Saturday, February 26, 2022

تركسل ترقمن الصوت مع حلول إدارة المعلومات الناشئة في السحابة من مافينير

 دعم كل من "فولتي" و"في أو إن آر" على نواة مشتركة لحلول إدارة المعلومات



إسطنبول -الجمعة 25 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - نجحت شركة "مافينير"، موفر برمجيات الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات ببرمجيات سحابية أصلية تعمل على أي سحابة وتغير طريقة اتصال العالم، في نشر واحد من أكبر أنظمة إدارة الشبكات المتكاملة السحابية الأصلية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يعمل نشر "تركسل" في تركيا على تطوير الخدمات الصوتية لعصر الجيل الخامس باستخدام أنظمة إدارة المعلومات الناشئة في السحابة من شركة "مافينير" بعد أن نجحت في ترحيل كل حركة مرور المكالمات الصوتية من 11 مليون عميل مزود بـخاصية "فويس أوفر إل تي إي" (فولتي). كما تمنح السعة الإضافية "تركسل" إمكانية لدعم النمو المستمر ومن المقرر أن تتوسع لدعم 24 مليون مستخدم للجيل الرابع من إجمالي قاعدة المشتركين البالغة 38 مليونًا.


إن حل إدارة المعلومات الناشئ في السحابة من "مافينير" هو عبارة عن بنية قائمة على الخدمات المصغرة تم تصميمها لبيئات السحابة المؤتمتة بالكامل والتي تم نشرها على سحابة الاتصالات الموحدة الرائدة الخاصة بـ"تركسل". تسمح بنية الخدمات المصغرة للمشغلين باستخدام حلول إدارة المعلومات الأساسية نفسها لـ"فولتي" و"فايف جي فويس" ونشر خدمات جديدة بشكل أسرع وأكثر كفاءة. يمكن أيضًا دمج الحل مع خدمات الاتصالات الغنية من "مافينير" لتزويد العملاء بخدمات رسائل متقدمة وقابلة للتشغيل البيني لمواجهة تطبيقات "أو تي تي". "مافينير" هي الشركة الرائدة عالميًا في حلول إدارة المعلومات عبر "فولتي"1 وهي رائدة في خدمات الصوت والرسائل حيث تتعامل مع أكثر من 11 مليار رسالة يوميًا.


تسهل الخدمات المصغرة على المشغل توسيع نطاق الخدمة، كما يتضح من النمو السريع في عدد المشتركين في خاصية "فولتي" من "تركسل" والمدعومين من النشر. تسمح القدرة على برمجة أعداد كبيرة من الأجهزة الافتراضية أيضًا بتحسين الموثوقية والمرونة إذ لا وجود لنقطة عطل مفردة. كما يعمل النهج المرتكز إلى البرمجيات على زيادة سرعة المشغلين: فدورات التطوير والتجربة والنشر أسرع بكثير مقارنة بالبنية التحتية القديمة القائمة على الأجهزة المسجلة الملكية.


تم تسليط الضوء على القيمة الفريدة لقابلية التوسع لنظام إدارة المعلومات الناشئ في السحابة من "مافينير أثناء نشر "تركسل". ففي تركيا، تحب العائلات الاجتماع خلال عطل "بيرم" الوطنية. يمكن أن ترتفع حركة الاتصالات أيضًا إلى الحد الذي يتوقع فيه حدوث انقطاعات في بعض الأحيان. بسبب الوباء، تم الإعلان عن الإغلاق قبل إجازة "بيرم" الممتدة في مايو ويوليو 2021. وبالتالي، كان من المرجح أن تتضاعف حركة الاتصالات في ساعات الذروة خلال فترات العطلات وفقًا لتوقعات "تركسل". بفضل قابلية الحل للتوسع، تمكنت شركة "مافينير" من مضاعفة سعة الشبكة في غضون أيام من إعلان الحكومة عن الإغلاق. ارتفعت كثافة الاتصالات ولكن لم تشهد الشبكة أي انقطاعات. بعد نشر الحل بنجاح على شبكة الهاتف المحمول الخاصة بها، تعمل "تركسل" أيضًا على دمج حلول إدارة المعلومات من "مافينير" في شبكتها الثابتة.


وقد صرح الدكتور جيدز سيزجين، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "تركسل"، قائلاً: "تمثل سحابة الاتصالات الموحدة الخاصة بنا ونواة الهاتف المحمول الافتراضية أسس طموح 'تركسل' في أن تكون أول من يقدم خدمات رائدة في القطاع لعملائنا. لقد كان نظام حلول إدارة المعلومات الافتراضي بمثابة علامة فارقة في تحول الشبكة في رحلة وظائف الشبكة الافتراضية وخريطة الطريق الخاصة بنا نحو الجيل الخامس. لقد كانت 'مافينير' شريكًا مهمًا من خلال نهجها المرتكز على البرمجيات والملائم لأي سحابة".


وقال بي جي كومار، رئيس مجموعة أعمال خدمات الاتصالات في "مافينير": "من خلال تجربتنا مع 'تركسل'، نتعلم أن دعم كل من 'فولتي' و'فو إن آر'، على نواة مشتركة لحلول إدارة المعلومات، يعد بتسهيل المرحلة الانتقالية للمشغلين فيما يخططون لإدخال الجيل الخامس.  توفر حلول إدارة المعلومات الافتراضية الناشئة في السحابة استمرارية للخدمات الصوتية التي قد يتم تجاهلها عند المسارعة للانتقال إلى الجيل الخامس".


بين مجموعة "مافينير" ومجموعة "تركسل" شراكة عميقة ومتعددة الأوجه. فبالإضافة إلى النشر المباشر في تركيا، يتم أيضًا نشر "في آي إم إس" في شركة "لايف سل" التابعة لـ "تركسل" في أوكرانيا بينما يجري التخطيط للنشر مع "بست" و"كي كي تي سل" التابعتين للمجموعة، في بيلاروسيا وقبرص، على التوالي.


في تركيا ، تقدم "مافينير"  أيضًا خدمات الاتصالات الغنية (آر سي إس) والاتصالات الغنية للأعمال بالإضافة إلى حل التوجيه الديناميكي، وقد تعاونتا على تحقيق في أول مكالمة عبر شبكة الوصول الراديوي المفتوح ضمن حاوية في العالم عبر بنية "أو-ران سبليت 7.2" على سحابة الاتصالات الخاصة بشركة "تركسل".


تشارك "مافينير" في المؤتمر العالمي للجوال 2022 في برشلونة، إسبانيا في "فيرا غران فيا" في القاعة 2، المنصة "تو إتش 60". أنقر هنا لمعرفة المزيد.


لمحة عن "تركسل"


"تركسل" هي مشغل رقمي يقع مقره الرئيسي في تركيا، ويخدم عملاءه بمحفظة فريدة من الخدمات الرقمية إلى جانب خدمات الصوت والرسائل والبيانات وخدمات "التلفاز عبر بروتوكول الإنترنت" (آي بي تي في) على شبكاته الجوالة والثابتة. تعمل شركات مجموعة "تركسل" في أربع دول - تركيا وأوكرانيا وبيلاروسيا وشمال قبرص. أطلقت "تركسل" خدمات التطور الطويل الأمد ("إل تي إي") في بلدها الأم في الأول من أبريل 2016، باستخدام "إل تي إي – أدفانسد" وثلاثة تكنولوجيات تجميع في 81 مدينة. تقدم "تركسل" سرعة إنترنت فايبر تصل إلى 10 جيجابت في الثانية مع خدمات "إف تي تي إتش". أبلغت مجموعة "تركسل" عن إيرادات بقيمة 35.9 مليار ليرة تركية في السنة المالية 2021 بإجمالي أصول 70.7 مليار ليرة تركية اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021. وقد تم إدراجها في بورصتي نيويورك واسطنبول منذ يوليو 2000، وهي الشركة الوحيدة في تركيا المدرجة في بورصة نيويورك.www.turkcell.com.tr


لمحة عن "مافينير"


تقوم "مافينير" ببناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج تعمل على أي سحابة. بصفتها المزود الوحيد في القطاع لبرمجيات الشبكات السحابية المتكاملة، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، يخدمون أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com


1 المصدر: تقرير مجموعة "ديلورو" حول شبكات الجوال الأساسية في الربع الرابع من العام 2020.


بإمكانكم الاطِّلاع على نسخة المصدر على businesswire.com عبر الرابط الإلكترونيّ التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20220225005041/en


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

العلاقات العامة في "مافينير"


PR@mavenir.com


ماريفون توب (الولايات المتحدة)


إيمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)




2 comments:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete