Friday, February 25, 2022

منظمة مجلس أعمال البلوكتشين العالمي (GBBC) تعيّن السيد/ أولا ليند سفيرًا لها

من المنتظر أن يعمل السيد/ ليند على توسيع شبكة (GBBC) وتعزيز انتشارها وتأثيرها على مستوى العالم حيث يتمتع السفير الجديد بخبرات رائعة جمعها من العمل في العديد من القطاعات الرئيسية في 5 قارات على مدى العقود الثلاثة الماضية




دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]

أعلنت منظمة مجلس أعمال البلوكتشين العالمي (GBBC) عن تعيين السيد/ أولا ليند سفيرًا جديدًا ضمن سفراءها لعام 2022.

يعتبر مجلس أعمال البلوكتشين العالمي (GBBC)  منظمة مختصة بتعزيز تبني تقنيات البلوكتشين. يعد سفراء عام 2022 مجموعة مختارة من القادة في مجالات التقنية والحكومة والقانون والتمويل والمجتمع المدني والأوساط الأكاديمية.

ينضم السيد/ أولا ليند ليكون واحدًا من 3 سفراء يمثلون الإمارات العربية المتحدة، من بينهم الشيخ زايد آل نهيان ومكي ابراهيم. كما سيكون واحدًا من 179 سفيرًا من 86 بلدًا مختلفة في 6 قارات، مما يشكل مجموعة مختارة من القادة في مجال التكنولوجيا والحكومة والأوساط الأكاديمية التي ستساهم في تنمية المجتمع العالمي لمنظمة (GBBC) ووجودها وتأثيرها.

قال السيد/ ليند: "إنه لمن دواعي سروري أن أنضم إلى مجموعة سفراء مجلس (GBBC) لعام 2022. كلّي ثقة بأن مساهمتي وإرشادي سيكون لهما تأثير إيجابي والأهم أنهما سيساعدان المنظمة على تحقيق هدفها الأساسي".

يشغل السيد/ ليند حاليًا منصب الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات لشركة (FTFT) المدرجة ببورصة "ناسداك"، وكذلك منصب الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار التابعة لها (FTFT Capital)، والرئيس التنفيذي لـ "بلوكتشين وورلد أبوظبي" 2021، 15-17 ديسمبر. كما يعمل مديرًا في بضع شركات الخدمات الرقمية الرائدة في مجال التقنية المالية في جنوب شرق آسيا، ومجموعة "دوت لاينز" المسؤولة عن تطوير تقنيات جديدة مثل البلوكتشين وتنفيذها، فضلًا عن أعمال الأمن السيبراني بحجم مبيعات يزيد على 100 مليون دولار أمريكي.

سيقدم السيد/ أولا ليند المشورة لقيادة المنظمة وأعضاءها حول كيفية التفاعل مع المجتمعات العالمية المتنوعة والانخراط معها بهدف تحقيق هدف المنظمة من التثقيف والترويج لتقنية البلوكتشين، بالإضافة إلى العمل على توصيل المبتكرين من جميع مناحي الحياة ببعضهم البعض من أجل تنمية مجتمعات أكثر حيوية وتوفير وفرص متكافئة للجميع .

يُعرف السيد/ ليند بقدراته في مخاطبة الجمهور، فهو متحدث رئيسي شهير سبق دعوته للتحدث في العديد من المؤتمرات والمعارض في جميع أنحاء العالم. وهو رائد أعمال حاصل على جوائز في مجال الشركات الناشئة، ويتمتع بسجل حافل من القدرة على التصوّر والتصميم للتقنيات المبتكرة في قطاع الأجهزة المحمولة والألعاب والبلوكتشين والأمن السيبراني، مع القدرة على نشر هذه التصميمات والتقنيات في القارات الخمس على مدى العقود الثلاثة الماضية.

معلومات عن (GBBC)

مجلس أعمال بلوكتشين العالمي (GBBC) هي جمعية صناعية عالمية رائدة في مجالها تهدف لتوفير النظم التقنية الحاضنة للبلوكتشين. وهي منظمة غير ربحية مقرها سويسرا تأسست في عام 2017 في دافوس، سويسرا. وتعمل المنظمة على تكريس كل جهودها لتعزيز نمو البلوكتشين من خلال تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التقنية.

 معلومات عن "فيوتشر فينتك جروب".

"فيوتشر فينتك جروب" شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في البلوكتشين تأسست في ولاية فلوريدا، وهي أيضًا مقدّم خدمة في مجال التقنية المالية. تشمل عمليات الشركة منصة "تشين كلاود مول" القائمة على "البلوكتشين" للتسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تمويل سلاسل التوريد وخدماتها. كما تعمل الشركة على تطوير تقنية للتجارة الإلكترونية القائمة على "البلوكتشين" وتعدين العملات المشفرة بالإضافة إلى تقنية الخدمات المالية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي: http:/www.ftft.com/

Contacts
 نورا طباع

noura@matrixdubai.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/منظمة-مجلس-أعمال-البلوكتشين-العالمي-gbbc-تعين-السيد-أولا-ليند-سفيرا-لها/ar

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete