Thursday, February 24, 2022

كوهير كابيتال تستكمل عملية استثمار استراتيجية لدعم نمو شركة بوستابيليتي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا وخدمات التسويق الرقمي


 بوسطن -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت "كوهير كابيتال"، وهي شركة للأسهم الخاصة مقرّها في بوسطن، تركز على الاستثمار في الشركات المتوسطة الرائدة التي تعتمد على التكنولوجيا، عن قيامها باستثمار استراتيجي لدعم النمو في شركة "بوستابيليتي" (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة"). وقد تعاونت "كوهير كابيتال" مع المستثمر الحالي "إتش آي جي جروث بارتنرز" لتسريع نمو الشركة ومواصلة تعزيز عروض القيمة المقترحة لصالح قاعدة عملائها الكبيرة والمتنامية.


تتخذ "بوستابيليتي" من ليهي، بولاية يوتاه مقراً لها، وتتولى تقديم تكنولوجيا وخدمات التسويق الرقمي لصالح الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، مع التركيز على تحسين نتائج محركات البحث. وتسمح البرمجية الرائدة المملوكة من الشركة والتي يتفاعل معها العملاء بشكل مباشر، بتمكين "بوستابيليتي" من الوفاء بالتزاماتها، من حيث إعداد طلبات العملاء وتسليمها، والاستعانة بالمصادر لتيسير إنشاء المحتوى، والتكامل مع الشركاء، وتوفير الشفافية في حملات العملاء على نطاق واسع على مستوى العالم.


وقال غافان ثورب، الرئيس التنفيذي لشركة "بوستابيليتي" في معرض تعليقه: "نحن متحمّسون للغاية لإبرام هذا التعاون مع فريق عمل ’كوهير‘، بفضل ما يتمتع به من خبرة فريدة من نوعها في سوقنا النهائية، فضلاً عن المهارة في التعامل مع شركات التسويق الرقمي التي تعتمد على التكنولوجيا." وأضاف: "نحن نؤمن بأن ’كوهير‘ هي الشريك المثالي لمساعدتنا على توسيع نطاق منصة التكنولوجيا الخاصة بنا وتنميتها."


من جانبه، قال نيك شاه، المدير الإداري والمؤسس المشارك لشركة "كوهير كابيتال": "لقد بلغت ’بوستابيليتي‘ نقطة تحوّل هامة ومثيرة للغاية في مسيرة نموها. ويسعدنا أن نمدّها بالدعم اللازم لتحقيق هدفها المتمثّل في توفير منصة التكنولوجيا الخاصة بها والقابلة للتطوير إلى المزيد من العملاء من الشركات المتوسطة وصغيرة الحجم في جميع أنحاء العالم." أما دانيال جيدني، المدير والمؤسس المشارك لشركة "كوهير كابيتال" فأضاف: "لا يسعنا أن نعرب بما يكفي عن مدى حماستنا للتعاون مع مثل هذا الفريق المبتكر الرائد في هذا المجال."


تجدر الإشارة إلى أن شركة "كي بيه إم جي كوربوريت فاينانس" المحدودة تولّت تمثيل شركة "بوستابيليتي" في هذه الصفقة.


لمحة عن "بوستابيليتي"


تعدّ "بوستابيليتي" المزود الرائد لحلول التسويق الرقمي عالية الجودة وميسورة التكلفة والقابلة للتوسع في سوق الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم المحرومة من مثل هذه الخدمات. لدى الشركة حالياً عمليات موزّعة في 12 دولة وتعمل من خلال أكثر من 300 من الشركاء لخدمة أكثر من 18 ألف من العملاء النشطين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.boostability.com.


لمحة عن "كوهير كابيتال"


تعدّ "كوهير كابيتال" شركة أسهم خاصة تتخذ من بوسطن مقراً لها، وتركز حصرياً على الشركات المتوسطة في طور التوسّع والنمو. تتمتع "كوهير كابيتال" بالمرونة في الاستثمار عبر أسواق النمو المتنوعة، إلا أنها تستهدف في المقام الأول عمليات إعادة الرسملة واستثمارات النمو في شركات الخدمات سريعة النمو التي تعتمد على التكنولوجيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.coherecapital.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223005008/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مايك ألبرتس


نائب الرئيس


"كوهير كابيتال"


هاتف: (617) 245-4020


البريد الالكتروني: malberts@coherecapital.com


1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete