Saturday, February 26, 2022

إنيرجي فولت تعلن عن التعيينات في مجلس إدارتها وعن تشكيل مجلس استشاري استراتيجيّ جديد

لوغانو، سويسرا ووست لايك فيلدج، كاليفورنيا-الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



ممثّلو المستثمرين الاستراتيجيين الحاليين من الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة والصناعة يدعون لتعزيز مهمّة "إنيرجي فولت" المتمثلة في تسريع إزالة الكربون عالمياً من خلال نشر تقنيات تخزين الطاقة والبرمجيات القابلة للتطوير والاقتصادية والمستدامة بيئياً


المستثمر' ليوناردو دي كابريو ينضمّ إلى المجلس الاستشاريّ الاستراتيجي


(بزنيس واير).. أعلنت اليوم شركة "إنيرجي فولت هولدينغز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزين: NYSE: NRGV, NRGV WS والمشار إليها في ما يلي بـ"إنيرجي فولت") عن تعيين كلّ من ماري بيث مانداناس وتوماس إرتيل للانضمام إلى مجلس إدارتها.


وقال روبرت بيكوني، الرئيس التنفيذيّ لشركة "إنيرجي فولت" في هذا السياق: "يعدّ انضمام كلّ من ماري بيث وتوماس إلى مجلس إدارة 'إنيرجي فولت' إضافةً قيّمة. فبالإضافة إلى الخبرة الاستثنائيّة والمعرفة الشاملة اللتين يتمتعان بها في مجالات تخصصهما واللتين من شأنهما تحسين مجلس إدارتنا، هم أيضاً قادة محترمون جداً يشاركوننا قيمنا كشركة وقد أسّسوا مهناً ناجحةً جداً على هذا الأساس. وستشكّل خبرة ماري بيث العميقة في مجال الطاقة المتجدّدة والخبرة المصرفيّة السابقة في مجال الاستثمار في الطاقة والمرافق رصيداً مهماً بما أنّنا نوسّع نشر تقنياتنا لتسريع إزالة الكربون من جميع أنحاء العالم. أمّا خبرة توم الماليّة والمحاسبيّة في المستويات العليا جداً، فستعزّز عمق القدرات في 'إنيرجي فولت' كشركة عامّة".


في الوقت الحاليّ، تشغل السيدة مانداناس منصب الرئيس التنفيذيّ لشركة "أونيكس رينيوابل بارتنرز" التضامنيّة المحدودة، وهي منصّة حلول للطاقة المتجدّدة والموزعة تخدم القطاعات التجارية والصناعية والبلدية في أمريكا الشمالية. ومنذ يوليو 2021، شغلت السيّدة مانداناس منصب المدير المستقل ورئيس التدقيق في مجلس إدارة شركة "تورتوز إيكوفين أكويزيشن كورب III". وفي الفترة الممتدة ما بين أغسطس 2020 وأغسطس 2021، عملت كمستشارة وشغلت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لصالح شركة "إس أو آي سيستمز" المحدودة، وهي شركة مختصّة في مجال البنية التحتية للطاقة المتجددة والاستثمار المؤثّر وتتخذ من واشنطن العاصمة مقرّاً لها. وفي وقت سابق، شغلت السيدة مانداناس، في الفترة الممتدة من خريف 2015 إلى مايو 2020، منصب نائب الرئيس التنفيذيّ والرئيس التنفيذيّ للشؤون الاستراتيجيّة في شركة "كلين تشويس إنيرجي"، وهي شركة تعمل في مجال إمدادات الطاقة المتجددة والطاقة الشمسيّة المجتمعيّة، حيث قادت التخطيط الاستراتيجيّ وكانت مسؤولة عن زيادة رأس المال والعلاقات المصرفية وعلاقات المستثمرين وعن وضع بروتوكولات لإدارة المخاطر وإعداد التقارير المالية. بالإضافة إلى ذلك، تضمّنت مسيرتها المهنية السابقة شغلها لمنصبي المدير الإداري والمدير في قطاعي الطاقة والمرافق في المصرفين الاستثماريين الرائدين "سيتي جروب" و"كريدي سويس"، وذلك لأكثر من 15 عاماً.


ومن جهته، يشغل السيد إرتيل منصب الرئيس التنفيذيّ لشؤون المحاسبة في شركة "سترادا إديوكايشن نتوورك" ويمتلك خبرة قيادية تزيد عن 30 عاماً في تقديم المشورة للجان التدقيق والمديرين التنفيذيين بشأن حوكمة الشركات العالمية والمسائل المالية. وتتضمن خبرة السيد إرتيل في عمليات الدمج والاستحواذ العمل في العناية الواجبة والمحاسبة المعقّدة وقضايا التقييم وتقييم المراقبة الداخلية وشؤون الموظفين الماليين وتقييم التكامل. علاوةً على ذلك، يتمتع السيد إرتيل بخلفية واسعة عن تنسيق الخبراء القانونيين والضريبيين وخبراء التقييم والخبراء الماليين من أجل ضمان عمليات استحواذ فعّالة وشاملة. وكان قد أمضى 15 عاماً مع شركة "إرنست أند يونغ" في إنديانابوليس، حيث عمل كشريك ضمان وشريك رئيسيّ في خدمة العملاء، هذا إضافةً إلى عمله مع شركات متعدّدة الجنسيات ومحليّة في مختلف الصناعات.


تشكيل المجلس الاستشاريّ الاستراتيجيّ


أعلنت "إنيرجي فولت" أيضاً عن تشكيل مجلس استشاريّ استراتيجيّ جديد ('إس إيه بي') مؤلّف من قادة الصناعة المرموقين من قاعدة المستثمرين والعملاء الاستراتيجيين الحاليين في "إنيرجي فولت" الذين يحملون معهم الخبرة المرتبطة بالمجال والمعرفة العميقة بالمشهد التكنولوجيّ المتطوّر وسجلاً حافلاً من توليد القيمة للمساهمين. ويضم المجلس الاستشاريّ الاستراتيجيّ الافتتاحيّ قادة من شركات "سيميكس فنتشرز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: CX) و"بي إتش بيه فنتشرز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BHP) و"أرامكو السعودية لمشاريع الطاقة" (المدرجة في بورصة تداول تحت الرمز: TADAWUL: SAUDI ARAMCO) و"إنيل جرين باور" (المدرجة في بورصة ميلانو تحت الرمز ENEL.MI) و"بلاس فولتا" و"بيكيرينغ إنيرجي بارتنرز" و"آرك إنيرجي كوربوريشن" الخاصة المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة بالكامل لشركة "كوريا زنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX 010130) ومستثمر استراتيجيّ في "إنيرجي فولت"، و"أطلس رينيوابل". وسيجتمع المجلس رسمياً كلّ ثلاثة أشهر لمراجعة اتجاهات التكنولوجيا والسوق الأكثر ملائمة وتقاطع هذه الاتجاهات مع تقنية "إنيرجي فولت" الخاصة وخارطة الطريق الإستراتيجية من أجل تحسين تركيز حلول تخزين الطاقة للشركة والتطور الاستراتيجي طويل المدى.


وقال بيكوني في هذا الصدد: "إنّها مجموعة استثنائية تمثل بعضاً من الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة والصناعة في العالم التي تشاركنا شغفنا وإصرارنا على إزالة الكربون من كوكب الأرض. ونحن نقوم بإضفاء الطابع الرسمي على المجلس الاستشاري الاستراتيجي من أجل تسخير تجربة السوق منقطعة النظير والبصمة العالمية والالتزام الجماعي لهذه الشركات بالاستدامة وإزالة الكربون في الوقت الذي ندخل مرحلة النشر العالمي لحلولنا المتعلّقة بإدارة الطاقة والتخزين. وإنّه لشرف كبير أن تتاح لنا الفرصة للعمل مع هذه المجموعة المحترمة من القادة كمستثمرين وشركاء حيث نركّز على مراعاة العملاء على مستوى العالم وعلى مهمتنا المتمثلة في تطوير تقنيّة 'إنيرجي فولت' لمكافحة تغيّر المناخ العالميّ". 


المستثمر ليوناردو دي كابريو ينضمّ إلى المجلس الاستشاريّ الاستراتيجيّ


يسرّ شركة "إنيرجي فولت" أيضاً أن تعلن عن انضمام ليوناردو دي كابريو، الممثل والناشط البيئيّ والمستثمر في الشركة على مدار العامين الماضيين، إلى المجلس الاستشاريّ الاستراتيجيّ.


وقال ليوناردو دي كابريو في هذا السياق: "إنّ التوسّع في استخدام مصادر الطاقة المتجددة لهو أمر حتميّ لمعالجة أزمة المناخ وتحقيق أهداف خطة العمل المناخية العالمية التي تم الإعلان عنها في مؤتمر الأمم المتحدة للتغيّر المناخيّ للعام 2021 ('كوب26'). وتسمح تقنية تخزين الطاقة المبتكرة من 'إنيرجي فولت' باستخدام الطاقة النظيفة على مدار الساعة كبديل للحاجة إلى الوقود الأحفوريّ. ومع التركيز على الاستدامة، يمكن لـ'إنيرجي فولت' استخدام المواد المعاد تدويرها والنفايات لصنع الكتل المركبة التي تشكل جوهر تقنيتها. وأنا فخور بالانضمام إلى 'إنيرجي فولت' في مهمتها لتسريع إزالة الكربون من كوكبنا".


ومن جانبه، قال روبرت بيكوني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ في "إنيرجي فولت": "من خلال الوقت الذي أمضيته مع ليو في الاجتماع ومناقشة إصرارنا المشترك لإزالة الكربون من الكوكب، أعجبت كثيراً بأولوياته والتزامه الشخصيّ الواسع بالاستدامة وبخاصة في رفع مستوى النقاش حول الحاجة إلى معالجة التغيّر المناخيّ بشكل حاسم كمجتمع عالميّ. وبالإضافة إلى استثماراته المتعددة في 'إنيرجي فولت"' خلال العامين الماضيين، يسعدنا أن يلعب دوراً أكثر حيويّة كمستشار استراتيجي نظراً لوجهات النظر الفريدة التي يتمتع بها متابعوه العالميين وقدرته على الوصول إلى جمهور أوسع نحو تسريع إزالة الكربون".


لمحة عن "إنيرجي فولت"


تعمل "إنيرجي فولت" على تطوير حلول تخزين الطاقة المستدامة المصمّمة لتحويل النهج الذي يعتمده العالم من أجل التخزين طويل الأمد للطاقة على مستوى المرافق العامّة لتحقيق استدامة الشبكة. وتهدف تقنية تخزين الطاقة القائمة على الجاذبية الخاصة بالشركة ومنصّة إدارة تخزين الطاقة والتكامل إلى مساعدة المرافق العامّة ومنتجي الطاقة المستقلّين وكبار مستخدمي الطاقة الصناعية على تقليل التكلفة المستوية للطاقة بشكل كبير مع الحفاظ على موثوقيّة الطاقة. وباستخدام مواد صديقة للبيئة والقدرة على دمج مواد النفايات من أجل إعادة الاستخدام بطريقة مفيدة، تعمل "إنيرجي فولت" على تسهيل التحوّل إلى الاقتصاد الدائريّ مع تسريع جهود عملائها للتحوّل إلى استخدام الطاقة النظيفة.


بيانات تطلّعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك البيانات المتعلقة بالتوسع المستقبلي وعمليات النشر والقدرات. ثمة عدد كبير من العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك: التطورات والتغيرات في السوق العامة والتأثير المستمر لـ"كوفيد-19" والظروف السياسية والاقتصادية والتجارية؛ وتاريخنا التشغيلي المحدود كشركة عامة وقدرتنا على الاحتفاظ بالموظفين المؤهلين. ويتم تضمين المخاطر والشكوك الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائجنا المالية تحت التسميات التوضيحية "عوامل المخاطرة" و"مناقشة الإدارة وتحليلها للوضع المالي ونتائج العمليات" وفق نموذج 8-كي المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (المشار إليها في ما يلي بـ"إس إي سي") في 14 فبراير 2022،  والمتاحة على موقعنا الإلكتروني investors.energyvault.com وعلى موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الإلكترونيّ www.sec.gov وسيتم أيضًا إضافة معلومات في الإيداعات الأخرى التي نجريها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من وقت لآخر. وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا اعتباراً من تاريخ صدور هذا البيان، ولا نتحمل أي التزام بتحديث البيانات التطلعية المقدمة لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ كتابتها، باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220224005343/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

المستثمرون


البريد الإلكتروني: energyvaultIR@icrinc.com


 


الإعلام


البريد الإلكتروني: media@energyvault.com


2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete