Saturday, February 26, 2022

أفضل وقت للاستثمار والتطوير لدعم رؤية ٢٠٣٠ "غلفتينر" تدعم عمليات التنمية المستدامة في الموانئ وتستفيد من الموقع الاستراتيجي للسعودية

  الشارقة, الامارات العربي المتحدة-الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



تركز رؤية المملكة العربية السعودية 2030 على الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمملكة، لتعزيز دورها في ربط قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا، حيث يعكس موقعها الاستراتيجي الفريد من نوعه، إلى جانب تخصيص الهيئة العامة للموانئ مؤخرًا ما قيمته 2.4 مليار دولار للاستثمار في تطوير الموانئ المحلية، جدوى أهمية وحيوية الاستثمار في هذا الوقت في المملكة، وذلك وفقًا لـ للسيد جيسن فرينش، الرئيس التنفيذي لشركة مقاولات الخليج  التابعة لمجموعة غلفتينر العالمية لتشغيل الموانئ، والتي تقول إن تشجيع الاستثمار الخاص في البنية التحتية وخدمات الموانئ هو مفتاح التنمية المستدامة لموانئ المملكة.


وتعد الشركة المملوكة للقطاع الخاص والمستقلة لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها مثالاً ساطعًا على التغير النوعي والعملي الذي يمكن أن يحدثه هذا الاستثمار، فقد استثمرت شركتها الفرعية في المملكة العربية السعودية، شركة مقاولات الخليج للشحن والتفريغ (GSCCO)، العام الماضي 50 مليون دولار لتوسيع نطاق العمليات في ميناء الجبيل التجاري (JCP) وزيادة قدرته على معالجة 1.8 مليون حاوية (TEU's).


وأضاف السيد جيسن، "يعتبر الاستثمار عاملاً مهماً وحيويًا لتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع، فهو لا يساهم فقط في تعزيز النمو الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، بل يساعد أيضًا في تطوير الخدمات المحلية في قطاع الموانئ، مع رفع القدرة التنافسية للموانئ السعودية إقليمياً وعالمياً".


وتابع: تعتقد "غلفتينر" أن النجاح الذي تحقق في الجبيل يمكن تكراره، وقد أثبتنا أن الاستثمار الخاص يمكن أن يعزز قطاع الموانئ السعودية، ونحن حريصون على التوسع إلى موانئ أخرى في المملكة، فمن خلال خبرتنا الواسعة في إدارة المحطات وتركيزنا على الموثوقية والمرونة والكفاءة والاستدامة، قمنا ببناء أساس قوي لخدمات الشحن والخدمات اللوجستية العالمية في الجبيل، ونركز في طموحنا على أهمية تكرار هذا النهج  لجهات أخرى، وأن نكون عاملاً مساعدًا في نمو تجارة المملكة واقتصادها، حيث يوفر قطاع الموانئ في المملكة العربية السعودية فرصًا استثمارية رائعة، ومع شركاء الاستثمار المناسبين، يمكن أن تصبح حقًا منصة انطلاق للمنطقة. وفي الحقيقة، تحرص مجموعة غلفتينر على دعم رؤية 2030 خصوصاً مع مناخ الاستثمار السائد حالياً والأطر التنظيمية الموجودة التي تساهم في استمرارية الاستثمار وبناء منظومة شبكات متكاملة.


Contacts

محمد البرزنجي


mb@saharapr.com


+971557163727



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أفضل-وقت-للاستثمار-والتطوير-لدعم-رؤية-غلفتينر-تدعم-عمليات-التنمية-المستدامة-في-الموانئ-وتستفيد-من-الموقع-الاستراتيجي-للسعودية/ar


2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete