Saturday, February 26, 2022

سيجا أمريكا وباراماونت بكتشرز تتعاونان مع شركة جاكس باسيفيك وشركة ديسجايز لكشف النقاب عن ألعاب وأزياء جديدة مستوحاة من الجزء الثاني من فيلم القنفذ سونيك


 يمكن لمحبي سونيك الحصول على المقتنيات الجديدة قبل موعد إصدار الفيلم


سانتا مونيكا، كاليفورنيا-الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) وشركة "ديسجايز" عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب والأزياء في ربيع عام 2022 احتفالاً بصدور الجزء الثاني من الفيلم الطويل "القنفذ سونيك" من "باراماونت بكتشرز". ومن المقرر أن تشمل مجموعة البضائع الجديدة المقدمة من "جاكس" مجسّمات لشخصيات كرتونية، ومجموعات ألعاب، ومركبات، وألعاب قطيفة ومقتنيات أخرى، ويُتوقع إطلاقها في موعد إصدار الفيلم دولياً. أما "ديسجايز"، وهي شركة الأزياء الفرعية التابعة لشركة "جاكس باسيفيك"، فسوف تعمل أيضاً على تصميم وتصنيع الأزياء والإكسسوارات المستوحاة من شخصيات الجزء الثاني من فيلم "القنفذ سونيك"، الذي بدوره سيكون متاحاً لمحبّيه في خريف هذا العام.


وقال كريج دروبيس، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق في شركة "جاكس باسيفيك" في هذا الصدد: "تفخر ’جاكس باسيفيك‘ بالاحتفال بإصدار الجزء الثاني من الفيلم الطويل ’ القنفذ سونيك‘ مع مجموعة تذكارات جديدة كلياً لإحياء ذكرى مغامرة ’بلو بلور‘ العظيمة التالية". وأضاف: "بفضل المجموعات الجديدة من مجسّمات الشخصيات الكرتونية القابلة للاقتناء، ومجموعات الألعاب الجديدة المرحة، والدمى القطيفة بأحجامها المتعددة، و’سونيك سبيد آر سي‘، لعبة السيارة الجديدة كلياً التي يتم التحكم فيها عن طريق جهاز لاسلكي، باتت مروحة الخيارات المتاحة أكبر أمام جميع محبي ومقتنيي المنتجات المقدمة من ’سونيك‘".


ومن جهته، قال أليكس جوميز، مدير شؤون التراخيص والشراكات في فيلم "القنفذ سونيك": "شهدنا استجابة رائعة من المعجبين بمنتجات ’القنفذ سونيك‘ التي أنشأتها شركة ’جاكس باسيفيك‘، ويسعدنا مواصلة العمل معها للاحتفال بـإصدار الجزء الثاني من فيلم ’القنفذ سونيك‘. وأضاف: ""نأمل أن يعتبر محبي ’بلو بلور‘ المجموعة بمثابة شهادة على تقديرنا لهم وعلى رغبتنا لخلق تجارب من ’سونيك‘ تبقى محفورة في الذاكرة بفضل المنتجات المقدمة على مدى الأعوام المقبلة".


من خلال هذا التعاون، ستطلق "سونيك" و"جاكس" البضائع الجديدة التالية:


التماثيل الصغيرة - ستتاح في متاجر التجزئة مجموعة جديدة كلياً من الشخصيات على أشكال تماثيل بقياس 4 بوصات من بينها الدكتور روبوتنيك وسونيك وتيلز وناكلز. وتتميز هذه الشخصيات المصممة للفيلم بـ11 نقطة مفصلية لوضعيات قابلة للتخصيص، بالإضافة إلى اكسسوارات الفيلم الفريدة. صُممت هذه المجموعة الأولى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثلاث أعوام وما فوق، إلا أنها لن تدوم طويلاً!


الألعاب القطيفة - تعتمد تشكيلة الألعاب القطيفة التي يبلغ قياسها 9 بوصات على شخصيات الفيلم المفضلة لدى المعجبين. تأتي هذه القطيفة المحبوبة وفائقة النعومة لتجسد شخصيات سونيك وتيلز وناكلز. صُممت هذه الدمى للأعمار ما بين الثلاثة وما فوق، وسوف تصبح متوافرة على الرفوف وعبر شبكة الإنترنت في ربيع هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر اللعبة القطيفة سونيك الجديدة بقياس 13 بوصة حصرياً في متاجر "تارجت" خلال هذا الربيع. تعد هذه الدمية طويلة وناعمة للغاية ومحبوبة الملمس. وصُممت بقياس 13 بوصة لتناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثلاث أعوام وما فوق، وستكون متاحة في متاجر التجزئة.


مجموعة "سونيك سبيد آر سي" - تتيح لعبة "سونيك سبيد آر سي" الجديدة للمعجبين إعادة إحياء الحركة والتشويق الذين يجسدهما الجزء الثاني من فيلم "القنفذ سونيك". وتتضمن هذه المجموعة وحدة تحكم مصممة بإبداع على شكل حلقة تمكّن من تحريك المركبة إلى الأمام والقيام بالانعطافات والدوران. يرسل جهاز التحكم عن بعد ضوءاً عند تحديد وضع "التوربو" في السيارة لتزويدها بدفع إضافي. كما إنّ شخصية سونيك المفصلية التي يبلغ قياسها 6 بوصات والمتواجدة في السيارة قابلة للإزالة. صُممت هذه اللعبة المذهلة للأعمار ما بين الرابعة وما فوق وستكون متاحة في متاجر التجزئة.


الأزياء والإكسسوارات - قامت شركة "ديسجايز" بتطوير مجموعة من أزياء واكسسوارات الجزء الثاني من فيلم "القنفذ سونيك" بأحجام مصممة للأطفال الصغار والأطفال والكبار، وأُطلقت نسخة من رداء سونيك ومجموعة من اكسسوارات الأطفال. وسوف تكون جميع الأزياء بمختلف التصاميم متوفرة للبيع بالتجزئة في المتاجر وعبر شبكة الإنترنت في خريف هذا العام.


أزياء للأطفال الصغار - تشمل أزياء الجزء الثاني من فيلم "القنفذ سونيك" للأطفال الصغار رداءاً فائق النعومة مع تفاصيل الأكمام البيضاء. ويمكنكم توطيد هذا المزيج بواسطة قطعة فائقة النعومة توضع على الرأس مزودة بريشات سونيك المميزة وقناع شفاف مرفق مصنوع من الفينيل يمكن ارتداؤه نحو الأعلى أو الأسفل!


الأزياء الأساسية - تشمل أزياء سونيك الأساسية أوفرولاً مع قبعة مريحاً للغاية سيجعلكم تبدون تماماً مثل سونيك! وتتكوّن هذه الأزياء من مواد فائقة النعومة، وهي تتميز بقبعة مرفقة بأذنين من اللباد قاسي الملمس وريشات سونيك الكلاسيكية.


أزياء كلاسيكية - يأتي كل من سونيك وصديقه تيلز بتصاميم أزياء كلاسيكية. يحتوي الزيين على أوفرول مريح مع قبعة وهو مصنوع من مادة المنك المخملية مع أذنين ضخمتين وعينين مطرزتين وريشات في تصميم سونيك وخصلة شعر في تصميم تيلز، الذي يتميز بذيول ضخمة ملصقة من الخلف!


رداء سونيك - ابتكرت شركة "ديسجايز" أيضاً نسخة رداء مستوحى من شخصية سونيك. يأتي هذا الرداء فائق النعومة مع تفاصيل براقة على التنورة وزوج من القفازات وقطعة لطيفة توضع على الرأس مع ريشات وأذني سونيك المميزتين!


زي سونيك الفاخر (ديلوكس) - يتميز هذا الأوفرول فائق النعومة بذيل قابل للفصل وبقطعة سونيك توضع على الرأس ومفصلة مع أذنين ملتصقتين وريشات قابلة للنفخ، ما يمنح هذا الزي إحساساً حقيقياً بالفيلم. ويأتي زوج قفازات سونيك مكملاً للمظهر!


مجموعة اكسسوارات سونيك للأطفال - تأتي مجموعة الإكسسوارات مع قطعة توضع على الرأس مرفقة بأذنين وريشات قابلة للنفخ وقفازات وزوج من أغطية الأحذية المصنوعة من الفوم الأحمر مع مسامير براقة! ارتدوا هذه المجموعة مع قميص وبنطلون جينز باللون الأزرق لإطلالة مريحة للغاية تحاكي شخصية سونيك.


أوفرول سونيك للكبار من الجنسين - أوفرول مصنوع من المنك المخملي الناعم للغاية مع قبعة وريشات سونيك المميزة وأذنين ضخمتين. ارتدوا زوجاً من الأحذية الرياضية الحمراء لتصبحوا على أتم الاستعداد للمشاركة في أي حفلة وفي أي وقت من الأوقات.


أوفرول بقبعة - ستطلق "ديسجايز" أيضاً تصميمين تنكريين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة مستوحاة من شخصيات سونيك وتيلز. ويتميز هذا الأوفرول، المريح والمرفق بقبعة، بأذنين من اللباد قاسي الملمس وريشات سونيك الكلاسيكية. وتضفي الذيول المخيطة من الخلف على زي تيلز مظهراً أصيلاً شبيهاً بالشخصية.


وتجدر الإشارة إلى أن "جاكس باسيفيك" تُعدّ شركةً رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا بكاليفورنيا مقراً لها. وتتولى "جاكس باسيفيك" إدارة حافظة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات ذات الملكية الفكرية المرخصة والمملوكة بالكامل، مع أفضل المنتجات المباعة مثل مجسّمات الشخصيات الكرتونية من فيلم "القنفذ سونيك"، والألعاب القطيفة ومجموعات الألعاب. وإنّ جميع المنتجات متوافرة عبر شبكة الإنترنت أو في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد.


كما تعد "ديسجايز"، المملوكة لشركة "جاكس باسيفيك"، شركة عالمية رائدة في تصميم وتطوير الأزياء والإكسسوارات المبتكرة والمتطورة، وتوزيعها في جميع أنحاء العالم. بفضل تفانيها في الجودة والتفاصيل، تواصل "ديسجايز" الاستحواذ على مجال الأزياء المرخصة مع طرح مجموعات إضافية سنوياً. ويقدّم الجزء الثاني من فيلم "القنفذ سونيك" طاقماً من الشخصيات المشوّقة، التي تجعل منتجات الملابس المستوحاة منها ملائمة تماماً.


لمحة عن شركة "جاكس باسيفيك"


تُعدّ شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) شركةً رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا بكاليفورنيا مقراً لها. وتشمل العلامات التجارية الرائجة التي تملكها "جاكس": "فلاي ويلز"، و"بيرفكتلي كيوت"، و"ري دو سكايت بورد كو"، و"إكس باور دوزير"، و"ديسجايز"، و"وييي-دو" ومجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من الترفيه والتي تضمّ ملكيات مرخّصة متميّزة. تساعد "جاكس" على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال من خلال جمعية "جاكس كيرز"، التي تجسد التزام الشركة بالعمل الخيري. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.jakks.com، ومتابعتنا على "إنستغرام" على: jakkstoys@، وعلى "تويتر": jakkstoys@، و"فيسبوك": JAKKS Pacific.


شركة "جاكس باسيفيك" 2022، جميع الحقوق محفوظة.


لمحة عن شركة "ديسجايز":


منذ العام 1987، تضطلع "ديسجايز" بدور ريادي في قطاع الأزياء حيث قامت بتصميم أزياء وإكسسوارات مبتكرة وعصرية. وتقوم "ديسجايز"، التي تتخذ من سان دييغو مقراً لها، بإنتاج الأزياء والإكسسوارات التي تنضوي تحت العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة والحائزة على تراخيص، بالإضافة إلى العلامات التجارية التي تملكها وتقدمها لأكبر بائعي التجزئة في البلاد من بينهم المتاجر المتخصصة ومتاجر أزياء الحفلات والمتاجر المؤقتة. وتعمل "ديسجايز" سنوياً على تصميم وتصنيع ملايين الملابس للأسواق الأمريكية والدولية الأخرى، فتساهم برسم الابتسامة على وجوه عملائها وخلق ذكريات جديدة للأطفال والكبار على حد سواء. للاطلاع على مجموعة "ديسجايز" الشاملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.disguise.com ومتابعتنا على "إنستغرام" على صفحة @disguise.costumes و"تويتر" على @DisguiseInc و"فيسبوك" على صفحة Disguise Costumes.


تعد "ديسجايز" علامة تجارية مملوكة لشركة "ديسجايز".


لمحة عن شركة "سيجا أمريكا"


تعد شركة "سيجا أمريكا" الذراع الأمريكية التابعة لشركة "سيجا كوربوريشن" التي تتخذ من طوكيو في اليابان مقراً لها، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي داخل المنزل وخارجه. وتقوم الشركة بتطوير منتجات وبرمجيات الترفيه التفاعلي ونشرها وتوزيعها لمجموعة متنوعة من منصات الأجهزة بما فيها الحواسيب الشخصية والأجهزة اللاسلكية والمنتجات المصنعة من قبل شركات "نينتندو" و"مايكروسوفت" و"سوني إنتراكتيف إنترتينمنت". إنّ الموقع الإلكتروني الخاص بـ "سيجا أمريكا" هو www.sega.com.


لمحة عن شركة "باراماونت بكتشرز"


تعد "باراماونت بكتشرز"، وهي الشركة المنتجة والموزعة العالمية للترفيه بواسطة الأفلام المصوّرة، وحدة تابعة لشركة "فياكوم سي بي إس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ; VIACA NASDAQ: VIAC)، وهي شركة محتوى رائدة تمتلك علامات تجارية بارزة ومرموقة في مجال الأفلام والتلفزيون والترفيه الرقمي. وتمتلك "باراماونت" حافظة من أقوى العلامات التجارية في مجال الترفيه بواسطة الأفلام المصوّرة، منها "باراماونت بكتشرز" و"باراماونت أنيمايشن" و"باراماونت بلايرز". وتشمل عمليات "باراماونت بكتشرز" أيضاً "باراماونت هوم إنترتاينمنت" و"باراماونت بكتشرز إنترناشيونال" و"باراماونت لايسنسنج" و"باراماونت استوديو جروب".


© شركة "باراماونت بكتشرز" وشركة "سيجا أمريكا" 2022-2023. جميع الحقوق محفوظة.


يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كامل عبر زيارة الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223005098/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ويتني هاتفيلد


هاتف: 8583913639


البريد الإلكتروني: whatfield@jakks.net


أو


إيفان بادر


البريد الإلكتروني: Evan.Bader@SegaAmerica.com

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete