Saturday, February 26, 2022

لايت كون تعلن عن الإطلاق الرسمي للعبة رايز أوف ستارز (آر أو إس)


  سونغنام، كوريا الجنوبية-الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أُطلقت "رايز أوف ستارز" ("آر أو إس")، وهي لعبة جديدة على الهواتف الجوّالة طورتها شركة "لايت كون" التابعة لشركة "ويمايد ماكس" (الرئيسان التنفيذيّان المشاركان: هيونغوك تشانغ وجيليونغ لي) (المُدرجة في بورصة كوسداك تحت الرّمز: KOSDAQ: 101730)، في 25 فبراير.


وتدعم اللعبة، التي أُطلقت في أكثر من 170 دولة حول العالم باستثناء كوريا والصين وغيرها، ثماني لغات منها الإنجليزية والصينية التقليدية والبرتغالية. يمكنكم تحميل اللعبة من خلال متجري "جوجل بلاي" و"آبل آب ستور".


وتدعم هذه اللعبة الأصلية القائمة على تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" خاصية شنّ معارك ضخمة في الوقت الفعلي وتضمّ سفناً حربية وكواكب مصممة بإتقان تدور أحداثها في الكون الشاسع.


وتحتوي اللعبة أيضاً على " سيلثيريوم"، وهو رمز جديد يمكن استخدامه في اللعبة. تُدفع رموز "سيلثيريوم" كمكافآت للمعارك واسعة النطاق، مثل معارك احتلال الكوكب والمعارك الشاملة، ويمكن للمستخدمين الحصول على هذه الرموز من خلال التعدين أو النهب باستخدام "حاملات السفن الحربية". ويُتوقّع أن يؤدي ذلك إلى اندلاع صراعات شرسة على الـ"سيلثيريوم" بين المستخدمين.


وتُوفر لعبة "آر أو إس" نظاماً متقدماً لرموز حاملات السفن الحربية غير القابلة للاستبدال. وتحمل حاملة السفن الحربية، التي تشكّل المحور الرئيسي في منظومة الرموز، عدداً كبيراً من السفن الحربية. ويقدّم هذا العنصر في اللعبة مزايا متنوعة لهذه السفن.


وعلى سبيل المثال، نفذت 1,504 حاملة سفن حربية بعد دقيقة واحدة فحسب من افتتاح البيع المُسبق في 27 يناير.


وتُتداول الرموز غير القابلة للاستبدال المباعة مسبقاً بين المستخدمين بسعر يعادل 15 ضعف سعر البيع الأولي، ما يشير إلى المستوى العالي لتوقعات المستخدمين من منظومة رموز "آر أو إس". وعلى المدى البعيد، سيتم تطوير مجموعة من المحتويات الجديدة، مثل خدمة التخزين المؤقت، وتوفيرها لإنشاء منظومة الرموز وتوسيعها.


واحتفالاً بالإطلاق الرسمي لـلعبة "آر أو إس"، استُهلت اليوم العديد من الأحداث المتعاقبة بما فيها دعوة الأصدقاء والوصول إلى مستوى معيّن في اللعبة. وخلال هذه الأحداث، سيتم تقديم ما مجموعه ستة ملايين رمز "سيلثيريوم" إلى جانب حاملات السفن الحربية المجانية لفترة محدودة.


المرجع


تقدّم شركة "ويمايد" منصة "ويميكس" العالمية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" التي يمكن من خلالها تحويل جميع الأنواع الألعاب إلى ألعاب للتعاملات الرقمية. وتخدم منصة "ويميكس" حالياً العديد من الألعاب وتهدف إلى خدمة 100 لعبة عملتها الرئيسية هي "ويميكس توكين" قبل حلول أواخر 2022.


يرجى الاطلاع على رابط الفيديو: https://youtu.be/83Y0HxXDl-U.


يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52583880/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لِصالح "لايت كون"


شركة "ويمايد" المحدودة


يونغ آن


هاتف: 82237092065+


البريد الالكتروني: ay2000@wemade.com


1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete