Saturday, February 26, 2022

ميرتشي تطرح تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة

استمعوا إلى إذاعات راديو "ميرتشي" الهندية مباشرةً من 11 مدينة، مع مئات الساعات من القصص الصوتية، كلّ ذلك أثناء التنقّل


دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير)  - رحّب المستمعون من الجاليات الهندية والجنوب آسيوية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق تطبيق "ميرتشي" على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي تشغيل "آبل" و"أندرويد" وأنظمة التشغيل "أندرويد أوتو" و"آبل كار" للسيارات.


هذا ويجلب تطبيق "ميرتشي" إثنتي عشرة قناة "إف إم" مباشرة من 11 مدينة في الهند، هي مومباي، ودلهي، وبنغالورو، وكولكاتا، وتشيناي، وحيدر أباد، وكوتشي، وأحمد أباد، وبوني، وشانديغار، وباتنا. وتستخدم القنوات خاصّية "تايم شيفت" لـتسجيل البرامج للاستماع المؤجل وذلك لتتكيف مع الاختلافات في المناطق الزمنية. وسيتلقى المستمعون تحديثات من الهند في الوقت الفعلي ترتبط بالموسيقى، والأفلام، وحركة المرور، وأسواق الأسهم، وغيرها.


ويوفر التطبيق أيضاً مئات الساعات من "القصص الصوتية" من مختلف الأنواع. وسيستضيف أفضل المحتوى الذي تقدّمه "ميرتشي"، من قبيل مكالمات المقالب "مورغا" التي يؤديها آر جيه نافد، وعرض الأساطير "ذا ديفدوت باتنيك"، و ذا بات شوو"، وفيلم "وات وومن وانت" للمخرجة كارينا كابور خان، والمسلسل الصوتي "مانتو"، وغيرها.


كما يعمل تطبيق "ميرتشي" على توسيع حضور شركة "ميرتشي" وامتدادها، من كونها محطات الراديو الأرضية المحلية إلى "تجربة تطبيق متاحة دوماً". ويسمح لشركات التسويق والإعلانات بالتفاعل مع جماهيرها من خلال تقديم فرصٍ مُستهدفة لنشر الإعلانات عبر شبكة الإنترنت.


وقال السيد فينيت جاين، رئيس مجلس إدارة الشركة، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " لطالما عملت مجموعة ’تايمز أوف إنديا‘ على استكشاف آفاقٍ جديدة، وتخطّت العوائق، وقامت بالابتكار لتقديم أفضل الأخبار والمحتوى الترفيهي لعملائها. وها نحن اليوم نقدم تجربة ’ميرتشي‘ الكاملة لجميع أفراد الجاليات الهندية والجنوب آسيوية الذين يعيشون في الخارج، ما يعزز مكانتنا كعلامة تجارية للترفيه والموسيقى تتميز بتعدّد المحتوى والأشكال واللغات".


من جانبه، قال براشانت بانداي، المدير العام والرئيس التنفيذي لشبكة الترفيه الهندية المحدودة "إنيل"، في هذا الصّدد: "انطلقت ’ميرتشي‘، الشركة الرائدة في مجال إذاعات الراديو في الهند وإحدى العلامات التجارية الأحب في مجال الترفيه، في رحلة رقمية جديدة من خلال التطبيق الخاص بها. على مدى أكثر من 20 عاماً، كنا من الشركات الرائدة في مجال راديو ’إف إم‘ في الهند، واليوم، نحن نقوم بإتاحة كل المحتوى الخاص بنا للمستمعين خارج البلاد. ويتيح هذا التطبيق الفرصة للعلامات التجارية والمسوقين إمكانية التواصل مع الجمهور المؤلف من الهنود الأثرياء غير المقيمين المتواجدين في الإمارات العربية المتحدة عبر مختلف المناطق الجغرافية".


وقال السيد بريج بالا، المدير العام والرئيس التنفيذي لـ "دولفين ستوديوز"، في معرض تعليقه: " نحن نؤمن بالسعي وراء تحقيق الرؤية والبقاء في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا.بالتالي،  يُعدّ تطبيق ’ميرتشي‘ خطوة جريئة في قطاع الترفيه الذي يشهد تطوراً مستمراً".


يُمكنكم تنزيل تطبيق "ميرتشي" من "ميرتشي" الإمارات العربية المتحدة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220223006479/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

آرزو دوبار


هاتف: 9920148744

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete