Wednesday, February 23, 2022

سرفيفاي تستحوذ على 247 أراوند، وهي منصة خدمات منزلية متخصصة في ربط المستهلكين بشبكة خدمات مصنعي المعدات الأصلية

مومباي، الهند-الثلاثاء 22 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "سرفيفاي"، وهي شركة ناشئة تتخذ في مومباي مقراً لها وتتعاون مع العديد من مصنعي المعدات الأصلية حول العالم بصفتها شريكاً لهم في تقديم تجربة ملكية المنتجات عالية الجودة، عن استحواذها على "247 أراوند"، وهي منصة خدمات فريدة في الهند متخصصة في الخدمات المنزلية للأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والسلع البيضاء. ويُسهم الاستحواذ في تعزيز شبكة تقديم خدمات "سرفيفاي" بما يتجاوز المنتجات الذكية والمساعدة في التوسع في فئات المنتجات الجديدة.


وفي هذا السياق، قال سريفاثسا برابهاكار، مؤسس شركة "سرفيفاي": "نواصل البحث عن الموظفين ذوي التفكير المماثل والعروض المكملة لتسريع وتيرة نموّنا. وعيّننا في شركة ’247 أراوند‘ فريقاً رائعاً يتماشى مع رؤيتنا واقتنينا منصة تقنية متخصصة في تقديم الخدمات ستساعدنا في توسيع نطاق فئات الأجهزة المنزلية والمنتجات الإلكترونية التي نخدمها".


وبفضل هذا الاستحواذ، انضمّت أكثر من 150 علامة تجارية شريكة لـ"247 أراوند" إلى مجتمع "سرفيفاي" بالإضافة إلى شبكة خدمات قوية تضم أكثر من 19 ألف رمز تعريف شخصي في الهند.


ومن جهته، قال نيتين مالهوترا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "247 أراوند": "نعرب عن حماستنا إزاء هذا الاستحواذ الذي سيمكّن ’247 أراوند‘ من تعزيز توسعها ضمن ’سرفيفاي‘ والمشاركة في سوق دورة حياة الأجهزة في مرحلة ما بعد البيع التي تتجاوز قيمتها 100 مليار دولار عالمياً".


بالإضافة إلى ذلك، قال أنوج أجاروال، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والشريك المؤسس لـشركة "247 أراوند"، "سيساعدنا الدمج بين منصتي ’سرفيفاي‘ و’247 أراوند‘ على تقديم تجربة فعلية متكاملة لشركائنا وعملائنا، عبر فئات منتجات متعددة. ويسعدنا أن نكون جزءاً من فريق حقق انتشاراً واسعاً خلال فترة قصيرة، ويواصل نموه بشكل مطرد".


وبعد الاستحواذ، ستعمل "247 أراوند" بصفتها شركة تابعة لمجموعة "سرفيفاي". ويُتوقع إغلاق الصفقة في الأسابيع القليلة المقبلة.


لمحة عن "سرفيفاي"


تتعاون "سرفيفاي" مع العديد من العلامات التجارية للمعدات الأصلية العالمية وتدمج منصة إدارة دورة حياة المنتج لديها لتشغيل تغطيتها الممددة وبرامج التبديل و/ أو التحديث الذكية لديها. وانتشرت شركة "سرفيفاي"، التي تتخذ في مومباي مقراً رئيسياً لها في عدة بلدان حول العالم تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وتركيا وروسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز 6 أعوام. وتعاونت مع أكثر من 50 علامة تجارية من مصنعي المعدات الأصلية والآلاف من شركائهم في المنظومة. وتعالج منصة "سرفيفاي" أكثر من 3 مليون عملية شهرياً، ولديها أكثر من 250 ألف مستخدم للمنصة منتشرين عبر تجار التجزئة ومراكز الخدمة ومراكز الاتصال وفرق الإدارة في جميع أنحاء العالم وتخدم ملايين المستهلكين.


تتوفر معلومات إضافية حول "سرفيفاي" على الموقع الإلكتروني التالي: www.servify.tech.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ديبابريا غوش بيسواس


مدير شؤون التسويق


هاتف: 9833086156


 البريد الإلكتروني: debapriya.g@servify.tech

1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete