Friday, February 25, 2022

GIGABYTE تعيد تصوّر حلول الاتصال من خلال الخوادم والأنظمة المدمجة مع عودة فعاليات المؤتمر العالمي للجوال إلى برشلونة

                                                                                                         تايبيه -الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - تنضم GIGABYTE، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، إلى نسخة العام 2022 من المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" (MWC 2022)، إحدى أكبر فعاليات تكنولوجيات الاتصال وأكثرها تأثيراً في العالم، والذي ينعقد من 28 فبراير لغاية 3 مارس 2022 في برشلونة. يشكل هذا الحدث فرصة لجمع قادة الأعمال ورواد الأعمال للتواصل وتبادل الأفكار ذات الصلة بالتحولات البارزة التي ترسم معالم مستقبل القطاع والاقتصاد العالمي في حقبة تتوجه نحو توحيد معايير شبكات الجيل الخامس "5 جي".


وتتوقع GIGABYTE استخدام قدرات كلّ من مجموعتها الغنية من المنتجات وخبرتها الهندسية، لإثبات نطاق التأثير الذي يوفره مركز البيانات والمنتجات المدمجة، والتي تتعدى مجرد تحسين قدرة اتصال الشبكات السلكية واللاسلكية، ويتيح خلق فرص غير متناهية للمدينة الذكية.


تعدّ GIGABYTE من الجهات الرائدة في تصميم الخوادم لمعالجات "إيه آر إم"، وهي البنية البرمجية الأكثر تميزاً في العالم للاتصالات السلكية واللاسلكية. ويسرّ الشركة أن تعلن عن عرض توضيحي مباشر لاثنين من أنظمة خوادم معالجات "إيه آر إم" في جناج "إيه آر إم" خلال المرتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، بما في ذلك حل "الشبكة المدمجة في حزمة" لشبكات الجيل الخامس، وحل توافقي لكل من الشبكة المؤسسية الخاصة ووحدة معالجة الرسوميات. تُستخدم في هذه العروض التوضيحية معالجات أمبير ألترا" (Ampere Altra) متعددة النواة القائمة على السحابة، وهي متاحة لبنية "إيه آر إم" البرمجية من خلال مختبر حلول "إيه آر إم" لشبكات الجيل الخامس، وهو المكان الذي يتيح للشركاء في مجال الأجهزة والبرمجيات إمكانية اللقاء وإثبات قدرة الحلول المتكاملة ضمن بيئة اختبار حية. ومن شأن الخوادم الطرفية لشبكات الجيل الخامس القائمة على معالجات "إيه آر إم" أن تعكس ما سيؤول إليه مستقبل الاتصال، الذي سيتمتع بسرعات أكبر وكمون منخفض، فضلاً عن القدرة على الربط بين المزيد من الأجهزة.


باعتبارها شريكاً أساسياً لكبار مصنّعي السيارات العالميين، تتولى GIGABYTE تطوير وحدات اتخاذ القرار لمجموعة متنوعة من السيارات ذاتية القيادة، بالإضافة إلى منتجات مخصّصة، مثل وحدات التحكم الالكتروني ووحدات التحكم عن بعد لأنظمة مساعدة السائق المتفدمة، ما من شأنه مساعدة مصمّمي المركبات على تطوير منتجاتهم المثالية. ستسمح وحدات التحكم باتخاذ القرار القائمة على الذكاء الاصطناعي بتفعيل شبكة لرصد حركة المرور تتميز بكونها أكثر ذكاءً، وبالتالي أكثر انسيابية وأماناً.


تستعرض GIGABYTE أيضاً أحدث جيل من الأنظمة المدمجة وأنظمة السيارات الموجهة آلياً، والتي يمكن برمجتها للسير على طرق محددة، فضلاً عن الروبوت المتنقّل المستقل، والقادر على اكتشاف العقبات وتجنّبها خلال القيادة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنظمة مصمّمة لتوفير ميزات حيوية هامة، مثل الاستهلاك المنخفض للطاقة، والأداء العالي، فضلاً عن واجهة غنية لإدخال وإخراج البيانات ومرونة التوسع العالية، ما يجعل منها الخيار المثالي لتسهيل بيئة مؤتمتة للقطاعات الحيوية.


تعمل GIGABYTE على تطوير مركز بيانات قائم على تقنية التبريد بالغمر على مرحلتين، تمّ بناؤه لصالح الشركة العملاقة لسبك أشباه الموصّلات، الرائدة في العالم في مجال تكنولوجيا المعالجة المتقدمة. ويتمثّل الهدف من المشروع في إعداد شركات التكنولوجيا لمكافحة المشكلة المتنامية لارتفاع حرارة وحدات المعالجة المركزية / وحدات معالجة الرسوميات بواسطة حل تبريد يلبي متطلبات المستقبل. كما يساهم المشروع أيضاً بوضع معيار خاص بالقطاع لمراكز البيانات الحديثة، يسمح لها بتقديم تكلفة إجمالية أفضل للملكية، وبصمة كربونية منخفضة، فضلاً عن تحقيق معدل أداء حاسوبي عالٍ.


تواصل GIGABYTE تعزيز حضورها القوي سواء رقمياً على كل من صفحة العارضين في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، والتي توفر الوصول إلى ملف المعلومات الخاصة بالمنتجات وملفات قابلة للتحميل بصيغة "بيه دي إف" (PDF)، وعلى صفحتها الخاصة بالقطاع [الصفحة الخاصة بالقطاع]، والتي تقدم لمحة شاملة تفاعلية ثلاثية الأبعاد للقطاعات المختلفة التي قد تستخدم منتجات GIGABYTE وحلولها الشاملة.


GIGABYTE في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" 2022 – https://gbte.tech/mwc2022

الصفحة الخاصة بالقطاع: https://industry.gigabyte.com/


https://www.gigabyte.com/enterprise


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/52582389/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الاعلامية


مايكل باو


البريد الالكتروني: brand@gigabyte.com


1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete