Thursday, February 24, 2022

مجموعة المركبات في شركة إيتون تقدّم وحدة أعمال إي-باور تراين الجديدة كحلّ متكامل لمجموعات الدفع والحركة للمركبات الكهربائية

 غاليسبورغ، ميشيغان-الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أن مجموعة المركبات التابعة لها قد شكلت وحدة أعمال "إي-باور تراين" جديدة ستركّز على منتجات من أجهزة نقل الحركة وأنظمة تروس تخفيض السرعة والحافظات التفاضلية للمركبات الكهربائية من "إيتون". وسيؤدّي دمج خطوط الإنتاج في وحدة أعمال "إي-باور تراين" الجديدة إلى إنشاء تعاون بين خبراء مجموعات الدفع والحركة وخبراء المركبات الكهربائية في شركة "إيتون"، كما ستسمح لمجموعة المركبات بتقديم حلول لعملائها العالميين فيما يخصّ المركبات الكهربائية التجارية ومركبات التشغيل الخفيف الكهربائية.


وقال أنتوني كرونين، مدير شؤون حلول تعشيق المركبات الكهربائية والتروس التفاضلية في مجموعة المركبات لدى شركة "إيتون" في هذا السياق: "تواجه الشركات المصنّعة للسيارات الكثير من التحديات عند تطوير مجموعات الدفع والحركة، على غرار تحسين الكفاءة والوزن والضوضاء والاهتزازات والخشونة والتعامل مع قيود التغليف. ويمكن لشركة ’إيتون‘ أن تساعد المصنّعين على مواجهة هذه التحديات من خلال الاستفادة من خبرتنا الممتدة لأعوام عديدة وقدرتها الداخلية في التصميم والمصادقة وتصنيع أنظمة تعشيق التروس عالية الدقة وعالية الجودة لأجهزة نقل الحركة والحلول التفاضلية".


يعمل خط "إيتون" الخاص بأجهزة نقل حركة المركبات الكهربائية متعددة السرعات على تحسين النطاق والأداء


تشتمل حافظة "إيتون" الخاصة بأجهزة نقل الحركة متعددة السرعات على أجهزة نقل حركة المركبات الكهربائية التجارية بسرعات -2 و-4 و-6. وتعتمد أجهزة نقل الحركة للمركبات الكهربائية من "إيتون" على بنية هيكلية مثبتة وقوية وفعالة نموذجية لأجهزة نقل الحركة اليدويّة الآليّة وتتزامن عملية التحويل من دون القابض باستخدام محرّك الجرّ الكهربائيّ.


وعلى عكس أجهزة نقل الحركة المباشرة التي لطالما كانت هي المعيار في السيارات الكهربائية، توفر حافظة أجهزة نقل الحركة الخاصة بشركة "إيتون" كفاءة أكبر بشكل ملحوظ عند السرعات العالية بالإضافة إلى زيادة عزم الدوران عند الإطلاق والسرعات المنخفضة. وتتميز أجهزة نقل الحركة للمركبات الكهربائية بصندوق تروس خفيف الوزن يحتوي على مجموعة من قدرات عزم الدوران وتشغيل ناقل الحركة الكهربائي، ما يسمح باستخدام محرّكات كهربائية أصغر.


"إيتون" مورّد عالميّ لحلول تعشيق المركبات الكهربائية الموثوقة والفعّالة والهادئة


تعدّ مجموعة المركبات التابعة لشركة "إيتون" رائدةً في مجال تصميم وتطوير وتوريد أنظمة تروس تخفيض السرعة للمركبات الكهربائية على الصعيد العالمي، إذ تستفيد من خبرتها في إنتاج أجهزة نقل الحركة ومجموعات التروس المصنّعة بموجب عقود والمخصّصة لسيارات الركاب والمركبات التجارية.


وسواء أكان مشروع التصنيع واسع النطاق أو تطبيقاً للسوق المتخصصة، فإنّ "إيتون" تتعاون مع العملاء في برامج تطوير مشتركة أو تعمل كمزود خدمة واحد لمكونات أو أنظمة تروس تخفيض سرعة المركبات الكهربائية. كما تمكّن خبرة "إيتون" في مجالي التصميم والتصنيع من تحسين الحلول من الناحية الفنية والتجارية والإنتاجية، ما يقلل من مخاطر التصميم متعدد التكرارات ويتيح تقصير أوقات التطوير.


هذا وتجري "إيتون" تحليلاً شاملاً للنظام، باستخدام أحدث الأدوات والخبرة الداخلية، لتصميم حلول تعشيق مركبات كهربائية مُحسَّنة من أجل تحقيق الكفاءة والموثوقية، مع مستويات منخفضة من الضوضاء والاهتزاز والخشونة وتكاليف تصنيع مخفّضة. ويعد نهج النظام الكامل أمراً ضرورياً عند صنع التصميم حسب المواصفات لتلبية احتياجات العملاء المحددة، إذ تؤثر عدة عوامل على تطوير حلول التعشيق. ومن أهم هذه العوامل التروس والمحامل ونظام التشحيم.


تتمتّع "إيتون" بخلفية واسعة في مجال تصميم وإنتاج التروس التفاضليّة


تقدم مجموعة المركبات لدى "إيتون" مجموعة واسعة من التروس التفاضليّة المخصصة للمركبات الكهربائية مع أداء مشابه للتروس التفاضلية المصممة لمركبات محرك الاحتراق الداخلي التقليدية ("آي سي إي"). ونظراً لأن سوق مركبات الركاب ينتقل بشكل متزايد إلى المركبات الكهربائية، تمتلك شركة "إيتون" القدرة على توفير الحلول التي يحتاجها المصنعون.


وتجدر الإشارة إلى أن عائلة تفاضل "إيتون" للتحكم في الجر توفر قوة جرّ محسّنة في الظروف المعاكسة مثل الثلج والوحل وتحسّن الثبات أثناء القطر. وبصفتها مورداً عالمياً، تتمتع "إيتون" بمعرفة واسعة بديناميكيات المركبات ومعايير السلامة، فضلاً عن عقود من الخبرة في العمل مع الشركات العالمية المصنعة للسيارات لدمج مجموعة التروس التفاضلية في منصات المركبات الجديدة. كذلك تقوم "إيتون" بتزويد سوق السيارات الكهربائية بمجموعة التروس التفاضليّة منذ العام 2015.


كما تقدّم "إيتون" مجموعة كاملة من التروس التفاضلية للمركبات الكهربائيّة، بما في ذلك التروس التفاضليّة الأوتوماتيكية المحدودة الانزلاق والتروس التفاضليّة ذات القفل الأوتوماتيكي والتروس التفاضليّة الإلكترونية القابلة للتحديد. وتم تصميم كل منها بمستويات عالية واختبارها والتحقق من صحتها لصالح مجموعة متنوعة من تطبيقات التحكم في الجر. كما تم التحقق من الأداء في مجمع اختبارات "بروفينغ غراوند" التابع لشركة "إيتون" في "مارشال" بولاية ميشيغان، والذي يضم أكثر من 600 فدان من مرافق الاختبار والمسارات.


وقال كرونين متابعاً: "يمكن لوحدة أعمال ’إي- باور تراين‘ الجديدة لدينا تزويد عملائنا بمجموعات الدفع والحركة المحسّنة والمتكاملة الخاصة بالمركبات الكهربائية، الأمر الذي سيساعد في تبسيط عملية التطوير الهندسي. وسنعمل مع عملائنا العالميين لتحديد المزيج المثالي من حلول أجهزة النقل والتروس وعزم الدوران التي تلبي احتياجات السيارات الكهربائية على أفضل وجه".


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول وحدة أعمال "إي- باور تراين" التابعة لشركة "إيتون".


"إيتون" هي شركة ذكية لإدارة الطاقة مكرسة لتحسين نوعية الحياة وحماية البيئة للناس في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.


تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220222005251/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توماس نيلنباخ


البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com


هاتف: (216)3332876 (خلوي)


1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete