Thursday, February 24, 2022

أطلقت BlueStacks استوديو مبدعي المحتوى ومركز المبدعين ، وهي أول منصة في العالم لتعديل ألعاب الهاتف المحمول

 مدعومًا بمنصة NFG الجديدة من now.gg ، يمكن تعديل الألعاب المحمولة التي تستند إلى محركات Cocos و Unity و Unreal ومشاركتها ، مما يغير الطريقة التي يمارس بها الأشخاص الألعاب



بالو ألتو ، كاليفورنيا -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - BlueStacks, أطلقت اليوم أول منصة ألعاب تعمل بنظام التشغيل Android على مستوى العالم تستند إلى السحابة الإلكترونية ، وهي منصة استوديو مبدعي المحتوى ومركز المبدعين لتعديل ومشاركة ألعاب الجوال المعدلة. مع هذا الإطلاق ، يمكن تعديل الألعاب المحمولة التي تم تطويرها على محركات Cocos و Unity و Unreal ومشاركتها بسهولة ، بحيث تصل إلى أكثر من أربعة مليارات مستخدم و 4.5 مليون منشئ.


يفتح BlueStacks استوديو مبدعي المحتوى ومركز المبدعين إمكانيات المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لمجتمع ألعاب الهاتف المحمول العالمي ، حيث يمكنهم إنشاء ومشاركة إصدارات لا حصر لها من ألعاب الهاتف المحمول. يمكن إجراء التعديل على ثلاثة مستويات: أساسي ومتوسط ​​ومتقدم. يتضمن التعديل الأساسي اللعب بالألوان ؛ على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك الوضع المظلم للعبة ، مثل فلاتر Instagram. روابط تعديل وسيطة للأحداث داخل اللعبة مثل التأثيرات على الشاشة أثناء القتل أو الفوز بالرصاص. أخيرًا ، مع التعديل المتقدم ، يمكنك تغيير الأنسجة ثنائية وثلاثية الأبعاد داخل اللعبة ، بما في ذلك عناصر اللعبة مثل ملابس الصورة الرمزية.


مشغل بواسطة now.gg و now.gg’s NFG platform, يتيح استوديو مبدعي المحتوى ومركز المبدعين فصل رمز اللعبة وأحداث اللعبة وفن اللعبة ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة تجاربهم المعدلة عبر رابط بسيط - مما يخلق تجربة محمولة غامرة وقابلة للمشاركة.


قال روزين شارما ، الرئيس التنفيذي ومؤسس BlueStacks والآن: "بحلول عام 2025 ، سيلعب غالبية اللاعبين على الأجهزة المحمولة ألعابًا معدلة". "تخيل أنك تبحث عن لعبة والعثور على إصدارات معدلة من اللاعبين المفضلين لديك ، ومنشئو البث المباشر والمعجبين. إن إتاحة إمكانية الوصول إلى تعديل الألعاب المحمولة عالميًا يفتح إمكانيات لا حصر لها للاعبين والمبدعين ، ويغير طريقة إنشاء الألعاب المحمولة ومشاركتها وتجربتها إلى الأبد ".


"يعد المحتوى الذي ينشئه المستخدم - مثل الألعاب المعدلة - شكلاً هامًا من أشكال التعبير عن الذات. وبنفس الطريقة التي نغير بها ملابسنا لتلائم مزاجنا ، سيطلب الناس قريبًا ممارسة الألعاب فقط مع التعديلات التي تلائم مزاجهم ، والخبرة المرغوبة ، والتفضيلات ، قال هوابين لين ، مدير التكنولوجيا في Cocos. "يمهد تعديل لعبة BlueStacks للأجهزة المحمولة الطريق لأن تكون التعديلات هي الطريقة الافتراضية للألعاب المحمولة في المستقبل."


يمكن أن تحتوي ألعاب الكمبيوتر الشائعة على عشرات الآلاف من التعديلات التي تم إنشاؤها لها. قال أيفاتريكس (جوناثان فيرمين) ، الرائد في مجال بث الألعاب المحمولة ، "ومع ذلك ، لم يكن التعديل ممكنًا للألعاب المحمولة حتى الآن". "مع تعديل لعبة BlueStacks للأجهزة المحمولة ، هناك احتمالات لا حصر لها. أحد التعديلات المفضلة لدي هو المكان الذي يظهر فيه السيد بين الراقص في حدث النصر في لعبة Lords Mobile ".


تتوفر لعبة BlueStacks للهواتف المحمولة الآن مجانًا هنا لتعديل مشغل تطبيق BlueStacks X و هنا للتعديل على السحابة.


حول BlueStacks:


BlueStacks هي أول منصة ألعاب تعمل بنظام التشغيل Android على مستوى العالم تعتمد على السحابة والتي يتبناها أكثر من مليار لاعب في 100 دولة وست قارات حول العالم. في عام 2020 ، تم لعب أكثر من 6 مليارات جلسة لعب من 70،000 لعبة مختلفة على BlueStacks. في عام 2021 ، أطلقت BlueStacks BlueStacks X (تجريبيًا) أول خدمة بث ألعاب في العالم للألعاب المحمولة. لدى BlueStacks فريق عالمي يزيد عن 400 وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية التقنية شهرة في الصناعة. يستفيد كبار مطوري الألعاب في العالم من نظامها الأساسي للترويج لألعابهم.


حول now.gg:


now.gg هي شركة سحابية متنقلة تعمل على تغيير تجربة الألعاب لمطوري الألعاب والمستهلكين. مع أول منصة عالمية للجوّال كخدمة لمطوري الألعاب ، يتيح now.gg لمجتمعات الألعاب ممارسة الألعاب على أي جهاز أو نظام تشغيل ، ومشاركة الألعاب على الفور على قنواتهم الاجتماعية والدفع داخل اللعبة من خلال قنوات الدفع المتوفرة لديهم بالفعل. لم يعد مقيدًا بالجغرافيا أو الجهاز أو الإحالة ، يفتح now.gg عالم المستهلكين لمطوري الألعاب ويفتح مصادر جديدة تمامًا للإيرادات.


Contacts

Jad Sakhle

jad@bluestacks.com


1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete