Thursday, February 24, 2022

"إم إف إيه" تطلق مخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي" لإرشاد الشركات في نشر الشبكات الخاصة من الجيل الخامس

                                                                                                                                                     أبرز الأخبار:



• ستساعد مخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي"™ القائمة على معايير "ثري جي بي بي" المؤسسات على اختيار وتنفيذ الميزات الرئيسة المناسبة لنشر شبكاتها الخاصة من الجيل الخامس.

ددت المجموعة الأولية من مخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي" ثلاث مجموعات تركز على التغطية والموثوقية وكثافة الاتصال وزمن الانتقال.
• تقوم "إم إف إيه" بتمكين شبكات الجيل الخامس الخاصة في الطيف غير المرخص والمشترك والمرخص محليًا من خلال توفير التوجيه للمؤسسات التي تسعى لنشر شبكاتها الخاصة. يشمل أعضاء مجلس إدارتها إريكسون، وهواوي، وإنتل، ونوكيا، وكوالكوم.
فريمونت، كاليفورنيا -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]

  (بزنيس واير) - أعلنت "إم إف إيه"، وهي منظمة دولية مكرسة لتمكين قطاعات الصناعة من نشر الشبكات الخلوية الخاصة على مستوى العالم، اليوم عن اكتمال مخططات  تكنولوجيا "يوني فايف جي". توفر هذه المجموعة الأولية المكونة من ثلاث مجموعات من المخططات إرشادات للقطاعات الصناعية والمؤسسات حول الوظائف الرئيسة التي ينبغي تنفيذها من الإصدار 15 من "ثري جي بي بي" لتلبية متطلباتهم المحددة من حيث التغطية والموثوقية وكثافة الاتصال وزمن الاستجابة. من خلال التركيز على ميزات المحددة من عائلات مخططات "يوني فايف جي" وتنفيذها، يمكن لقطاعات الصناعة تبسيط مسارها باتجاه شبكات خاصة من الجيل الخامس.

وقال مازن شميتلي، رئيس "إم إف إيه": "على الصعيد العالمي، ثمة اتجاه متزايد في قطاعات عديدة مثل التصنيع والمستودعات والخدمات اللوجستية والموانئ والمزيد لنشر شبكات خاصة للجيل الرابع والجيل الخامس للاستفادة من زيادة الأتمتة والرقمنة". وتابع: "ومع ذلك، فإن قطاعات الصناعة هذه ليست خبيرة اتصالات وقد لا تعرف من أين تبدأ. من خلال إنشاء مخططات تكنولوجيا 'يوني فايف جي' التي تحدد ميزات 'ثري جي بي بي' التي يحتاجون إليها للوظيفة التي يريدونها، توفر 'إم إف إيه" أداة قيمة لهذه القطاعات مشاركتها مع مصنعي الأجهزة والمعدات للحصول على الميزات المطلوبة لتحقيق أهدافهم".

يشتمل الإصدار الأول من مخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي" على ثلاث مجموعات مخططات تحدد ميزات "ثري جي بي بي" لمتطلبات التغطية والموثوقية وكثافة الاتصال وزمن الاستجابة. على سبيل المثال، إذا كان ميناء شحن يتطلب الموثوقية والتغطية، فيمكنه الاستفادة من مخطط "يوني فايف جي" لمعرفة الميزات من الإصدار 15 التي يحتاج إلى تنفيذها سواء لجهاز أساسي أو جهاز متقدم. ستستمر 'إم إف إيه' في تطوير مخططات تقنية 'يوني فياف جي' لمواكبة إصدارات 'ثري جي بي بي'".

مخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي" متاحة الآن لأعضاء "إم إف إيه". إذا أردت أن يتم إعلامك عندما تصبح المخططات متاحة للجمهور، قم بالتسجيل هنا.

وقالت كارولين تشان، نائبة الرئيس لشؤون الشبكة في مجموعة "نتوورك أند إدج" والمديرة العامة لقسم حاضنة الأعمال الشبكية التابع للمجموعة في شركة "إنتل": "هذه مساهمة مهمة تأتي في الوقت المناسب للتوسع العالمي لحلول الشبكات الخاصة عبر مجموعة من القطاعات. يمكن لهذا المخططات متى نفذت وفق بنية "فلكس ران" المرجعية ذات الأداء المثبت من إنتل ومعالجات "إنتل كزيون"، أن تساعد الشركات على تبسيط المسار لنشر الميزات الرئيسية لشبكاتها الخاصة من الجيل الخامس".

قال ستيفان ليتجينس، نائب الرئيس لشؤون حلول المؤسسات في "نوكيا كلاود أند نتووركينغ سرفيسز": "يعتمد التبني والاستخدام الناجحان للشبكة اللاسلكية الخاصة من الجيل الخامس من قبل الصناعة إلى حد كبير على النمو الصحي لمنظومة أجهزة الجيل الخامس وعوامل تمكين الأتمتة. من خلال عملها الرائد على مخططات 'يوني فايف جي'، تزود 'إم إف إيه" الصناعة بإرشادات واضحة حول كيفية تحقيق ذلك. ستكون مخططات 'يوني فايف جي' أداة ثمينة للقطاعات المختلفة والعاملين فيها لتحديد الميزات الرئيسة الضرورية لتحسين وتعزيز التطبيقات الصناعية التي تسهل أهداف الأتمتة".

وقال الدكتور إدوارد تيدمان، نائب الرئيس الأول لشؤون الهندسة في شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "إن ظهور شبكات الجيل الخامس الخاصة يفتح فرصًا جديدة ومثيرة للقطاعات المختلفة لربط المعدات المتنوعة. إنه لأمر رائع أن نرى 'إم إف إيه" تقدم دعمًا حاسمًا لإزالة الغموض عن عملية نشر شبكات الجيل الخامس الخاصة - أولاً مع برنامج معرّف الشبكة والآن مع المخططات التي ستساعد المنظومة على التوافق مع متطلبات مختلف حالات استخدام شبكة الجيل الخامس الخاصة".

زوروا "إم إف إيه" في مؤتمر الجوال العالمي - 2022 (#MWC22)

ستعرض "إم إف إيه" حلولًا تقنية في الكشك 7B12. لتحديد موعد اجتماع مع خبراء الشبكة الخاصة في "إم إف إيه": mfa@nereus-worldwide.com

موارد

مدوّنة:  Uni5G Technology Blueprints – Mapping to 3GPP Release 15

موقع إلكتروني:  Uni5G Technology Blueprints

فيديو: Uni5G and MulteFire for Manufacturing Use Case

فيديو: Uni5G and MulteFire for Ports Use Case

نبذة عن "إم إف إيه"

"إم إف إيه" منظمة دولية تدافع عن تبني الصناعة العالمية للشبكات الخاصة باستخدام مواصفات "مولت فاير"® المعرفة بواسطة "إم إف إيه" لـ"إل تي إي" ومخططات تكنولوجيا "يوني فايف جي.  باستخدام " يوني فايف جي" أو "مولت فاير" يمكن للمؤسسات أن تنشر بكفاءة شبكتها الخاصة المحسنة والموثوقة والآمنة في طيف غير مرخص أو مشترك أو مرخص محليًا. لمزيد من المعلومات، زوروا:  www.mfa-tech.org

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ. 

Contacts
"إم إف إيه"

لوري ميسيكي، 9150-459-503-1+

1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete