Thursday, February 24, 2022

يونيفور تعلن عن جولة تمويل بقيمة 400 مليون دولار أمريكي من الجولة الاستثمارية "إي" لدعم النمو الهائل والطلب العالمي على أتمتة المحادثات عبر المؤسسة؛ وارتفع تقييم الشركة ليصل إلى 2.5 مليار دولار امريكي.


 بالو ألتو، كاليفورنيا -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بيزنس واير) -- أعلنت "يونيفور"، الشركة الرائدة في أتمتة المحادثات، اليوم، عن جولة تمويل من الجولة الاستثمارية "إي" بقيمة 400 مليون دولار. الجولة التي ترفع إجمالي تمويل "يونيفور" إلى أكثر من نصف مليار (610 مليون دولار امريكي) والتي تقودها "إن إي إيه" حيث رفعت تقييم الشركة إلى 2.5 مليار دولار. ويشارك "مارش كابيتال" ومستثمرون حاليون آخرون في "يونيفور" بالإضافة إلى كيانات جديدة في جولة التمويل هذه.


جولة التمويل الجديدة هي الأكبر حتى الآن في "يونيفور" وسيتم استخدامها لتوسيع تكنولوجيا "يونيفور" وتعزيز ريادتها في السوق مع التطورات في الذكاء الاصطناعي الصوتي والمرئي والعاطفة النغمية، بالإضافة إلى توسيع عملياتها التجارية عالميًا، وتحديداً في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


لقد تسارع سوق أتمتة محادثات المؤسسات بسرعة في السنوات القليلة الماضية، حيث أدركت الشركات تأثير تفاعلات العملاء الإيجابية على صورة علامتها التجارية وولاء العملاء. نتيجة لذلك، تحولت العديد من الشركات إلى الذكاء الاصطناعي والأتمتة لخلق تجارب عملاء سلسة وخالية من الاحتكاك، وكانت "يونيفور" في طليعة الابتكار الرائد في هذا المجال.


وقد قال أوميش ساشديف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "يونيفور": "يعد فهم المحادثات والبيانات والرؤى المستمدة منها أمرًا ضروريًا لكل شركة". وأضاف: "يقدم محرك أتمتة المحادثات الخاص بنا حلولاً قوية ومبتكرة لمساعدة الشركات ليس على الاستمرار وحسب، بل على الازدهار أيضًا، وسط جميع المطالب التي يفرضها عليها العملاء. إنه توقيت مثير للغاية ليكون المرء في هذا القطاع وفي 'يونيفور'، مع وجود قاعدة عملاء سريعة النمو وموهبة لا مثيل لها تنضم إلى فريق القيادة ومجلس الإدارة لدينا. إنني أتطلع إلى العمل مع الشركات في جميع أنحاء العالم للمساعدة في دفع نجاحها في عام 2022".


إنَّ معدل النمو السريع لشركة "يونيفور" سمح بإضافات جديدة إلى فريقها. فقد تم الإعلان اليوم عن تعيين هيلاري كوبلو-ماك أدامز، شريكة المشروع من "إن إي إيه"، في مجلس إدارة "يونيفور". السيدة كوبول-ماك أدامز هي مديرة تنفيذية مخضرمة لبرمجيات وخدمات المؤسسات ولديها أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة لكل من الشركات في مرحلة النمو والشركات القائمة. وفي إطار تعزيز قيادتها، عينت الشركة مؤخرًا بالاجي راغافان رئيسًا تنفيذيًا لشؤون التكنولوجيا، وأندرو دالكيمبر رئيسًا لقسم الموارد البشرية، وفينود موثوكريشنان نائبًا أول للرئيس لشؤون منصّات المطوّرين.


بالإضافة إلى عمليّتي استحواذ رئيستين - "إيموشن ريسرتش لاب"  لإمكانيات إضافية في الذكاء الاصطناعي العاطفي، و"جاكادا"، لإضافة إمكانات لسهولة البرمجة low-code/no-code - احتفلت «يونيفور» بإنجازات رئيسة أخرى في عام 2021، منها:


تصنيفها كواحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموًا في أمريكا الشمالية في قائمة "ديلويت تكنولوجي فاست 500"  للعام 2021؛

حصولها على جائزة "فروست أند سليفان" للعام 2021 للريادة العالمية للابتكار التكنولوجي في أتمتة المحادثات؛

النمو السريع لقاعدة عملائها العالمية؛

نشر نتائج استطلاع رأي للمستهلكين أكد انفتاحهم على الذكاء الاصطناعي / الأتمتة لتحسين التفاعلات.

وقالت هيلاري كوبلو-ماك أدامز، شريكة المشروع من "إن إي إيه" : "عندما ننظر إلى تكنولوجيا "يونيفور" والتطورات العظيمة التي حققتها الشركة في السنوات القليلة الماضية، فإننا نتحمس جدًا بشأن خارطة طريق منتجاتها المستقبلية ويسعدنا المشاركة في هذه الجولة الجديدة". وتابعت: "بينما نواصل العمل وفق نموذج افتراضي أكثر فأكثر، فإن التقنيات مثل "يونيفور" تغدو ضرورة للمنظمات التي ترغب في إطلاق العنان لميزتها التنافسية والارتقاء بأعمالها إلى المستوى التالي".


حول "يونيفور"


"يونيفور" هي الشركة الرائدة عالميًا في أتمتة المحادثة. كل يوم، تجري المليارات من المحادثات عبر القطاعات المختلفة - كخدمة العملاء والمبيعات والموارد البشرية والتعليم وسواها الكثير. سواء كانت من إنسان إلى إنسان، أو من إنسان إلى آلة، أو من آلة إلى آلة، فإن المحادثات هي في صميم كل ما نقوم به، بل هي العملة الجديدة للمؤسسات.


في "يونيفور"، نعتقد أن الشركات التي تفهم تلك المحادثات وتتخذ إجراءات بشأنها على أفضل وجه ستفوز. لقد قمنا ببناء منصة أتمتة المحادثات الأكثر شمولاً وقوة والتي تجمع بين الذكاء الاصطناعي للمحادثات وأتمتة سير العمل وأتمتة العمليات الروبوتية مع تجربة أعمال سلسة للعملاء في منصة واحدة متكاملة لتحويل تجارب العملاء في مختلف القطاعات وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها.


تابعوا مدونتنا وتواصلوا معنا على لينكدإن وتويتر وفايسبوك وإنستغرام.


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


 


Contacts

مرجانه رافاي (الولايات المتحدة وأوروبا)

Marjaneh.ravai@uniphore.com


سيناندا نورونها (اليابان وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط)

Cynanda.noronha@uniphore.com

1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete