Thursday, February 24, 2022

راديسيس تطرح منصة التفاعل الرقمي إنجيج Engage، للسماح لمزوّدي الخدمات بتحقيق الدخل من استثماراتهم في شبكات الجيلين الرابع والخامس والشبكات الثابتة بطرق جديدة


 منصة اتصال سحابية محسنة لتوفير مشاركات رقمية متميزة قائمة على الذكاء الاصطناعي وخدمات الاتصالات الغامرة القائمة على تقنية معالجةبيانات الوسائط الرائدةمن "راديسيس"


هيلسبورو، أوريغون -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "راديسيس كوربوريشن"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، عن توافر منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" (EDP) من "راديسيس"، وهي منصة اتصال سحابية مفتوحة تؤذن بولادة جيل جديد من خدمات الاتصالات القابلة للبرمجة، بما في ذلك تطبيقات المحادثة القائمة على الذكاء الاصطناعي، وخدمة العملاء القائمة على الفيديو، والتفاعلات الاجتماعية المخصّصة للغاية، وتطبيقات الجيل الصناعي الخامس "إندستري 5.0" التي تعمل على تمكين التعاون بين الإنسان والآلة. تسمح المنصة لمزوّدي الخدمات بتخصيص الحلول بشكل سريع ومربح لتلبية احتياجات قطاعات المؤسسات والمستهلكين المختلفة. تعدّ منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" أول منصة للاتصالات السحابية التي تجمع بين ما يلي: التطبيقات منخفضة التعليمات البرمجية/ معدومة التعليمات البرمجية، والمكوّنات الأساسية للحلول لتسريع وقت الوصول إلى السوق؛ وبنية قائمة على الخدمات فائقة الصغر يمكن توزيعها عبر مراكز البيانات العامة والخاصة والسحب الطرفية؛ فضلاً عن نموذج أعمال يسمح بتسريع تحقيق العائد على الاستثمار وتعزيزه إلى أقصى حد.


تساهم منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" في جعل قدرات شبكة مزودي الخدمات وموثوقيتهم وتحليلاتهم في متناول المحللين، ومديري تكنولوجيا المعلومات ومطوري التطبيقات. يوفر نهج تمكين الخدمة هذا قدرة تحكم منقطعة النظير بالتطبيقات للابتكار وقابلية التكيف والتخصيص الدقيق. علاوة على ذلك، تساهم مرونة نشر المنصة بدءاً من مركز البيانات وصولاً إلى الحافة، في تحسين خصوصية البيانات والعمليات الخاصة بالأعمال، كما توفر الموثوقية على مستوى شركات الاتصالات، وتقلل من زمن الوصول لتوفير الأداء الأمثل للتطبيقات التي تكون فيها المللي ثانية بالغة الأهمية.


أبرز العناوين


مع الاعتماد السريع لشبكات النطاق العريض مثل شبكات الجيل الخامس "5 جي"، سيتمكن مزوّدو الخدمات من الاستفادة من نموذج جديد للاتصالات قابلة للبرمجة لتسهيل الابتكار في مجال الاتصالات بالوقت الفعلي، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، وتطبيقات السحابة الطرفية. علاوة على ذلك، بدأت تقنيات معالجة الوسائط، مثل تطبيقات المحادثة القائمة على الذكاء الاصطناعي، والرؤية الحاسوبية لتحليلات الفيديو، والمساعدين الافتراضيين، والواقع الافتراضي والواقع المعزز، وانترنت الأشياء التي تعمل بتقنية التطور طويل الأمد الخاص بالآلات (LTE-M IoT)، تكتسب زخماً كبيراً، وغيرها الكثير أيضاً. وتساهم خبرة "راديسيس" في توفير قدرة معالجة عالية الأداء للوسائط لصالح 200 مشغل للاتصالات اللاسلكية والآلاف من التطبيقات المؤسسية من خلال موزّعي وبائعي البرمجيات المستقلين في ترسيخ مكانة منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" كأساس رائد لهذه الخدمات.


توفر منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" الأدوات اللازمة لإزالة التعقيدات الأساسية للبنية التحتية للشبكة. باعتبارها حلاً منخفض التعليمات البرمجية أو معدوم التعليمات البرمجية، تعدّ منصة "إي دي بيه" من "راديسيس" سهلة المنال لأي شخص، وتقلل من الحاجة إلى اختبار الخدمات الجديدة وتخفض التكاليف المرتبطة بتقديم خدمات مصممة لمشترك واحد فقط أو لمائة ألف مستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمزوّدي الخدمات الاستفادة من منصة "إي دي بيه" لإتاحة شبكاتهم أمام الذكاء الاصطناعي، وبرمجيات تحليل الكلام، والابتكارات في مجال الرؤية الحاسوبية، فضلاً عن إنشاء تطبيقات فريدة، مثل برمجيات الخدمة الذاتية بالفيديو للتفاعل مع العملاء، والتحليلات التنبؤية للمراقبة بالفيديو، والمساعد الافتراضي المباشر خلال مؤتمرات الفيديو، وتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزّز الغامرة التي ستستقطب المستهلكين والشركات وتساعد على الاحتفاظ بهم.


تقدم "راديسيس" برمجيات التسعير الأولى من نوعها القائمة على القدرات لخدمات الصوت والفيديو القابلة للبرمجة. بالمقارنة مع النماذج القائمة على الاستخدام المتوفرة تقليدياً في السوق، يسمح نموذج "راديسيس" لمزوّدي الخدمات بتحقيق نسبة أعلى من الأرباح وبشكل أسرع، فضلاً عن مرونة أكبر في كيفية قيامهم بتسعير عروضهم وتقديمها على شكل حزمة. من شأن هذه الميزة أن تمهد الطريق أمام تطبيقات جديدة من مكالمات الفيديو ومعالجة الكلام التي تعدّ باهظة للغاية في إطار نموذج عمل السوق التقليدي.


تتضمن الميزات الإضافية الرئيسية لمنصة "إي دي بيه" من "راديسيس" ما يلي:


دعم الاتصالات عالية الأداء والاتصالات ذات الكمون المنخفض القابلة للتوسع الضرورية للجيل الجديد من تطبيقات الشبكات الطرفية والخاصة. ويمكن نشر الخدمات ذات البصمة المنخفضة عبر التشغيل الآلي القائم على الموقع الأنسب لأداء التطبيق وأمنه وتكلفته.


لوائح امتثال مدمجة على نطاق الويب لشركات الاتصالات تسمح بتوفير إمكانية التوسّع الأفقي والأداء لدعم اتفاقيات مستوى الخدمة التي لا يمكن أن تضاهيها الخدمات السحابية العامة.


منصة ذات "العلامة التجارية البيضاء" للسماح لمشغلي الشبكات بتقديم رسائل تركز على العلامة التجارية


تعدّ منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" الركيزة الأساس لتطبيقات "راديسيس"، بما في ذلك نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ونظام "إنغيج سبيك تو بوت".


وقال سوابان راجديف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "هابتيك" في معرض تعليقه: "تشكّل الخدمات الصوتية مستقبل التجارة؛ بذلك، فإن الشراكة مع ’راديسيس" تمنحنا الفرصة لتزويد مئات الشركات بحل صوتي متطور قائم على الذكاء الاصطناعي يساعدها على توفير تجارب عملاء أكثر ثراء وسهولة. تمّ تصميم منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس" لتلبية الطلب المتزايد على التفاعلات الرقمية مع العملاء القائمة على الصوت – بشكل فعال من حيث التكلفة. بعد المكالمات القليلة الأولى بيننا، أدركنا أن ’راديسيدس‘ ستكون الشريك المناسب لنا. يتمتع فريق ’راديسيس‘ بمعرفة قوية في مجال التكنولوجيا القائمة على الصوت، وهذا من شأنه أن يسمح لنا بتقديم حلول الذكاء الاصطناعي القائمة على الصوت الأعلى جودة لصالح عملائنا حول العالم. كما أثار فريق دعم العملاء لدى ’راديسيس" إعجابنا، حيث أثبت سرعة منقطعة النظير في توفير الدعم الأفضل ضمن فئته للعملاء متى دعت الحاجة."


من جانبه، قال آلان كويل، المؤسس، موقع "تاد هاك" (TADHack) وقمة "تادهاك" (TADHack Summit): "يعمل مزوّدو الخدمات على تبني الاتصالات القابلة للبرمجة القائمة على السحابة لتزويد عملائهم من المستهلكين والشركات بخدمات جديدة وجذابة وعالية التخصيص. ومن شأن التطورات المتلاحقة في مجال تقنيات معالجة الكلام والفيديو بالوقت الفعلي، والتحليلات أن تمكّن مزوّدي الخدمات من استعادة الإيرادات التي فقدوها بسبب الجهات المنافسة القائمة على السحابة. تتميز منصة ’راديسيس‘ بكونها سهلة الاستخدام، وبالتالي، فهي تتيح لمزوّدي الخدمات وشركائهم وعملائهم إمكانية إنشاء تجارب جديدة وغامرة وجذابة وفعالة من حيث التكلفة في مجال الاتصالات."


وقال آل بالاسكو، رئيس وحدة أعمال الوسائط والتطبيقات في شركة "راديسيس": "تشكّل الاستثمارات في الشبكة وعلاقات العملاء والرؤى ذات الصلة ببيانات الاتصالات أصولاً قيّمة لمزوّدي خدمات الاتصالات، من شأنها أن تمكّنهم من ابتكار خدمات رقمية جديدة. تتمثل رؤية ’راديسيس‘ في استخدام خبرتها التي تمتد على أكثر من 20 عاماً في تطبيقات معالجة الشبكة والوسائط لمساعدة عملائنا على استغلال تلك الأصول بشكل أمثل وإنشاء تطبيقات فريدة تخدم متطلبات عملائهم الدقيقة، وتؤدي إلى نتائج مربحة لصالح كلّ من العملاء والموردين على حد سواء. تعمل منصة التفاعل الرقمي ’إنغيج‘ على إطلاق العنان لهذه القيمة لتلبية احتياجات واحد أو مليون أو 100 مليون من عملائها."


للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://engagedigital.ai


للعروض التوضيحية، والتسعير والتوافر، يُرجى الاتصال عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: open@radisys.com


زوروا جناح "راديسيس" في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" برشلونة


تعرّفوا على منصة التفاعل الرقمي "إنغيج" من "راديسيس"، وشاهدوا العروض التوضيحية الحية لبوابة "إي دي بيه" ومساعد الفيديو "إنغيج" في المؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي" برشلونة، الجناح "5 بي 81". لتحديد موعد للاجتماع بخبراء التفاعل الرقمي في "راديسيس"، يُرجى التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: open@radisys.com.


لمحة عن "راديسيس"


تعدّ "راديسيس"، رائدة عالمية في مجال حلول الاتصالات المفتوحة، وهي تمكّن مزوّدي الخدمات من إطلاق العنان للتغيير الجذري من خلال نماذج الأعمال الجديدة القائمة على البنية المفتوحة. تستفيد حلول التكنولوجيا المبتكرة المجزّأة والافتراضية المقدّمة من "راديسيس" من البنى والمعايير المرجعية مفتوحة المصدر، إلى جانب البرمجيات والأجهزة المفتوحة لتحفيز التحوّل في مجال الأعمال في قطاع الاتصالات، في حين تقدم منظمتها لخدمات الشبكة ذات المستوى العالمي خبرة تكامل الأنظمة اللازمة لحل تحديات النشر المعقدة لمقدمي خدمات الاتصالات والمحتوى. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.Radisys.com . 


إنّ "راديسيس" علامة تجاريّة مسجلة لصالح "راديسيس". وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة الأخرى إلى مالكيها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220222005199/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"نيريوس" لصالح "راديسيس"


لوري زيلينسكي


هاتف: 15034599150+


البريد الالكتروني: lzielinski@nereus-worldwide.com


1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete