Friday, February 25, 2022

روسيل تيكسيس تفوز بعقد من شركة بوينغ لتصنيع حزم الأسلاك لمنصة طائرات التدريب تي-7 إيه ريد هوك

 


 • ستجري عمليات التصنيع في مركز "روسيل" للتميز في بنغالور الذي أُنشأ حصرياً لصالح شركة "بوينغ".


• صنّعت "روسيل"، وهي شريك طويل الأمد لشركة "بوينغ"، أكثر من 100 ألف قطعة غيار لصالح شركة "بوينغ"




بنغالور، الهند -الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): حصلت شركة "روسيل تيكسيس" على عقد مع شركة "بوينغ" لتصنيع وتوريد حزم الأسلاك لطائرات التدريب "تي-7 إيه ريد هوك" التي تصنّعها شركة الطيران العالمية.


وبموجب اتفاقية عقد مواعد التسليم والكمية غير المحددين "آي دي آي كيو" الاستراتيجية، ستُصنّع "روسيل" قطع أنظمة التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية "إي دبليو آي إس". وستتواصل عمليات التسليم خلال السنة المالية 2032 وتغطي إجمالي 84 قطعة غيار فريدة. وستركّز الشركة مبدئياً على التصنيع بمرحلة الإنتاج الأولى والثانية بمعدل منخفض "إل آر آي بيه" وبمرحلة الإنتاج الثالثة والرابعة بمعدل كامل. وسيجري تصنيع جميع القطع في مركز "روسيل" للتميز في بنغالور الذي أُنشأ حصرياً لصالح شركة "بوينغ".


وفي هذا السياق، قال برابهات كومار بهاجفانداس، الرئيس التنفيذي لشركة "روسيل تيكسيس": "نُعرب عن حماسنا بالحصول على فرصة تصنيع قطع أنظمة التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية ’إي دبليو آي إس‘ لطائرات التدريب ’تي-7 إيه ريد هوك‘ المتقدمة. ويُعدّ هذا التعاون خير دليل على التزام ’روسيل تيكسيس‘ بالهندسة الديناميكية وإنتاج قطع غيار ذات قيمة وجودة عاليتين والتسليم في الوقت المحدد من الهند إلى العالم".


ومن جانبه، قال أشواني بهارجافا، مدير إدارة سلسلة التوريد بشركة "بوينغ" في الهند: "تُعدّ منصة ’تي-7 إيه‘، الأولى من نوعها التي تُبنى باستخدام سلسة رقمية وخط تصنيع محلي لمكوناتها. وتُمثّل خطوة بارزة في التزامنا برؤية ’الهند التي تعتمد على ذاتها‘ التي أطلقتها الحكومة الهندية. وبصفتها شركة ذات حضور راسخ منذ أكثر من سبعة عقود في الهند، تواصل ’بوينغ‘ تقييم ودعم تطوير قدرات البلاد في مجالي الطيران والدفاع".


وصنّعت "روسيل تيكسيس" قطع أنظمة التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية "إي دبليو آي إس" للإصدارات الهندسية والتصنيعية "إي إم دي" وإصدارات اختبار الطيران "إف تي" من طائرات التدريب "تي-7 إيه ريد هوك". وصنّعت "روسيل تيكسيس" أكثر من 100 ألف قطعة "إي دبليو آي إس" لصالح شركة "بوينغ "حتى تاريخه.


وقال ريشاب جوبتا، مدير شركة "روسيل إنديا ليميتد": "كرّست ’روسيل تيكسيس‘ جهودها لأكثر من عقد من الزمن حول هندسة وتصنيع المكونات لقطاعي الطيران والدفاع في الهند وخارجها. فمثلاً، تُسهم الشركة في تطوير منظومة طيران ودفاع تعتمد على ذاتها في البلاد، كما تتمتّع بمكانة تُتيح لها مواصلة النمو حيث غدت الهند سوقاً عالمياً رئيسياً لقطاع الطيران. ويُعدّ بناء شركة ’روسيل تيكسيس‘ لقطع أجنحة طائرات التدريب ’تي-7 إيه ريد هوك‘ وجسم الطائرة الأمامي والذيل خير شهادة على هذه المساهمة".


لمحة عن "روسيل تيكسيس"


تشكل "روسيل تيكسيس" التي تتخذ في بنغالور مقراً رئيسياً لها القسم المتخصص في الفضاء الجوّي والدفاع في شركة "روسيل إنديا ليميتد" المدرجة ف البورصة العامة. تعدّ "روسيل تيكسيس" مورداً من المستوى الأول لأكبر مصنعي المعدات الأصلية العالميين وتُصنِّع قطع غيار لأكثر من 20 منصة طائرات ذات أجنحة ثابتة ودوارة.  وهي حاصلة على شهادة الامتثال لمعيار "إيه إس 9100" (أحد معايير نظام إدارة الجودة معتمد وموحد لقطاع الطيران)، وشهادة "آيزو 9001" و"آيزو 14001" و"آيزو 45001" و"آيزو 27001" و"آيزو 37001"، ومعيار برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء ("نادكاب إيه سي 7121")، وهي متوافقة مع متطلبات شهادة "آيزو 31000" ومتطلبات المعهد الوطني للمعايير والتقنية لحماية المعلومات الخاضعة للرقابة غير المصنّفة "إن آي إس تي 800-171". وتُقدّم "روسيل تيكسيس" لعملائها خدمات هندسية وتصنيعية متخصصة في أنظمة التوصيل البيني للأسلاك الكهربائية "إي دبليو آي إس"، وتكامل الأنظمة والأنظمة الإلكترونية "إي إس إس آي" ومعدات الاختبار وخدمات دعم المنتجات بعد البيع.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220222006318/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

رينو باتا


الاتصالات المؤسسية


البريد الإلكتروني: renu.batta@rosselltechsys.com


 





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/روسيل-تيكسيس-تفوز-بعقد-من-شركة-بوينغ-لتصنيع-حزم-الأسلاك-لمنصة-طائرات-التدريب-تي-7-إيه-ريد-هوك/ar



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete