Friday, February 25, 2022

التحقق من معايير الأمان العالية الخاصة بـ إيجل آي نتووركس من خلال عمليات تدقيق الامتثال لضوابط الأنظمة والمؤسسات من النوع الثاني ومعيار آيزو 27001

 


 تقوم شهادة ضوابط الأنظمة والمؤسسات من النوع الثاني ("إس أو سي 2") وشهادة "آيزو 27001"، اللتان تشكّلان المعايير الذهبية لعمليات التدقيق في مجال الأمن، بتوفير تحقق مستقل لالتزام "إيجل آي نتووركس" بتلبية معايير القطاع وتجاوزها لعملائها العالميين

طباعة

أوستن، تكساس وأمستردام وبنغالور، الهند-الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيجل آي نتووركس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال المراقبة بالفيديو عبر السحابة، أنّها أكملت بنجاح اختبار "إس أو سي 2" للامتثال لضوابط الأنظمة والمؤسسات من النوع الثاني، وهو معيارٌ أمنيٌّ صارم، يصادق على أن سياسات "إيجل آي نتووركس" وإجراءاتها تحمي بيانات العملاء وتديرها بشكل آمن. كما أكملت الشركة اختبار الامتثال لمعيار "آيزو 27001" الأمنية.


هذا وقامت عملية تدقيق الامتثال لضوابط الأنظمة والمؤسسات من النوع الثاني بتقييم الضوابط الداخلية على مدى ستة أشهر للتأكد من تلبية "إيجل آي نتووركس" لمعايير "تراست سيرفيسز" التي حددها المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين ("إيه آي سي بيه إيه") والتي تشتمل على معايير في مجالات الأمان، والتوافر، وتكامل المعالجة، والسرية، والخصوصية.


وقال دين دراكو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجل آي نتووركس"، في هذا الصدد: " يقدّر عملاؤنا الأولوية التي توليها شركة ’إيجل آي نتووركس‘ لكلّ من أمن البيانات والأمن السيبراني؛ إذ نعتبرهما الأساس الذي تقوم عليه شركتنا ويُشكّلان مسؤولية نأخذها على محمل الجد". وأضاف: " يعزز هذا التدقيق المهم الالتزام الذي قطعناه تجاه عملائنا ويوفر تحققاً مستقلاً من جهودنا المستمرة لتلبية معايير القطاع وتجاوزها".


تجدر الإشارة إلى أنّ "إيجل آي نتووركس" أكملت بنجاح اختبار الامتثال لضوابط الأنظمة والمؤسسات من النوع الأول في ديسمبر من عام 2020. كما توفّر "إيجل آي نتووركس" أماناً إضافياً للبيانات وموارد الأمن السيبراني على موقعها الالكتروني.


لمحة عن "إيجل آي نتووركس"


تُعدّ "إيجل آي نتووركس" شركة عالمية رائدة في مجال المراقبة بالفيديو عبر السحابة، إذ تقدم فيديو قائم على السحابة وآمناً من الناحية السيبرانية مع الذكاء الاصطناعي والتحليلات، بهدف جعل الشركات أكثر كفاءة وجعل العالم مكاناً أكثر أماناً. ويُعدّ نظام إدارة الفيديو القائم على السحابة من "إيجل آي نتووركس" المنصة الوحيدة من نوعها التي تتميّز بقوّتها ومرونتها القادرة على دعم مستقبل المراقبة والاستخبارات بالفيديو. تتخّذ "إيجل آي" من أوستن بولاية تكساس مقراً رئيسياً لها وتمتلك مكاتب في كلّ من أمستردام وبنغالور وطوكيو. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: een.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223005495/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

المقر الرئيسي العالمي


مارثا إنتويسيل


البريد الالكتروني: mentwistle@een.com


هاتف: 15124730500+


الموقع الالكتروني: www.een.co

1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete