Saturday, February 26, 2022

Belkin تقدم جيلاً جديدًا من تقنيات الاتصال مع قاعدة توصيل CONNECT Pro Thunderbolt™ 4 Dock وكبل Thunderbolt™ 4

 


 تتميز قاعدة التوصيل المعتمدة Belkin Thunderbolt™ 4 بتصميم يركز على متطلبات المستخدمين ومصمم خصيصًا ليلبي احتياجات المستخدمين وتوفير اتصالات سلسة

طباعة

لوس أنجلوس -الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - Belkin الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية تكشف النقاب اليوم عن أحدث مجموعة من حلول الاتصال المدمجة مع وحدة التحكم Thunderbolt™ 4 من Intel. تستفيد قاعدة توصيل CONNECT Pro Thunderbolt 4 وكبل Thunderbolt 4 من ميزات Thunderbolt 4 لتوفير دعم مزدوج للعرض بدقة فيديو تصل إلى 4K بمعدل تحديث 60 هرتز، وإجمالي نطاق ترددي يبلغ 40 جيجابايت/ثانية، وكذلك التزويد بالطاقة لضمان الشحن السريع والكثير من الميزات الأخرى.


توفر Thunderbolt™ 4 أحدث تقنيات Thunderbolt من Intel، مجموعة من الميزات لتحسين محطة العمل الحالية أو تجميعات الألعاب، لتوفر نطاقًا تردديًا عاليًا لتوصيل الأجهزة عالية الأداء والمساعدة في ضمان جودة الاتصال بين الأجهزة والملحقات، كما تسهل عملية الشحن ونقل البيانات ونقل إشارات الفيديو عبر منفذ واحد. توفر Thunderbolt 4 قدرًا عاليًا من المرونة والنطاق الترددي العالي وإمكانات توصيل متعددة لتسهيل توصيل الأجهزة دون الحاجة إلى كبلات إضافية.


قاعدة التوصيل CONNECT Pro Thunderbolt™ 4 Dock


تُعد قاعدة التوصيل CONNECT Pro Thunderbolt 4 قاعدة توصيل ذات ميزات متكاملة؛ فهي تتيح للمستخدمين توصيل أجهزة كمبيوتر Mac وWindows بالعديد من الأجهزة والملحقات[1] لنقل البيانات وعرض الفيديو وتوصيل الإيثرنت والتزويد بالطاقة، كل ذلك من خلال توصيل كبل واحد.


 توفر قاعدة التوصيل المزوّدة بأحدث تقنيات Power Delivery 3.0، ما يصل إلى 90 واط من الطاقة لشحن الأجهزة المتصلة بكفاءة في وقت واحد، وتوفر دقة فيديو تصل إلى 4K للشاشات المزدوجة ودقة فيديو تصل إلى 8K للشاشة الواحدة. كذلك، فإنها تدعم توصيل ثلاث شاشات عرض في بعض طرز أجهزة الكمبيوتر المحمول[2]. يتوافق كبل Thunderbolt 4 المضمن مع الإصدارات السابقة من Thunderbolt 3 وUSB-C وUSB4.


مواصفات المنتج:


إجمالي نطاق ترددي يبلغ 40 جيجابايت/ثانية


دعم دقة الفيديو عالي الجودة على شاشات متعددة:


 دقة عرض فيديو للشاشات الفردية تصل إلى 8K بمعدل تحديث 30 هرتز


دقة عرض فيديو للشاشات المزدوجة تصل إلى 4K بمعدل تحديث 60 هرتز


إمكانية عرض شاشات ثلاثية مع بعض طرز أجهزة الكمبيوتر المحمول


12 منفذًا للتزويد بالطاقة ونقل البيانات وعرض الفيديو:


عدد 2 منفذ Thunderbolt 4 (عدد 1 منفذ للتحميل إلى الخادم، عدد 1 منفذ للتنزيل من الخادم)  


عدد 2 منفذ HDMI 2.0


عدد 1 منفذ USB-C 3.1 من الجيل 2 (يدعم USB- PD 3.0)  


عدد 2 منفذ USB-A 3.1  


عدد 2 منفذ USB-A 2.0


عدد 1 منفذ لبطاقات SD الإصدار 4.0​


عدد 1 منفذ Gigabit Ethernet  


عدد 1 منفذ مشترك للصوت بمقاس 3.5 مم


تقنية التزويد بالطاقة (PD 3.0) بقدرة تصل إلى 90 واط لشحن الأجهزة الموصولة


[1] متوافقة مع الأجهزة المزوّدة بمنفذ Thunderbolt 4 و/أو منفذ USB-C يدعم الفيديو ونظام Windows 10 RS3 أو أحدث ونظام MacOS ‏(Big Sur، الإصدار 11) أو أحدث ونظام iPadOS (لأجهزة iPad المزوّدة بمنفذ Type-C فقط)، ونوصي بها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تدعم Thunderbolt والتي لا يتخطى تاريخ تصنيعها عام 2019


[2] يمكن لأجهزة كمبيوتر MacBook المزوّدة بشريحة المعالجة M1 توصيل شاشة إضافية واحدة فقط؛ بينما تتطلب أجهزة كمبيوتر MacBook المزوّدة بمعالج Intel محول فيديو USB-C لتوصيل شاشتين إضافيتين.


تتضمن كبل Thunderbolt 4 بطول 0.8 متر


متوافقة مع USB4   


كبل Thunderbolt™ 4


يوفر كبل Thunderbolt 4 إجمالي نطاق ترددي يبلغ 40 جيجابايت/ثانية ليضمن أقصى أداء، إلى جانب عمليات نقل بيانات متزامنة وعرض فيديو عالي الجودة وقدرة تزويد بالطاقة تصل إلى 100 واط. هذا ليس كل شيء؛ فالكبل متوافق أيضًا مع الإصدارات السابقة من Thunderbolt 3 وUSB4 وUSB 3.2 وUSB2.0. متوفر بطول 1 متر و2 متر. 


الأسعار والتوفر


يمكن قاعدة التوصيل CONNECT Pro Thunderbolt 4 بسعر 399.99 دولارًا أمريكيًا على موقع Amazon.com وBelkin.com


يمكن طلب كبل Thunderbolt 4 بسعر 44.99 - 69.99 دولارًا أمريكيًا على موقع Belkin.com


يمكن الاطلاع على الصور هنا.


نبذة عن Belkin


Belkin هي شركة رائدة في سوق الملحقات التي تستخدم للتزويد بالطاقة وتوفير الحماية وتعزيز الإنتاجية والاتصال وتوفير حلول الصوت والأمان وأنظمة التشغيل الآلي للمنازل لمجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية وبيئات المؤسسات. وتبتكر Belkin منتجات تمكّن الأشخاص من خلال التكنولوجيا سواء في المنزل أو في العمل أو في أي مغامرة جديدة، وتُصمّم تلك المنتجات في جنوب كاليفورنيا وتُباع في أكثر من 50 دولة حول العالم. وفي عام 2018، تم دمج Belkin International مع Foxconn Interconnect Technology لتعزيز تأثيرها العالمي، وحتى تبقى منتجاتها على الدوام مستوحاة من الأشخاص ومن عالمنا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52583424/en


Contacts

Jen Wei


 نائب الرئيس لقسم الاتصالات العالمية وتطوير الشركات


Comms@belkin.com 


2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete