Thursday, February 24, 2022

آر إف آيدياز تتعاون مع عدد من الشركاء الرئيسيين لتسليط الضوء على حلول إدارة الهوية والوصول في قطاع الرعاية الصحية في مؤتمر جمعية أنظمة معلومات وإدارة الرعاية الصحية لعام 2022

  شامبورغ، إلينوي -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



– (بزنيس واير): ستُشارك شركة "آر إف آيدياز" الرائدة في تصنيع أجهزة قراءة بيانات الاعتماد للمصادقة والدخول باستخدام الهويّة في مؤتمر جمعية أنظمة معلومات وإدارة الرعاية الصحية لعام 2022 (إتش آي إم إس إس 22) في أورلاندو بولاية فلوريدا (جناح رقم 1313) إلى جانب شركاء رئيسيين ومجموعة كاملة من حلول إدارة الوصول بالهوية لتعزيز أمن قطاع الرعاية الصحية.


 


وسيضع فريق "آر إف آيدياز" وشركاؤها خبراتهم وحلول المنتجات في متناول الحضور لمساعدتهم على إيجاد حلول للتحديات المتنامية التي تُواجهها منظومة الهوية في قطاع الرعاية الصحية. وتتضمن هذه الحلول تبسيط سير العمل من خلال توفير الوصول عبر التسجيل لمرة واحدة، وحماية البيانات بالطباعة الآمنة وتعزيز الإنتاجية من خلال المصادقة متعددة العوامل.


 


يشارك في جناح "آر إف آيدياز" عدد من الشركاء منهم "إتش بيه" و"نت إل كيو" و"كي إس آي" و"إل جي" و"بايبر كات" و"إم إيه آي روبوتكس" و"إمبريفاتا" و"لينوفو". وستنتظر الزوار مناقشات معمّقة وعروض توضيحية للمنتجات ابتداءً من "ويف آي دي نانو" أصغر قارئ مزود بمدخل "يو إس بي-سي" ووصولاً إلى "ويف آي دي بيو" المزوّد بمصادقة مدمجة متعددة العوامل.


 


وفي هذا السياق، قال مينهارد أولريش، مدير شركاء المنظومة في أمريكا الشمالية لشركة "": "نتعاون مع ’آر إف آيدياز‘ بصفتها شريكنا للمصادقة في تطبيقات الرعاية الصحية ذات الأهمية الحرجة لدينا. ويتيح عرضنا المشترك لموظفي الرعاية الصحية وفرق تكنولوجيا المعلومات الوصول إلى حلول آمنة ومجدية من حيث التكلفة لسير العمل المبسط والامتثال المبسط لقانون قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة".


 


وأشار تود بيسي، نائب الرئيس الأوّل للمبيعات العالمية وتطوير الأعمال بشركة "آر إف آيدياز" إلى أنّ شعار المؤتمر "إعادة تصوّر قطاع الرعاية الصحية" يتماشى تماماً مع تركيز الشركة المستمر. وقال: "نتشوّق لعرض المنتجات المثبتة وقدرات الخدمة القوية التي تساعد مؤسسات الرعاية الصحية على مواجهة تحديات العالم الفعلي لحماية مؤسساتهم وتحقيق أهداف جديدة".


 


ويُعدّ "إتش آي إم إس إس 22" مؤتمراً ومعرضاً صحياً عالمياً يركز على منظومة الرعاية الصحية من خلال ربط المتخصصين في قطاعات التعليم والابتكار والتعاون. سيعقد "إتش آي إم إس إس 22" في الفترة ما بين 14-18 مارس 2022 في أورلاندو بولاية فلوريدا.


 


للمزيد من المعلومات عن تعاوننا مع الشركاء، يُرجى زيارة: rfideas.com/HIMSS22.


 


لمحة عن "آر إف آيدياز"


تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة بطاقات ورموز إثبات الهوية الخاصة بالموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، وقطاع التعليم والمؤسسات. يثق المستخدمون حول العالم بقارئات "وايف آي دي"®  (المعروفة سابقًا باسم "بي سي بروكس"®) المدعومة بشراكات قوية مع مزودين رائدين في مجال إدارة الدخول باستخدام الهوية. تقدّم قارئات "آر إف آيدياز" حلولًا مبتكرة لتسجيل الدخول الأحادي والطباعة الآمنة وتتبع الحضور والمصادقة عبر الجوّال مع دعم تقنيات جميع الاعتمادات تقريبًا حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.rfIDEAS.com.


 


إنّ "آر إف آيدياز" علامة تجاريّة مسجّلة لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220222005380/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

للاتصالات الإعلامية


ميغان فلين


هاتف: 3125732220 الرقم الداخلي 209


البريد الإلكتروني: Marketing@rfIDEAS.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إف-آيدياز-تتعاون-مع-عدد-من-الشركاء-الرئيسيين-لتسليط-الضوء-على-حلول-إدارة-الهوية-والوصول-في-قطاع-الرعاية-الصحية-في-مؤتمر-جمعية-أنظمة-معلومات-وإدارة-الرعاية-الصحية-لعام-2022/ar



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete