Saturday, February 26, 2022

سفير علامة بوما التجارية وبطل العالم في الشطرنج ماغنوس كارلسن يتحدث عن طموحه بأن يصبح الأفضل في العالم، ضمن حملة الطموح إلى العظمة (Only See Great) من بوما

  "بالنسبة لي، تعدّ العظمة هي القدرة على القيام بشيء معين لفترة طويلة من الزمن والعمل باستمرار على تحسين نفسك بهدف تحقيق أفضل النتائج



هرتسوغن آوراخ، ألمانيا-الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – في مقابلة بالفيديو أجراها مع شركة "بوما" الرياضية، تحدث بطل العالم في الشطرنج ماغنوس كارلسن، الذي وقّع مؤخراً اتفاقية تعاون ليصبح واحداً من سفراء علامة "بوما" التجارية، عن طموحه المتمثّل بالحفاظ على أعلى مستوى في رياضته، وكيف أصبح أعلى لاعب مصنّف في العالم.


تسعى "بوما، من خلال حملة "الطموح إلى العظمة" (Only See Great)، إلى استكشاف السيرة المهنية لسفراء علامتها التجارية، حيث يتحدثون عن تجربتهم الخاصة نحو بلوغ العظمة، والاصغاء إلى حدسهم، والسعي إلى تحقيق رؤية لا يراها أحد سواهم.


يتطرّق كارلسن في هذه المقابلة إلى أدائه الاستثنائي، حيث أحرز أول بطولة له ولقب "الأستاذ الدولي الكبير في الشطرنج" في الثالثة عشرة من العمر. ويروي كارلسن أن الرحلة نحو النجاح والمزيج المتوازن من التدريب الجسدي وأسلوب الحياة الصحي هي بعض من العوامل التي تمنحه الطاقة وتحفّزه لتحقيق المزيد من النجاح.


وفي هذا السياق، قال كارلسن: "لم تكن لدي أي دوافع محددة في مسيرتي كلاعب شطرنج محترف. كنت أرغب فقط في مواصلة التعلم لكي أكون أفضل في كل مرة ألعب، والآن، أسعى إلى تحقيق حلمي بأن أصبح أول لاعب يصل إلى الرقم الخيالي 2900 نقطة في التصنيف الدولي للاعبي الشطرنج المحترفين. لكن ما يهمني أكثر من أي شيء هو الرحلة التي من شأنها أن تسمح لي ببلوغ هذا الطموح. واكتساب القدرة على القيام بما يلزم لكي أمنح نفسي فرصة لتحقيق ذلك. وأنا أحرص كثيراً على ذلك في حياتي اليومية."


يقول كارلسن، وهو من هواة الرياضة الشغوفين، إن الحافز الأكبر في حياته هو المنافسة: "أنا أحب الرياضة، وأتدرب بهذه الطريقة. فأنا ألعب كرة القدم، وبدأت مؤخراً بلعب البادل، كما أمارس التمارين الرياضية بمساعدة مدرّب شخصي، إلا أنني أحاول دائماً أن أجعل الأمر بمثابة منافسة. وهذا ما يحفّزني."


وفي حديثه عن أطول مباراة في تاريخ بطولة العالم للشطرنج والتي فاز بها في دبي، يقول كارلسن: "إن الأمر الأبرز والذي لا يُنسى بالنسبة لي شخصياً بالنسبة إلى هذه المباراة، هو أنني كنت هادئاً للغاية في الساعة الأخيرة من اللعب. لم أشعر بالتوتر، على الرغم من أن الوقت كان قد بدأ ينفذ. وقد شعرت بالرضا العميق بعدما قمت بالخطوة الأخيرة، وسررت جداً بنجاحي وبأنني تصرفت بالطريقة المناسبة في النهاية."


شكّل قطب الأعمال والرمز الثقافي ورائد الأعمال الخيرية شون "جاي-زي" كارتر مصدر الإلهام وراء فكرة حملة "الطموح إلى العظمة" (Only See Great) التي أطلقتها شركة "بوما". وكان جاي-زي أول من قال: "لا أرى سوى الأمور العظيمة. لا تهمني الأمور الجيدة فقط ولا الأشياء الوسطى حتى. يجب أن نسعى دائمًا لتقديم الإنجازات العظيمة، الإنجازات التي تدوم إلى الأبد".


لمشاهدة المقابلة الكاملة مع ماغنوس كارلسن، يُرجى الضغط على الرابط الالكتروني أدناه:


https://youtu.be/qaapV7iu1V8


المصوّر / مصوّر الفيديو: بيل لانفيرس  


لمحة عن "بوما"


تُعدّ "بوما" واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في مجال تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. عملت "بوما" بشكل دؤوب طوال أكثر من 70 عاماً للدفع قدماً بالرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة مخصصة لأسرع الرياضيين في العالم. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب والغولف ورياضات سباقات السيارات. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر علامات التصميم التجارية والمصممين لإدخال الأنماط الرياضية على ثقافة الشارع وأزيائه. تملك مجموعة "بوما" علامات تجارية عدة، منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف أكثر من 16 ألف شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220225005027/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جودرون كايميرير


رئيس فريق شؤون العلاقات العامة العالمية


البريد الإلكتروني: gudrun.caemmerer@puma.com


 

2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete