Friday, February 25, 2022

باكاردي تحصل على شهادة أفضل أماكن العمل وأفضل مكان لصنع المشروبات الروحية المتميزة

  • جميع مواقع الإنتاج الـ23 التابعة لـ"باكاردي" حول العالم تحصل على شهادة أفضل أماكن العمل


• حظيت ثقافة الاحترام والإنصاف التي تعتمدها الشركة العائلية للمشروبات الروحية بإشادة فريق يضم نحو 4 آلاف موظف في العمليات العالمية



هاميلتون، برمودا -الخميس 24 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تحتفل شركة "باكاردي" بحصولها على شهادة "أفضل أماكن العمل" المعترف بها دولياً في جميع مواقع الإنتاج التابعة لها حول العالم، حيث أشاد فريق عملياتها العالمية الذي يضم نحو 4 آلاف موظف بالجو العائلي السائد في الشركة والتوازن الإيجابي بين العمل والحياة والمرافق الاستثنائية.


وتملك الشركة العائلية للمشروبات الروحية 23 موقع تصنيع عبر 10 بلدان تُصنّع فيها منتجات حافظتها التي تضم العلامات التجارية الفاخرة والمتميزة- "باكاردي روم" ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" وفودكا "جراي جوس" ومشروب التيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط- ومزجها وتعتيقها وتعبئتها لتصبح جاهزة ليستمتع المستهلكون بها في أكثر من 170 دولة حول العالم.


وقال جان مارك لامبرت، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات العالمية بشركة "باكاردي": "تعد ’باكاردي‘ بالفعل مكاناً ديناميكياً ومشوّقاً للعمل، وأُعرب عن بالغ فخري بتكريمنا بهذه الشهادة. ونحتفي في ’باكاردي‘بالشغف والالتزام والخبرة التي يتمتع بها موظّفونا في مختلف قسم عملياتنا العالمية- من المتخصصين الرواد في خلط المشروبات إلى الخبراء في مجال النباتات والمزج والتعتيق والتعبئة والتغليف وتصميم العبوات، وبالطبع فريق سلسلة التوريد الرائع لدينا- الذي يعمل معاً من أجل صنع مشروباتنا الرائعة".


أشاد موظفو "باكاردي" الذين شملهم استطلاع "أفضل أماكن العمل" بثقافة الاحترام والإنصاف في الشركة، حيث عكست نتائج عالية معاملة الشركة لجميع الموظفين بالتساوي. تم تسليط الضوء على الجو العائلي لدى "باكاردي"، وهو ما يعكس ملكية الشركة العائلية على مدى 160 عاماً، حيث حصلت روح الزمالة والصداقة على أعلى النقاط.


وفي الوقت نفسه، أشار 92 في المائة من الموظفين إنهم يفخرون بإخبار الآخرين أنهم يعملون لدى "باكاردي"، و87 في المائة يشعرون بالرضا عن الطرق المتعددة التي تساهم من خلالها الشركة في المجتمعات المحلية. وتستثمر "باكاردي" في مبادرات المسؤولية المؤسسية التي تحدد أهدافاً لمستقبل أكثر أماناً وإشراقاً وأكثر مراعاة للبيئة للجميع؛ مع التركيز على فعل الصواب من قبل المستهلكين والموظفين وشركاء الأعمال والمجتمعات التي تعمل فيها والبيئة.


وتشمل المواقع التابعة لشركة "باكاردي" والتي حصلت على شهادة أفضل أماكن العمل، "ذا هوم أوف مارتيني" في بيسيوني بإيطاليا؛ ومصنع تقطير "باكاردي روم"- المعروفة باسم "ذا كاثيدرال اوف روم" في كاتانو، ببورتوريكو؛ و"ذا باترون هاسيندا" في جاليسكو، ومصنع مشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق في تولتیتلان- في المكسيك؛ والمقر الرئيسي لعمليات "باكاردي" العالمية في جنيف بسويسرا؛ ومعمل فودكا "جراي جوس"، وقصر الكونياك "شاتو دو كونياك" حيث يتم تصنيع مشروب الكونياك "دوسي" و"بارون أوتارد"- كلاهما في فرنسا؛ وللسنة الثانية على التوالي، معمل تقطير مشروب "بومباي سافير" في إنجلترا، مركز عمليات الشركة في غلاسكو ومركز المزج والإنضاج في بونييل، وجميع معامل تقطير ويسكي " سكوتش" الخمس التابعة لشركة "باكاردي" – "أبيرفيلدي" و"أولتمور" و"كريجياشي" و"ماكداف" و"رويال براكلا".


وتأتي شهادة "أفضل أماكن العمل" بعد آخر الأخبار التي تفيد بحصول "باكاردي" على تصنيف من قبل "فوربس" باعتبارها من بين "أفضل أرباب العمل في العالم".


لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة


تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل حافظة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي" المحدودة، وهي شركة عائلية تأسست قبل 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا أكثر من 8,000 شخص وتصنّع علاماتها التجارية في منشآت إنتاج موزعة على 10 دول وتبيعها في أكثر من 170 دولة. وتشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" أو "لينكد إن" أو "إنستغرام".


لمحة عن "أفضل أماكن العمل"


تعد "أفضل أماكن العمل" الهيئة العالمية المعنية بثقافة أماكن العمل. ومنذ عام 1992، قامت "أفضل أماكن العمل" باستطلاع أكثر من 100 مليون موظف حول العالم واستخدام أفكارهم العميقة لتحديد العنصر الذي يجعل من مكان العمل رائعاً، واتضح أنه: الثقة. وتساعد "أفضل أماكن العمل" المؤسسات على تعريف ثقافتها وتحقيق نتائج أعمال أفضل من خلال إيجاد تجربة عمل تتسم بثقة عالية لجميع الموظفين. وتمكن "إمبرايزينج"، وهي منصة إدارة الثقافة التابعة لها، القادة من خلال الدراسات الاستقصائية، وإعداد التقارير في الوقت الفعلي، والرؤى التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات قائمة على البيانات. وتُستخدم بياناتها المعيارية الفريدة لتكريم المؤسسات الحاصلة على شهادة الشركة المعتمدة من قبل "أفضل أماكن العمل"، بالإضافة إلى القوائم المشهودة لـ’أفضل أماكن عمل في الولايات المتحدة‘، وأكثر من 60 دولة، بما في ذلك "أفضل 100 شركة للعمل لديها" وقائمة الأفضل في العالم التي تنشرها "مجلة فورتشن" سنوياً. والجدير بالذكر أن كل أعمال "أفضل أماكن العمل" مدفوعة برسالتها الرامية إلى بناء عالم أفضل من خلال مساعدة المؤسسات كافة على أن تصبح بالفعل أماكن رائعة للعمل لصالح الجميع.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: greatplacetowork.com، ويمكنكم الاستماع إلى المجونة الصوتية بعنوان "بيتر باي أفضل أماكن العمل"، وقراءة "إيه أفضل أماكن العمل فور أول". كما يمكنكم الانضمام إلى مجتمع "أفضل أماكن العمل" على "لينكد إن" و"تويتر" و"إنستغرام".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220223005288/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فيليبا ويليامز، مدير الاتصالات المؤسسية


البريد الإلكتروني:  pholmes@bacardi.com


أو


أندرو كارني، رئيس الاتصالات المؤسسية


البريد الإلكتروني: acarney@bacardi.com

4 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ReplyDelete
  3. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete
  4. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    ReplyDelete