "سبوت باي نت آب"، استحواذها على كلّ من "كلاود هاوك" لخدمات الأمن والامتثال، و"داتا ميكانيكس" لتحليلات البيانات وأعباء عمل التعلم الآلي في السحابة، و"كلاود تشيكر" لإدارة التكاليف السحابية.


من جانبه، قال الدكتور براديب بادالا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيلامينت": "قامت ’فيلامينت‘ بإنشاء مجموعة من التقنيات المصممة لأتمتة كل جزء من سير العمل في السحابة". وأردف قائلاً: "من خلال رؤيتنا المشتركة لمساعدة الفرق على نشر عملياتهم وتشغيلها بسرعة السحابة، نحن متحمسون لدمج الإمكانات الحديثة لأتمتة العمليات السحابية في حافظة ’سبوت باي نت آب‘ لجعل الأتمتة متاحة بشكل أوسع لجميع المؤسسات في نهاية المطاف".


لمحة عن "نت آب"


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


تعتبر "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".


بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص للأوراق المالية لعام 1995


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال وليس الحصر، بيانات حول المزايا المتوقعة من الصفقة، ووصف الاستراتيجيّة المستقبليّة لشركة "نت آب"، وتأثيرها على العملاء. وقد تختلف النتائج الفعليّة، بما في ذلك بالنسبة إلى الآفاق التجاريّة لشركة "نت آب"، بشكلٍ ماديّ بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: قدرة "نت آب" على الدمج الناجح للموظفين والأصول المستحوذة، واستجابة العملاء والموظفين والشركاء تجاه الاستحواذ؛ والمزايا الفعلية للصفقة بالنسبة إلى العملاء والشركاء؛ وقدرة استبقاء الموظفين الرئيسيّين؛ وقدرة "نت آب" على تحقيق أهدافها الاستراتيجيّة والتشغيليّة الأوسع. وتتمّ الإشارة إلى هذه العوامل المهمّة وعوامل أخرى تتمتّع بالأهميّة نفسها في التقارير والملفات التي نودعها من وقتٍ لآخر لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك العوامل المذكورة في قسم "عوامل الخطر" من تقاريرنا الأخيرة وفق نموذج "10-كيو" و"10-كيه". ولا نتحمّل مسؤوليّة تحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي سواء نتيجة معلومات جديدة، أو أحداث مستقبليّة، أو غيرها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223005462/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الصحافة


كريس دراجو


العلاقات العامة في "نت آب"


البريد الإلكتروني: chris.drago@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين


لانس بيرجر


"نت آب"


علاقات المستثمرين في "نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com


 


2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete