Friday, February 25, 2022

توسيع منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة بحافظة واسعة من أجهزة الراديو عالية الأداء المتوافقة معها

 ريتشاردسون، تكساس-الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



تُعدّ العلامة التجارية "أوبن بيم" حزمة جديدة من أجهزة الراديو المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة تصلح لنشرها عبر أطوال موجية تتراوح بين الموجات الكليّة "ماكرو" والموجات الميليمترية "إم إم ويف" والأنظمة متعددة المدخلات والمخرجات "إم إم آي إم أو"


تتوسع حافظة الخلايا الصغيرة لاغتنام فرص نشر شبكات الجيل الرابع والخامس في الأماكن المغلقة للمؤسسات


ريتشاردسون، تكساس – (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات باستخدام برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتواصل فيها العالم، عن مجموعة واسعة من وحدات الراديو "آر يو" المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أو-ران" في سياق توسيع منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. وبذلك توفّر الشركة لمزوّدي خدمات الاتصالات خيارات أوسع من أجهزة الراديو في مختلف مراحل إطلاق الشبكات المفتوحة والقابلة للتشغيل.


وتقدّم العلامة التجارية "أوبن بيم" التي تمثّل مستقبل الراديو، لمزوّدي خدمات الاتصالات مجموعة شاملة من منتجات الراديو المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أو-ران" تشمل الموجات الصغرى والكليّة "ماكرو" والميليمترية "إم إم ويف" والأنظمة متعددة المدخلات والمخرجات "إم إم آي إم أو" لدعم عمليات نشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أو-ران" في عام 2022 وما بعده.


وتغطي حافظة منتجات الراديو من "أوبن بيم" مجموعة واسعة من نطاقات الطيف، المرخصة وغير المرخصة والتي تتبع بدقة فلسفة الواجهات المفتوحة وواجهة "أو-ران 7.2" التي تلتزم بها شركة "مافينير" بصرامة بمنتجات الوحدة المركزية ("سي يو") والوحدة الموزعة ("دي يو") لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. وستتوفر منتجات الراديو من "أوبن بيم" لمنظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، بما في ذلك، البائعين والمشغلين وأخصائيي تكامل الأنظمة.


وأشار تقرير "ديل أورو" لشهر يناير 2022، إلى أنّ إجمالي عائدات شبكات "أوبن ران" تسير على المسار الصحيح لتصل عتبة 6 مليارات دولار أمريكي أو ما يعادل 15 في المائة من إجمالي سوق شبكات النفاذ الراديو بحلول عام 2026. يُظهر نمو وحدات "أوبن ران" من قبيل وحدة الراديو عن بُعد "آر آر يو" ووحدة الهوائيات النشطة "إيه إيه يو" معدل نمو سنوي مركب يتجاوز 50 في المائة مقابل انخفاض عدد أجهزة الراديو التقليدية القديمة.


وبالإضافة إلى منظومة الشركاء الراسخة التي تتكامل مع شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المفتوحة من "مافينير" (أكثر من 15 من شركاء وحدات الراديو عن بُعد لشبكات "أو-ران آر آر يو")، توفر حزمة "أوبن بيم" الجديدة حافظة راديو مبتكرة وشاملة صُمّمت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتزايدة لمزودي خدمات الاتصالات بأجهزة راديو مرنة ومجدية من حيث التكلفة بتكلفة لتلبية الطلبات الحرجة التي نشهدها حالياً على الشبكات بالتزامن مع تغيّرها وتوسعها.


ويمكن الاستفادة من الحلول الراديوية لمجموعة واسعة من حالات الاستخدام، بما في ذلك التغطية الأساسية عبر جميع نطاقات الترددات للمؤسسات وفرص النشر في المناطق الحضرية والريفية. وتلبي هذه المجموعة الواسعة من الخيارات احتياجات مزودي خدمات الاتصالات في المرونة والجدوى من حيث التكلفة بالتزامن مع تقديم استهلاك منخفض للطاقة وحمل رياح منخفض على أبراج الاتصالات وتصميم ذكي وأتمتة متكاملة. وتدعم هذه الحافظة، المُصمّمة لتلبية الاحتياجات المتنامية للمؤسسات الخاصة للشبكات العامة، التقنيات الجديدة والقديمة للوصول إلى الراديو. وتمتاز جميع أجهزة الراديو بتصميم معياري يستند إلى تقنية مثبتة لدعم متطلبات تشكيل الحزم والمتطلبات متعددة النطاقات.


وفي هذا السياق، قال راجيش سرينيفاسا، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال الراديو بشركة "مافينير": "تعاوننا مع العملاء على مستوى العالم لتصميم حافظة ’أو-ران‘ شاملة تلبي احتياجات الشركات الخاصة ومزودي خدمات الاتصالات التقليديين. وتغطي حزمة ’أوبن بيم‘ مجموعة واسعة من سيناريوهات النشر من وحدات الراديو المصغّرة ’مايكرو‘ وحتى الأنظمة الراديو متعددة المدخلات والمخرجات الشاملة باستطاعة 64 مرسل ومستقبل ’64 تي آر ماسيف إم آي إم أو‘ . وتوفر أجهزة راديو ’أوبن بيم‘ أداءً رائداً في القطاع وكفاءة في استهلاك الطاقة في مساحة صغيرة".


وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "في ظلّ ما نشهده من نمو هائل للمحاكاة الافتراضية وشبكات ’أوبن ران‘، لطالما اعتقدنا بضرورة تسريع نشر المنظومة باعتباره أمراً أساسياً للوصول إلى مستقبل ناجح للشبكات. ونتعاون في’مافينير‘ مع العديد من الشركاء في المنظومة، وقدّمنا مساهمات إضافية مباشرة على صعيد التصميم المبتكر".


وأضاف قلائلاً: "تؤمن ’مافينير‘ على نحو راسخ بشبكات الجيل الجديد القائمة على البرمجيات التي تُنسّقها تقنيات الذكاء الاصطناعي وبرامج التحليلات وتتكيف بصورة مرنة مع سلوكيات المستخدمين ومتطلبات السوق. وتُسهم البرمجيات الذكية والديناميكية والقابلة للتكيف إلى جانب الأتمتة الراسخة في دفع عجلة الابتكار في مستقبل الشبكات".


وستُعرض حافظة منتجات الراديو من "أوبن بيم" في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2022 في برشلونة بإسبانيا في جناح "مافينير" في القاعة رقم 2، جناح رقم "2 إتش 60" في الترة ما بين 28 فبراير وحتّى 3 مارس. للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا.


لمحة عن شركة "مافينير"


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.  www.mavenir.com


1 مجموعة "ديل أورو جروب"


تقرير توقعات "موبايل ران" لفترة خمسة أعوام بين 2022-2026 المجلد 21، رقم 1


نُشر التقرير في يناير 2022.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20220223005052/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "مافينير":


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


ماريفون تاب (الولايات المتحدة الأمريكية)


إمانويلا سبيتيري (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)



1 comment:

  1. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، فقم بإرسال بريد إلكتروني إليهم اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية عملاء WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي من الصين.

    ReplyDelete